حدائق الرياض

حديقة ومنتزه حي الندى الرياض

حديقة ومنتزه حي الندى الرياض ، هي واحدة من أهم حدائق الرياض والتي تم انشائها بغرض التنزه والترفيه عن النفس والدخول فى حالة من الراحة والاسترخاء بصفاء الذهن واستعادة النشاط والعمل بكل طاقة وحيوية.

حديقة ومنتزه حي الندى الرياض    

حديقة ومنتزه حي الندى الرياض    

أفضل حدائق الرياض مكان جميل للخروج منه لتخرج طاقتك السلبية، نظيفة وكبيرة وشرحة تصلح للجلسات العائلية وللمشي الممشى كبير، حيث يمكن المشي وركوب الدراجات وقضاء وقت ممتع، كما يعد متنفس رائع للمتنزه والرياضي، يوجد ممشى رياضي والعاب اطفال، ومسطحات شاسعه للجلوس، أماكن الجلوس على المسطحات الخضراء محدود وكذلك العاب الاطفال محدوده.

أفضل أنشطة حديقة ومنتزه حي الندى الرياض    

أفضل أنشطة حديقة ومنتزه حي الندى الرياض

تعد الأنشطة من الأمور الهامة التي يذهب من أجلها الجميع، فجمال المكان يعتمد علي الأنشطة التي يمكن القيام بها ، وتتمثل أنشطة حديقة ومنتزه حي الندى الرياض في : –

  • حديقه هادئه تصلح للمشي وركوب الدراجات تصميم مختلف مميزه.
  • كما يمكنك ايجار سيارات اطفال وعربات نقل للكبار ودراجات.
  • ممارسة هواية الرسم.
  • ممارسة التمارين الرياضية.
  • يوجد كراسي حجر وكبيرة بشكل طولي يوجد دورات مياه.
  • توجد رصيف ينفع للسكوتر والدراجات

أسعار الدخول إلى حديقة ومنتزه حي الندى

أسعار الدخول إلى حديقة ومنتزه حي الندى

قد تعتبر اسعار دخول الحدائق أمر يشغل بال العديد من الأسر الفقيرة، ونحب إن نطمئن الجميع بأن الدخول إلى الحديقه والاستمتاع الى من معالم جمالية وجلوس على المقاعد مع العائلة او الأصدقاء مجاني.

عنوان حديقة ومنتزه حي الندى

RM2J+438, Alnada District, الرياض

للدخول الى الحديقه عبر خرائط جوجل اضغط هنا

الفنادق القريبة من حديقة ومنتزه حي الندى

فندق هوليدي ان الرياض: قريب من حديقة ومنتزه حي الندى الرياض

فندق هوليدي ان الرياض

نم لك فندق هوليدي ان الرياض الازدهار حيث أنه يعد من افضل فنادق الرياض من فئة 4 نجوم ويعتبر من أقرب الفنادق للحديقة إذ يبعُد مسافة 7.64 كم عن الحديقة، يوفر هذا الفندق ذو ال 4 نجوم في الرياض غرفا مشرقة وعصرية مع تلفزيونات إل إي دي 43 بوصة وخدمة الواي فاي المجانية. كما يحتوي على مركز عصري للياقة البدنية ومسبحين وسبا ومركز لرجال الأعمال يعمل على مدار 24 ساعة، كما يمكن لضيوف الفندق الاسترخاء مع المساج. تشمل مرافق نادي فونتانا الصحي ملعبا لكرة القدم وملاعب تنس.

لحجز الفندق عبر موقع بوكينج اضغط هنا