حدائق الرياض

حديقة الدانة الرياض

يفضل المواطنون المشي في الحدائق للاستمتاع بالمناظر الخلابة. نجد العديد من حدائق الرياض أشهرها حديقة الدانة الرياض التي تشتهر بمساحتها الواسعة والتى تتميز بالجمال والنظافة بالاضافة الى انها تتميز بوجود العديد من الخدمات والانشطة التى من الممكن لكل من يتجه اليها ممارستها لذلك وهنا في هذه المقالة نتعرف سويا علي اهم المعلومات عن حديقة الدانة الرياض

حديقة الدانة الرياض

 

حديقة الدانة الرياض

يفضل المواطنون التنزه في الحدائق للاستمتاع بالمناظر الخلابة، ونجد العديد من الحدائق في الرياض، ومن أشهرها حديقة الدانة التي تشتهر بمساحتها الكبيرة وتعدد الأنشطة داخلها. لا شك أن الذهاب إلى الحدائق في أيام العطل يعيد للجسم والعقل نشاطهما، والحديقة بها مسارات للمشي يمارس فيها الرياضيون المشي أو الجري لتجديد شباب الجسم وتنشيط الدورة الدموية، ولا شك أن حديقة الدانة تقدم خدمات متنوعة للزوار الذين سيقومون

مميزات حديقة الدانة الرياض

حديقة الدانة الرياض

تهتم حديقة الدانة بتقديم مختلف الخدمات للزوار، حيث تحتوي على مرافق عامة مثل الحمامات ومواقف السيارات. كما نجد مساحة كبيرة يمكن أن تستوعب عددا كبيرا من الزوار. كما أن لديها الأمن الذي يحافظ على سلامة الجميع. يسمح للأطفال بالدخول، فهي حديقة عائلية تتجمع فيها العائلات والأصدقاء لقضاء وقت ممتع، ولا شك أن الأماكن العامة تتميز بوجود الزهور والأشجار والهواء الطلق، وهو ما يميز الحديقة، بخلاف موقعها المتميز في حي الملك عبدالله.

أهم الأنشطة الترفيهية بحديقة الدانة الرياض

تتميز الحديقة بتعدد أنشطتها التي تسعد الزوار. الأنشطة الترفيهية في دانة بارك الرياض هي كما يلي:

  • المشي والجري : يهتم الكثير من المواطنين بممارسة الرياضة بشكل يومي، وبالتالي فإن دانات الرياض بارك هو الخيار الأفضل من حيث الاختيار، حيث يحتوي على مسارات للمشي أو الجري لتنشيط الجسم.
  • منطقة لعب للأطفال
    تتميز الحديقة بوجود منطقة بها عدد مناسب من ألعاب الأطفال، والتي هي مجانية الاستخدام، وبالتالي تصنف الحديقة على أنها عائلة، حيث يسمح للأطفال بدخولها. 
  • الأحداث والاحتفالات
    يمكن إقامة حفلات أعياد الميلاد في الحديقة، ويمكن إقامة المناسبات الخاصة بسبب موقعها المتميز.
    الجلوس والراحة
    هناك العديد من الأماكن للاسترخاء في حديقة الدانة وهذا ما يفضله كبار السن والعديد من الأصدقاء الذين يذهبون للتسكع. 
  • المطاعم والمقاهي
    يضم فندق الدانة جاردن مطعما يقدم مجموعة متنوعة من الأطباق لتناسب مختلف الأذواق ويقدم المشروبات على مدار اليوم بأسعار مثالية.
  • خذ الهدايا التذكارية
    يحتوي المكان على مناظر طبيعية جميلة وزهور من مختلف الأنواع ، لذلك من الممكن التقاط العديد من اللقطات التذكارية الفريدة.

 

رسوم دخول دانة بارك الرياض

تفتح الحديقة أبوابها طوال اليوم وتعمل طوال الأسبوع دون عطلات. هي حديقة عامة ودخولها مجاني، وهو ما يميزها حيث أنه من الممكن الدخول إلى مختلف الفئات الاجتماعية دون الحاجة إلى دفع ثمن تذكرة الدخول، والوجبات بداخلها بأسعار معقولة لجميع الزوار.

موقع حديقة الدانة الرياض

PQC3+V2M حي، الملك عبدالله، الرياض 12424، المملكة العربية السعودية

رقم حديقة الدانة الرياض

+966114354991

الموقع على خرائط جوجل : من هنا