حدائق الرياض

حديقة محمد بن القاسم الرياض

تعد حديقة محمد بن القاسم الرياض من أجمل وأفضل الحدائق في مدينة الرياض وتعتبر حديقة مميزة ورائعة، كما تعد من أكثر الأماكن السياحية جاذبية في الرياض لإقامة العديد من الفعاليات والأنشطة المسرحية التي تسعد الزوار بعد ذلك، والمساحات الطبيعية الواسعة ذات الإطلالات الساحرة للعيون، فهي حديقة جميلة وفيها مسطح اخضر للجلوس، ومنطقة العاب مفتوحة للأطفال ومناسبة لدراجات الاطفال.

حديقة محمد بن القاسم الرياض

حديقة محمد بن القاسم الرياض

تبلغ مساحة الحديقة ستة آلاف متر مربع، وتضم ممرات حول الحديقة وممرات حول الساحة وملاعب، بالإضافة إلى ملاعب للأطفال وملاعب لكرة القدم تشمل كرة القدم وكرة السلة والكرة الطائرة ومضمار للجري. كما تضم حديقة ابن القاسم مواقف للسيارات، ومقاعد مضاءة ومغطاة، وأعمدة إنارة وأضواء كاشفة للملاعب، ومساحات خضراء، وأعمدة إنارة تجميلية للممرات، ومبردات مياه الشرب.

أنشطة حديقة محمد بن القاسم الرياض

أنشطة حديقة محمد بن القاسم الرياض

  • وجود العديد من مناطق ألعاب الأطفال الآمنة.
  • وجود المقاهي والمطاعم الكلاسيكية.
  • ممارسة اللعب لوجود ملاعب الرياضيات التشاركية الخاصة.
  •  ممارسة رياضة الجري المنشطة
  • ممارسة رياضة المشي.
  • التقاط الصور.
  • التأمل والاسترخاء.

مواعيد العمل

يفتح علي مدار 24 ساعة

للدخول الى الحديقه اضغط هنا

الفنادق القريبة من حديقه محمد القاسم الروابي

1- فيفيان بارك للأجنحة الفندقية : قريب من حديقة محمد بن القاسم الرياض

فيفيان بارك للأجنحة الفندقية

من أجمل الفنادق داخل المدينة تبعد شقق فيفيان بارك على بعد 1 كيلو متر من الحديقة وتوفر للزوار العرب أروع الخدمات العملية داخل الغرف الواسعة ذات الديكور الفاخر مثل  خدمة الواي فاي المجانية ومواقف مجانية للسيارات ومنفذ إلى مسبح داخلي.

لحجز الفندق عبر موقع بوكينج اضغط هنا

2- فندق بودل الفيحاء: قريب من حديقة محمد بن القاسم الرياض

فندق بودل الفيحاء

يعتبر فندق بودل فيحاء الرياض من أجمل فنادق بودل الرخيصة ذات الإطلالات البديعة والمرافق العملية الحديثة، ويحتوي على مسبح في الهواء الطلق وغرف ضيوف واسعة مع تكييف وخدمة الواي فاي المجانية، تتميز الغرف والأجنحة في Al Fayhaa بأرضيات رخامية ومفروشات عصرية. وتحتوي على صندوق ودائع آمن وتلفزيون مع قنوات فضائية. وتحتوي بعض الغرف على مطبخ صغير مجهز بالكامل ومنطقة جلوس مع أريكة. يبعد الفندق عن الحديقة مسافة 5.6 كم

لحجز الفندق عبر موقع بوكينج اضغط هنا

3- فندق راديسون بلو الرياض : قريب من حديقة محمد بن القاسم الرياض

فندق راديسون بلو الرياض 

يقع هذا الفندق ذو ال 5 نجوم في قلب المدينة، على بعد 3 كم من حديقة ومكتبة الملك فهد. ويوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع المناطق وناديا صحيا أكثر حداثة وغرفا فسيحة مع منطقة جلوس، تحتوي جميع الغرف في فندق راديسون بلو، الرياض على سرير فخم وتلفزيون بشاشة مسطحة. وتتوفر آلة لصنع الشاي والقهوة وميني بار في جميع الغرف، ويبعد عن حديقة محمد ابن القاسم مسافة 9.79 كم

لحجز الفندق عبر موقع بوكينج اضغط هنا