حدائق الرياض

حديقة الشهداء الرياض

حديقة الشهداء الرياض، إذا كنت تبحث عن افضل مكان للمشي وممارسة التمارين الرياضية لك ولعائلتك او مع مجموعة من الأصدقاء فإليكم أفضل مكان للتنزه والترفيه عن النفس والتأمل فى خلق الله وإبداعه للكون.

حديقة الشهداء الرياض

حديقة الشهداء الرياض

تعد حديقة الشهداء من افضل ارق الرياض ويمكن تسميتها بحديقة غرناطة، وهي عبارة عن مكان مثالي مناسب لجميع الفئات العمرية والأفراد، حيث تتميز الحديقة بوجود ممرات مفتوحة للمشي والتجول بين مساحاتها وجوانبها الخضراء، كما انها تضم العديد من الأنشطة التي يمكن التمتع بها وممارسة الرياضات المختلفة بحسب هوى ورغبة كل شخص.

أفضل اﻷنشطة في حديقة الشهداء الرياض

أفضل اﻷنشطة في حديقة الشهداء الرياض

لقد تم تصنيف الحديقة ضمن أجمل حدائق الرياض الغنية باﻷشجار وأماكن الاسترخاء، ويوجد بها العديد من المميزات التى جعلتها مكان مناسب لجذب السياح من أجمل تلك الأنشطة نجد: –

  • التنزه في المساحات الخضراء: تضم الحديقة مساحات خضراء واسعة مما جعلها مكان ممتاز وجميل لقضاء وقت ممتع مع الأصدقاء والعائلة، فهو فرصة رائعة للترويح عن النفس، باﻹضافة إلى إمكانية الجلوس على العشب مع العائلة.
  • ممارسة التمارين الرياضية: تضم الحديقة مساحات واسعة لممارسة العديد من التمارين الرياضية المفضلة مثل المشي والجري في أجواء طبيعية غنية بالتفاصيل الجذابة، كما يمكن ممارسة اليوغا، إلى جانب اللعب داخل ملاعب واسعة مخصصة لمحبي كرة القدم.
  • الاسترخاء على المقاعد: تحتوي الحديقة على أعداد كبيرة من الأشجار ومقاعد متعددة للجلوس عليها والاستظلال بظل الأشجار بعيدا عن أشعة الشمس القاسية، مما يعمل ذلك على تعزيز متعة تأمل المساحات الخضراء.
  • القراءة: محبي القراءة سوف يكون لديك الفرصة لقراءة الكتب المفضلة بين أحضان الطبيعة.
  • اللعب في ملاهي الأطفال: يتوافر فى الحديقة ركن مخصص للألعاب، مثل الزحاليق، اللعب على الرمال.
  • التقاط الصور التذكارية: يمكنك التقاط المزيد من الصور الفوتوغرافيه او صور الموبايل لتسجيل أجمل اللحظات مع عائلتك.
  • تناول الوجبات في المطاعم المجاورة: يمكنك تناول الأطعمة، حيث يوجد مطعم قمة جبل اللوز القريب من الحديقة متخصص في بيع الأطباق المتنوعة مثل المشاوي والتبولة والبيتزا، كما توجد مطعم محارة البحر على مسافة 800 متر حيث يقدم وجبات سريعة من الساعة 12 ظهراً حتى الساعة 1 بعد منتصف الليل.

موقع حديقة الشهداء الرياض

موقع حديقة الشهداء الرياض

تقع حديقة الشهداء الرياض على شارع أبي جعفر المنصور وتحديداً في حي الشهداء داخل مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية.

أسعار تذاكر حديقة الشهداء الرياض

أسعار تذاكر حديقة الشهداء الرياض

يتم زيارة الحديقة مجانا للجميع فى جميع الاوقات.

مواعيد عمل حديقة الشهداء الرياض

تستقبل الحديقة زوارها يومياً على مدار 24 ساعة.

للدخول الي الموقع الجغرافي اضغط هنا