مولات و اسواق الرياض

نخيل مول في الرياض

نخيل مول في الرياض هو أحد مشاريع شركة المركز العربي الكبير. يقع في أهم المدن السياحية في المملكة العربية السعودية. ويوفر العديد من الأنشطة داخل ممراته. تأسست بمساحة 93 ألف متر مربع. تم تصميمه بأسلوب عصري لا لبس فيه عند المرور عبر طريق عثمان بن عفان أو طريق الإمام سعود. بن عبدالعزيز بن محمد. يعتبر المول من أهم مراكز التسوق ومن أفضل المولات في المملكة العربية السعودية، والذي يحظى بشعبية كبيرة لدى محبي التسوق. المول حديث وقد تم بناؤه بأسلوب فريد جدا في تصميمه ويتميز بالعدد الكبير من الماركات العالمية داخل أروقته، بالإضافة إلى أسعار مناسبة إلى حد ما لتناسب جميع الأذواق

افضل الانشطة في نخيل مول في الرياض

 نخيل مول الرياض

هذه مجموعة من الأنشطة الترفيهية التي يمكنك القيام بها داخل النخيل مول في الرياض

  • مع عائلتك يمكنك زيارة أبرز وأكبر معارض الملابس التي تعرض أشهر الماركات العالمية للجميع ملابس الرجال والنساء والأطفال.
  •  إذا كنت تريد أن تشعر بالتميز بكونك رجلا أنيقا، فإن النخيل مول في الرياض يمنحك هذا التميز الفاخر، حيث يوفر لك أشهر المراكز والمعارض العالمية المخصصة للرجال، والملابس الرجالية الحديثة، والملابس العربية الأصيلة والشماغ، أرقى وأبرز تصاميم الساعات.
  •  تمنحين زوجتك متعة التميز بأنوثتها، من خلال زيارة مجموعة من أبرز معارض الملابس النسائية، وأرقى معارض الإكسسوارات والذهب والمجوهرات. أجمل ما يميز هذه المعارض النسائية أن البائعات فيها من النساء، وهذا يعطي المرأة حرية شراء ما تريد دون حرج.
  • أطفالك أيضا على موعد مع متعة أخرى في مدينة ملاهي الفراشة المضيئة “سباركيز”، وفي أكبر حديقة داخلية للأطفال، بيلي بيز، التي تشغل مساحة 20,000 قدم مربع من النخيل مول في الرياض، حيث يمكنهم لعب ألعاب شيقة ومفيدة.
  • في النخيل مول بالرياض، تزور معارض أشهر الإلكترونيات، وأحدث إصدارات الأجهزة الإلكترونية، وأقراص مدمجة من الأغاني والأفلام الحديثة، والكتب. كما أن لديهم حصة من معارض النخيل مول بالرياض.

الخدمات المقدمة في نخيل مول في الرياض

نخيل مول الرياض

  • ويمكن للزوار استخراج شريحة جديدة للهاتف بدلا من تلك التي فقدت، ويمكن شحن الهاتف باستخدام نظام الدفع المسبق، مع اختبار مبلغ الشحن، ودفع الفواتير، وكل ذلك باستخدام جهاز الخدمة الذاتية من stc.
  • يحتوي المركز التجاري أيضا على غرفة إسعافات أولية لمساعدة الزوار في حالة حدوث أي إصابات أثناء عملية التسوق.
  • لضمان سلامة وأمن ممتلكات المول وزواره، توجد كاميرات مراقبة في كل مكان.
  • تتوفر كراسي متحركة للزوار لاستخدامها مجانا لكبار السن والمعاقين لتسهيل عملية التسوق، وقضاء وقت طويل في المول دون الشعور بالتعب من أجل تسهيل التسوق للأمهات. تتوفر عربات للأطفال في جميع أنحاء المركز التجاري ويمكن استخدامها مجانا.
  • يحتوي المركز التجاري على غرف تغيير ملابس للأطفال تقع في الأماكن المخصصة لراحة النساء. أيضا ، داخل المركز التجاري ، هناك خدمة إيداع آمن تساعد الزوار في حالة الفقدان أو العثور على شيء يذهبون إليه ، وسوف يحققون في كل شيء.
  • تتوفر خدمة العملاء داخل المول والتي تساعد الزوار على الإجابة على جميع الاستفسارات والأسئلة. كما تتوفر أجهزة الصراف الآلي في الداخل.

ملاهي النخيل مول للاطفال

كما أن لديها أماكن مخصصة لسعادة الأطفال وترفيههم. إذا كنت ترغب في ترك طفلك أثناء التسوق ، فإن المركز التجاري يوفر لك مدن الملاهي. يوجد العديد من الخيارات الترفيهية داخل النخيل مول في الرياض، نخيل مول الرياض، وهذا أفضلها
سباركيز النخيل مول الرياض
هذا الخيار هو الخيار الأفضل لقضاء وقت الفراغ العائلي. يقع في الطابق الثاني ، ويسمى متنزه Luminous Butterfly الترفيهي ، حيث يمكن للزوار الذهاب في مغامرات مع أجهزة الكمبيوتر. هناك ألعاب ميكانيكية حديثة تسمح للزوار بالخضوع لاختبارات القوة والمغامرة، وهناك أيضا عدد من ألعاب الإثارة والتشويق الموجودة في الشاشات العملاقة. يضم The Luminous Butterfly سينما 3D ، لذلك فهي واحدة من أفضل الأماكن الترفيهية للعائلات في الرياض.

أوقات العمل في سباركيز النخيل مول في الرياض
من التاسعة صباحا حتى الثانية عشرة ظهرا.

اوقات زيارة نخيل مول بالرياض

النخيل مول في الرياض متاح للزيارة طوال أيام الأسبوع من الساعة 9:30 صباحا حتى الساعة 11:00 مساء، باستثناء يوم الجمعة، حيث يتأخر افتتاح المول حتى الساعة 4:00 مساء.

موقع نخيل مول

يقع في أفضل موقع استراتيجي ، حيث يسهل الوصول إليه. يقع على طريق الإمام سعود بن عبدالعزيز بن محمد الفرعي، مخرج 9، مع تقاطع عثمان بن عفان، مخرج 7، المغازات، الرياض 11564، المملكة العربية السعودية.

رقم نخيل مول بالرياض

+966920000262

الموقع الإلكتروني : من هنا

الموقع على خرائط جوجل : من هنا