مولات و اسواق الرياض

مدينة الثلج الرياض

مدينة الثلج الرياض هي واحدة من الأماكن الترفيهية في الرياض التي تحظى بشعبية كبيرة من قبل الزوار ، وذلك بفضل شعبية هذه الملاهي نظرا لوسائل الترفيه المتنوعة التي تقدمها والتي تناسب الأطفال والكبار ، مما يجعلها واحدة من أنسب الأماكن السياحية في الرياض للأطفال.

مدينة الثلج الرياض

تشتهر مدينة الثلج بالعديد من الأنشطة والألعاب للكبار والصغار على حد سواء، حيث تحتوي على 12 لعبة وأنشطة ترفيهية جميعها تتعلق بالثلوج، حيث تصل درجة الحرارة في مدينة الثلج إلى 3 درجات تحت الصفر على مدار العام، وتعد مدينة الثلج من أشهر مدن الملاهي في الرياض.

أفضل الأنشطة في مدينة الثلج الرياض

مدينة الثلج الرياض

  • في حديقة ثلجية كهذه، سيكون من الرائع أن تبدأ زيارتك بالاستمتاع برياضة التزلج، وهو نشاط رئيسي في هذا المكان، ويمكنك الاستمتاع بالتزلج والتزلج والتزحلق على الجليد، بالإضافة إلى التزلج على المنحدرات الجبلية.
  • والشيء الذي لن يفوتك الاستمتاع به هو مشاهدة المنحوتات الثلجية داخل مدينة الملاهي ، حيث ستلاحظ أنها قد تم نحتها بمهارة وستقضي وقتا في مشاهدة هذا الإبداع المميز.
  • يمكن للبالغين أيضا المشي والتجول فقط على الثلج ، في مسارات السلالم والحبال ، أو المشي على منحدرات الثلج بأطوال مختلفة ، والعديد من الأنشطة الأخرى المناسبة للبالغين.
  • ومازال بإمكانك الاستمتاع بالنزهة، لكن الطريقة هذه المرة ستكون مميزة، حيث يوجد كهف من الثلوج في المدينة سيجذبك للدخول إليه والمشي بداخله لاكتشاف ما يخفيه.كما ذكرنا سابقا، تختلف السبل الترفيهية التي تقدمها مدينة الثلج بالرياض لتناسب الصغار والكبار على حد سواء، حيث توجد أنشطة وألعاب يمكن للشباب تجربتها، مثل تسلق الجدار الجليدي ولعبة اصطدام السيارات بالجليد، بالإضافة إلى عربات الثلوج.

الخدمات والمطاعم

تحتوي هذه الحدائق الثلجية على مقهى يوفر للزوار خيارات مختلفة للطعام والشراب ، ويمكنهم قضاء بعض الوقت هناك.

المكان مجهز بالمرافق والخدمات التي توفر للزوار نزهة مريحة، حيث يوجد غرف تغيير الملابس ومواقف السيارات ومحل لبيع الهدايا، بالإضافة إلى الملابس المناسبة لدرجات الحرارة المنخفضة.

المعالم القريبة من مدينة الثلج بالرياض

مدينة الثلج الرياض

تنفرد مدينة الملاهي بموقع متميز يوفر للزوار فرصة رائعة لزيارة المزيد من الأماكن السياحية في الرياض الواقعة في محيط الملاهي مثل حديقة الملك عبدالله الرياض التي تبعد 7.18 كم وحديقة الرياض التي تبعد 6.05 كم.

ساعات العمل

السبت : مفتوح 12:00 – 00:00
الأحد : مفتوح 12:00 – 00:00
الإثنين : مفتوح 12:00 – 00:00
الثلاثاء : مفتوح 12:00 – 00:00
الأربعاء : مفتوح 12:00 – 00:00
الخميس : مفتوح 12:00 – 00:00
الجمعة : مفتوح 13:00 – 00:00

عنوان مدينة الثلج الرياض

MQPG+58 Al Othaim Mall، 7454 الطريق الدائري الشرقي الفرعي، الربوة، الرياض ، المملكة العربية السعودية

رقم مدينة الثلج الرياض

+966920008331

الموقع على خرائط جوجل : من هنا