مولات و اسواق الرياض

جاليري مول الرياض

جاليري مول الرياض هو مول كبير ومتنوع يضم جميع احتياجات الأسرة والمنزل بأسعار متفاوتة وموقعه ممتاز إنه مكان للترفيه والتنفس لجميع أفراد الأسرة ، مع المطاعم والمقاهي والمتنزهات الترفيهية للأطفال.

جاليري مول الرياض

   جاليري مول الرياض

تأسس في عام 2006 ، وتبلغ مساحته 130000 متر مربع ويتكون من 4 طوابق مع 170 متجرا يمكن الوصول إليها من خلال 7 بوابات. هي حديقة مقهى في الدور الأرضي على مساحة 2500 متر، وهي الأولى من نوعها في المراكز التجارية. يحتوي على مسطحات مائية (نهر) ونوافير ومطاعم عالمية ومطاعم للوجبات السريعة ، وتصميمه البانورامي ، ومساحته الكبيرة  وسهولة الوصول إليه من عدة طرق.

افضل انشطة جاليري مول الرياض

  • يضم الرياض جاليري أنشطة ترفيهية وترفيهية تناسب جميع الأعمار. حتى الآن سوف نقدم أفضل 7 أنشطة متاحة للاستمتاع بها عند الزيارة.
  • استمتع بشراء احتياجاتك الشخصية من فروع أرقى الماركات العربية والعالمية المنتشرة في المول. على سبيل المثال ، هناك متاجر للملابس ومستحضرات التجميل والإكسسوارات والحقائب والأحذية والإلكترونيات.
  • الآن هو الوقت المناسب لإعطاء أطفالك فرصة لقضاء ساعات طويلة من المرح والمغامرة في أجمل مدن الرياض الترفيهية داخل المركز التجاري. حيث يمكنهم اللعب بالألعاب الكهربائية وركوب الخيول والمزيد.
  • لا تتردد في زيارة I am Special مع أطفالك الصغار للاستمتاع بالألعاب هناك. يمكنهم اللعب بكرات صغيرة وملونة ومنازل بلاستيكية آمنة.
  • مهما كان ذوق العائلة في الطعام، ستجد المطعم الذي يلبي رغبتهم بطريقة مذهلة داخل جاليري مول. هناك مطاعم عالمية للوجبات السريعة والغربية والمأكولات الآسيوية وغيرها للأطباق العربية التقليدية.
  • بعد الانتهاء من رحلة تسوق المنتجات من متاجر المركز التجاري ، يمكنك اصطحاب العائلة إلى أحد المقاهي لقضاء عطلة ممتعة. علاوة على ذلك ، ستتاح لك الفرصة لطلب القهوة العربية أو الاستمتاع بنكهة الآيس كريم اللذيذة.

أفضل مطاعم في الرياض جاليري مول

جاليري مول الرياض

يمنح الرياض جاليري مول زواره فرصة ذهبية لتذوق الطعام اللذيذ والأطباق من المأكولات العالمية. لذلك ، سنقدم الآن نظرة عامة سريعة على مزايا أهم المطاعم في المركز التجاري.

  • مطعم كنتاكي من المطاعم العالمية الشهيرة لإعداد الوجبات السريعة بنكهات خاصة للعائلات والأفراد. على سبيل المثال ، تشمل قائمته الدجاج المقرمش مع الوصفة السرية والشرائط المقرمشة وساندويتش الدجاج مع المشروبات.
  • مطعم لندن سمك وبطاطا يرحب مطعم London Fish and Chips بالعملاء يوميا، ويقدم أطباق المأكولات البحرية بسرعة وبأسعار معتدلة. لذلك عند الزيارة مع العائلة ، ننصحك بتجربة طبق السمك المقلي والبطاطس المقلية.

أين يقع جاليري مول الرياض

 

يقع الرياض جاليري مول على طريق الملك فهد داخل مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية.

مواعيد عمل جاليري مول الرياض

يستقبل الرياض جاليري مول السعوديين والسياح من العائلات والأفراد يوميا حسب الأوقات التالية:

  • من السبت إلى الخميس من الساعة 9 صباحا حتى الساعة 12 منتصف الليل.
    الجمعة من الساعة 12:30 ظهرا حتى الساعة 12 منتصف الليل