مولات و اسواق الرياض

اوت لت في الرياض

اوت لت في الرياض من أشهر مراكز المنافذ في الرياض، عاصمة المملكة العربية السعودية، أوتلت الرياض، الذي يضم العديد من العلامات التجارية العالمية والمحلية، بخصومات عالية جدا لن تجدها في أي مكان آخر، ويمكن أن يصل معدل الخصم إلى 70٪ أو أكثر، وقد يكون الخصم الأكبر لأن بعض الموديلات قد تكون موديلات العام الماضي، أو لديهم عيوب طفيفة جدا.

اوت لت في الرياض

 اوت لت في الرياض

يضم الرياض أوتلت مول موقف سيارات يتسع لعدد كبير من المركبات، بالإضافة إلى وجود مساحات مفتوحة واسعة، لذلك يعتبر من أكبر مراكز أوتلت الرياض، كما يضم العديد من المحلات التجارية التي تبيع مختلف المنتجات بخصومات كبيرة، منها الملابس ومستحضرات التجميل والمجوهرات. بالإضافة إلى متاجر بيع الأجهزة الإلكترونية والكهربائية، بالإضافة إلى متاجر الرياض أوتليت، فإنه يضم عددا من المطاعم والكافيهات، التي تقدم خيارات الطعام المناسبة لمختلف الأذواق، ويفتح الرياض أوتلت مول أبوابه سبعة أيام في الأسبوع للزوار حتى الساعة العاشرة مساء.

محلات اوت لت في الرياض

يضم ذا الرياض أوتلت العديد من منافذ البيع لأشهر الماركات العالمية، وتقدم متاجر ذا أوتلت في الرياض خصومات هائلة للماركات العالمية والتي تصل أحيانا إلى 80٪، لذلك يعتبر الخيار الأمثل للباحثين عن أشهر العلامات التجارية بأسعار منخفضة، ومن أشهر متاجر الرياض أوتلت ما يلي:

بيت الفالح الرياضي 
يقدم بيت الفالح الرياضي مجموعة كبيرة من الملابس الرياضية للعديد من الماركات العالمية بأسعار معقولة. كما يوفر مجموعة متنوعة من المعدات الرياضية، بما في ذلك الدراجات وأجهزة المشي. يعمل المتجر من الساعة العاشرة صباحا حتى العاشرة مساء.

متجر المانجو
ومن أشهر المتاجر في الرياض متجر مانجو الذي يقدم مجموعة متنوعة من الملابس الرجالية والنسائية، المناسبة لمختلف المناسبات والأوقات، سواء ملابس العمل أو الخروج، أو المناسبة لملابس السهرة، والملابس الكاجوال، وغيرها الكثير، بالإضافة إلى وجود الأحذية والحقائب والإكسسوارات، ويعمل المتجر حتى العاشرة مساء، ويقدم خصومات كبيرة.

محل الشمس والرمال
ومن بين أفضل منافذ الرياض أوتلت متجر صن اند ساندز الذي يقدم تشكيلة رائعة ومميزة من الملابس الرياضية من مختلف الماركات العالمية مثل بوما. كما يقدم المتجر خصومات تصل إلى 60٪، حتى يتمكن الزوار من شراء كل ما يحتاجونه بأسعار معقولة، لذلك يحظى هذا المتجر بشعبية كبيرة لدى الزوار، ويفتح أبوابه من الساعة العاشرة صباحا وحتى العاشرة مساء.

متجر زارا
ومن أشهر متاجر الرياض متجر زارا الذي يعتبر من أشهر العلامات التجارية العالمية في مجال بيع الملابس للنساء والرجال والأطفال والأحذية والإكسسوارات والحقائب. جميع المنتجات ذات جودة عالية وتباع بأسعار معقولة جدا. يفتح المتجر أبوابه حتى الساعة العاشرة والنصف مساء.

فوكس تاون في الرياض اوتلت
بالحديث عن أشهر منافذ الرياض أوتليت، نذكر لكم فوكستاون، التي تشتهر ببيع أشهر الماركات العالمية، منها غوتشي وفندي، وجميع المنتجات تباع بأسعار منخفضة وخصومات عالية، ومن بين السلع التي تباع بداخلها: الملابس، ملابس الأطفال والأحذية، ويفتح المتجر أبوابه حتى الحادية عشرة مساء.

اوت ليت العبد اللطيف 

إذا كنت تبحث عن أفضل متاجر المنافذ في الرياض، فلا تفوت زيارة شركة العبد اللطيف التي تقدم أفضل المنتجات والمفروشات بأسعار لن تجدها في أي مكان آخر. كما يقدم جودة عالية جدا وخدمة ممتازة لجميع الزوار ، حتى يتمكنوا من الزيارة مرارا وتكرارا.

أمريكان إيجل أوتفيترز الرياض
تعد أمريكان إيجل أوتفيترز من أشهر المتاجر والمولات في الرياض لبيع الكثير من المنتجات بأسعار منخفضة، منها الملابس النسائية، والملابس الكاجوال والشبابية، والملابس الرياضية، بالإضافة إلى الأحذية والحقائب والقمصان والجينز والعديد من المنتجات الأخرى عالية الجودة بأسعار مخفضة.

القرعاوي في الرياض أوتلت
واحدة من أشهر المتاجر في الرياض. منفذ القرعاوي الذي يبيع الكثير من الملابس الرجالية والنسائية وملابس الأطفال، بأسعار منخفضة مقارنة بالمتاجر الخارجية، وهو من مراكز التسوق الكبرى التي تبيع العديد من الأشياء الأخرى، منها: الإكسسوارات، فساتين السهرة، الأحذية، والساعات بجميع أنواعها ومن أشهر العلامات التجارية العالمية، وكذلك ملابس الأطفال، باختصار ، يوفر للزوار شراء ما يحتاجون إليه من مكان واحد.

مواعيد عمل اوت لت الرياض

  • مواعيد العمل الرسمية من السبت إلى الخميس من الساعة 9:30 صباحًا حتى الساعة 11:00 مساءً، ويوم الجُمعة يعمل من الساعة 4:00 عصرًا حتى الساعة 11:00 مساءً.

عنوان اوت لت في الرياض

الطريق الدائري الشرقي ناحية المخرج رقم 17، الرياض، المملكة العربية السعودية.

رقم اوت لت في الرياض

+966590751111

الموقع على خرائط جوجل : من هنا