مولات و اسواق الرياض

مركز تسوق يو ووك الرياض

إذا كنت ترغب في زيارة مدينة تقدم لك تجارب فريدة لا تنسى، مثل الترفيه والتسوق وغيرها، فإن خيار السياحة في الرياض هو أحد الخيارات الموصى بها. آخر ومن أشهر هذه المراكز مركز تسوق يو ووك الرياض رحلة التسوق التي ستقضيها في هذا المول هي رحلة لا مثيل لها، حيث ستتجول في أرجاء المول لاكتشاف المنتجات المعروضة والمحلات المتنوعة التي يضمها.

مركز تسوق يو ووك الرياض

  مركز تسوق يو ووك الرياض

توقع الكثير من محبي التسوق افتتاح هذا المول، وتوافد الكثير منهم لزيارته لما يقدمه من خيارات تسوق تلبي جميع الأذواق، ومن أجل استكشاف أهم المحلات التجارية وأفضل الأنشطة المتاحة هناك ننصحك بقراءة هذا المقال.

أنشطة يمكنك القيام بها في مركز تسوق يو ووك الرياض

  • لتبدأ زيارتك لمركز يو ووك للتسوق بالرياض باستكشاف أكثر المتاجر جذبا للضيوف وهي المتاجر التي تختص ببيع الملابس المختلفة.
  • يتيح لك مركز تسوق يو ووك في الرياض امتلاك مجموعة متنوعة من متاجر الأحذية والحقائب حتى تستمتع بالتنقل بينها واكتشاف أشياء جديدة في هذا العالم وبالطبع شراء القطع التي ستنال موافقتك.
  • ستجد في المركز التجاري أيضا عددا من متاجر الإلكترونيات المختلفة.
    وفيما يتعلق بالتقنيات الحديثة والخدمات المميزة يظل هذا المول متقدما على الكثير من مراكز التسوق الأخرى، حيث يحتوي على سينما داخله ستوفر لك فرصة لا تعوض للاستمتاع بتجربة سينمائية مذهلة.
  • يعد هذا المركز التجاري وجهة مثالية للتسوق والترفيه في نفس الوقت. بالإضافة إلى خيارات التسوق المتنوعة التي يقدمها ، ستجد أيضا الترفيه في مركز ترفيه الأطفال.

اماكن سياحية قريبة من مركز تسوق يو ووك

مركز تسوق يو ووك الرياض

ننصحك بالاستفادة من الفرصة التي يوفرها موقع المول كنقطة انطلاق رائعة للتعرف على المزيد من الأماكن السياحية في الرياض بالقرب من المول مثل ملاهي خيمة الرياض التي تبعد 8.45 كم.

ساعات العمل

الأحد : مفتوح 09:30 – 23:30
الإثنين : مفتوح 09:30 – 23:30
الثلاثاء : مفتوح 09:00 – 23:30
الأربعاء : مفتوح 09:30 – 23:30
الخميس : مفتوح 09:00 – 23:30
الجمعة : مفتوح12:00 – 23:30
السبت : مفتوح 13:00 – 23:30

عنوان مركز تسوق يو ووك الرياض

النخيل، طريق الأمير تركي بن عبدالعزيز الأول،، الرياض المملكة العربية السعودية

رقم مركز تسوق يو ووك الرياض

+966920000262

الموقع على خرائط جوجل : من هنا