مولات و اسواق الرياض

سوق مكة الرياض

يعتبر سوق مكة الرياض في الرياض من أهم الأماكن التسويقية في المملكة، واسم أسواق مكة المكرمة الرياض هو الاسم الذي يطلق على مجمع من المحلات التجارية يقع في شارع الملك فهد بالرياض. توفر هذه الأسواق العديد من السلع وهناك العديد من المحلات التجارية في هذا المجمع.

سوق مكة الرياض

سوق مكة الرياض

كما ذكرنا سابقا أن أسواق مكة المكرمة والرياض هي الاسم الذي يطلق على مجمع المحلات التجارية الموجود في الرياض، ويعتبر هذا المكان من أقدم الأماكن والأسواق التي تم إنشاؤها داخل عاصمة المملكة العربية السعودية الرياض.

مميزات سوق مكة الرياض

سوق مكة الرياض

  • يحتوي سوق مكة الشهير بالرياض على العديد من المحلات والمحال التجارية التي تحتوي على جميع المنتجات التي يحتاجها الفرد، وذلك لاحتوائه على العديد من المتاجر والمحلات التجارية مثل محلات الأقمشة والملابس النسائية، وغيرها للزهور وغيرها للعطور والعطور.
  • بالإضافة إلى ما سبق هناك محلات لبيع الفساتين وعرض عدد كبير من هذه الفساتين بأجود وأحدث الأقمشة والتصاميم وكذلك محلات بيع وعرض الأحذية بالإضافة إلى المحلات التجارية ومحلات بيع الاكسسوارات.
  • بشكل عام، تعتبر أسواق مكة المكرمة في الرياض من أهم الأماكن التي تجذب الزوار في الرياض، وتتميز بنشاط الحركة التجارية وازدهارها، خاصة في أوقات الليل.
  • تضم الأسواق مجموعة من المطاعم وكذلك مواقف للسيارات، ومقامة أسواق مكة المكرمة مبنية على مساحة مبنيين كبيرين، كل مبنى بارتفاع ثلاثة طوابق.

محلات أسواق مكة الرياض

سوق مكة الرياض

هناك العديد من المحلات التجارية والمتاجر المرتبطة بأسواق مكة المكرمة والرياض، والتي من خلالها تقوم بعرض وبيع جميع المستلزمات والسلع والبضائع. فيما يلي أهم تلك المتاجر:

محل أميرال لبيع الملابس الرجالي

هو من المتاجر التي تعرض وتبيع الأقمشة الرجالية عالية الجودة، والمتجر يبيع بالجملة، وهو من أفضل المتاجر التي تبيع الأقمشة الرجالية، ويقع المتجر في أسواق مكة المكرمة، وطريق الملك فهد بالعاصمة، ويعمل المتجر طوال أيام الأسبوع.

متجر تجهيز كوشة الزفاف

هو أحد المحلات التجارية المتخصصة في عرض وبيع الأشياء المتعلقة بمستلزمات الزفاف. يقع المتجر في شارع الملك فهد وسط مكة المكرمة بالرياض، ويعمل المحل كل أسبوع من الساعة الرابعة عصرا وحتى الحادية عشرة مساء.

متجر مربح للعود

هو أحد المتاجر التي تعرض وتبيع العطور والبخور وتقدم أفضل الأنواع. إنه مربح للعود في بازار مكة في شارع الملك فهد في الرياض. يعتبر من أفضل المتاجر التي تقدم أجود أنواع البخور داخل العاصمة الرياض.

ساعات العمل بأسواق مكة الرياض

تعمل أسواق مكة المكرمة والرياض في جميع أيام الأسبوع من الساعة 4:00 عصرا حتى الساعة 11:00 مساء، وخلال تلك الأوقات يمكن زيارتها والتجول في متاجرها والتعرف على السلع والمنتجات والأسعار.

أين تقع أسواق مكة الرياض

تقع أسواق مكة الرياض في شارع الملك فهد 12771، ضمن حي الشميسي العاصمة الرياض

رقم سوق مكة الرياض

+966550700633

الموقع على خرائط جوجل : من هنا