عام

منتجعات الرياض بمسبح خاص

تتميز الرياض بالعديد من منتجعات الرياض بمسبح خاص في المملكة العربية السعودية مع خدمات عالية المستوى، حيث يبحث جميع السياح عن افضل خيارات الإقامة، في هذا المقال سوف نسلط الضوء على افضل منتجعات الرياض مسبح خاص والتي تقوم بتقديم أفضل الخدمات التي يحتاجها الزائرون.

منتجع الرياض مسبح خاص

منتجعات قوت من افضل منتجعات الرياض بمسبح خاص

 جناح مع مسبح خاص الرياض

يقع قوت ريزورت في الرياض، ويتميز بأماكن إقامة فاخرة فريدة من نوعها. كما تحتوي جميع الوحدات على مسبح خاص وخدمة الواي فاي المجانية في جميع مناطق مكان الإقامة. يقع غرناطة مول على بعد 15 دقيقة بالسيارة.

تحتوي جميع الفيلات على غرفة معيشة كبيرة وتلفزيون مسطح ومسبح خاص ومنطقة لتناول الطعام في الهواء الطلق، ويضم الحمام حوض سبا ولوازم استحمام مجانية. كما تتوفر أردية حمام مجانية.

تتوفر خدمة نقل إلى المطار عند الطلب.

لحجز غرفتك عن طريق موقع بوكينج اضغط هنا 

منتجع وفلل بريرا حطين

 مسبح بالرياض بالساعة

من اجمل منتجعات الرياض بمسبح خاص ويقع Braira Hettin Resort & Villas في مدينة الرياض، ويوفر اجنحة إقامة فندقية ومطعم ومسبح خارجي ومركز للياقة وصالة مشتركة وحديقة صغيرة، ويوفر إطلالات على مدينة الرياض. يوفر خدمة الواي فاي المجانية ومواقف خاصة للسيارات.

تحتوي جميع الوحدات على مطبخ صغير مع ثلاجة وموقد مسطح وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية ومرافق كي ومكتب ومقعد مع أريكة، ويتوفر حمام خاص مع دش في جميع الوحدات، فضلا عن مجفف شعر وأدوات استحمام مجانية،

كما تتوفر خدمة الغرف على مدار 24 ساعة في اليوم، وتشمل المرافق الأخرى المتوفرة في مكان الإقامة مرافق الرياضات المائية ومرافق للاجتماعات وغرفة ألعاب، كما يمكن الاستمتاع بمجموعة من الأنشطة في الموقع أو في المناطق المحيطة

لحجز غرفتك عن طريق موقع بوكينج اضغط هنا 

منتجع و سبا درة الرياض من اشهر منتجعات الرياض بمسبح خاص

 فندق مع مسبح خاص الرياض

يقع منتجع وسبا درة الرياض في درة الرياض، أول حي سكني مسور في المملكة في الرياض، ويقع في 154,000 متر مربع من الواحات الخضراء المورقة مع مرافق مائية صديقة للبيئة، ويمكن للضيوف الاستمتاع بخدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة.

يوفر منتجع درة الرياض 162 مسكنا، بما في ذلك 121 غرفة واسعة و31 جناحا و10 فيلات خاصة مع مسبح في الهواء الطلق لكل منها مما جعله ضمن افضل منتجعات الرياض بمسبح خاص .

تحتوي جميع الغرف في هذا المجمع على منطقة جلوس وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية ومطبخ وغرفة طعام وحمام خاص مع لوازم استحمام مجانية وحوض استحمام.

لحجز غرفتك عن طريق موقع بوكينج اضغط هنا 

منتجع شاليهات ذا كورنر

شاليهات الرياض

 

يقع THE CORNER CHALETS في رياض على بعد 25 كم من مركز النخيل، ويوفر حديقة ومنطقة للشواء وإطلالات على الحديقة. يطل المجمع على المسبح ويضم مسبحا في الهواء الطلق ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة.

تحتوي الوحدات على تكييف الهواء والميكروويف والثلاجة والغلاية واليدين ومجفف الشعر وخزانة الملابس. ويحتوي الحمام الخاص على دش ولوازم استحمام مجانية. تحتوي جميع الغرف في المجمع على منطقة جلوس.

يمكنك لعب البلياردو في شاليهات الزاوية.

لحجز غرفتك عن طريق موقع بوكينج اضغط هنا 

 

Aspar Resorts

 منتجعات الرياض للعرسان

يقع Aspar Resorts على بعد 25 كم من بالم مول، ويوفر أماكن إقامة مع مسبح في الهواء الطلق وحديقة ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة لراحة الضيوف.

تحتوي جميع الوحدات على فناء ومطبخ مع ميكروويف ومنطقة لتناول الطعام ومنطقة جلوس مع تلفزيون بشاشة مسطحة، ويشتمل الحمام الخاص على حوض استحمام ساخن ولوازم استحمام مجانية. تتوفر شرفة تطل على المسبح في جميع الشقق.

لحجز غرفتك عن طريق موقع بوكينج اضغط هنا 

الشاليهات منتجع العرب

منتجعات الرياض بمسبح خاص

 

يقع المنتجع على بعد 14 كم من حديقة الرياض وعلى بعد 10 أميال من ساحة البحيري، ويوفر أماكن إقامة مع خدمة الواي فاي المجانية وتكييف الهواء والحديقة ومرافق الرياضات المائية.

يقع Riyadh Gallery Mall على بعد 10 أميال من مكان الإقامة، في حين يقع متحف الدرية على بعد 19 كم من مكان الإقامة، ومطار الملك خالد هو أقرب مطار، على بعد 18 كم من منتجع Arab Resort.

لحجز غرفتك عن طريق موقع بوكينج اضغط هنا 

منتجع منتجعات نوال

منتجعات الرياض بمسبح خاص فخمة

يقع منتجع نوال في الرياض على بعد 11 كم من بالم مول، ويوفر أماكن إقامة مكيفة مع حديقة. يحتوي المجمع على حوض استحمام ساخن وخدمة الغرف.

تحتوي جميع الغرف في المجمع على تلفزيون بشاشة مسطحة. تحتوي الغرف في منتجع نوال على حمام خاص مع حوض استحمام.

يقع متحف صقر الجزيرة للطيران على بعد 11 كم من مكان الإقامة، في حين يقع منتزه الرياض على بعد 10 أميال من مكان الإقامة، ومطار الملك خالد هو أقرب مطار إلى منتجع نوال، على بعد 17 كم منه.

لحجز غرفتك عن طريق موقع بوكينج اضغط هنا 

منتجع المنتجعات الأولى

منتجعات الرياض بمسبح خاص رايقة

يقع First Resorts Resort في الرياض على بعد 31 كم من بالم مول، ويوفر مسبحا في الهواء الطلق ومواقف مجانية للسيارات وصالة مشتركة وحديقة.

تشمل المرافق في مكان الإقامة هذا مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة ونادي للأطفال، فضلا عن خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة، في حين يوفر هذا المجمع غرف عائلية.

تحتوي غرف المجمع على تكييف ومنطقة جلوس وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية ومطبخ ومنطقة لتناول الطعام وحمام خاص مع لوازم استحمام ودش مجاني، وتحتوي الغرف على خزانة ملابس وغلاية من الضيوف.

لحجز غرفتك عن طريق موقع بوكينج اضغط هنا