فنادق و منتجعات الرياض

منتجعات قوت الرياض

تقع منتجعات قوت الرياض تحديدا في شارع الصحابة في الرياض، حيث تعد منتجعات كوت من أفخم أماكن الإقامة في الرياض والمملكة، وتوفر العديد من المزايا التي لا تقدمها العديد من المنتجعات الأخرى.

منتجعات قوت الرياض

منتجعات قوت الرياض

تتميز منتجعات غوت الرياض بأماكن الإقامة الفاخرة، والتي تحتوي على عدد كبير من الفلل، وتحتوي كل فيلا على مسبح خاص، ومنطقة لتناول الطعام في الهواء الطلق، وغرفة معيشة، وتلفزيون بشاشة مسطحة. تتمتع جميع الفيلات بخدمة الواي فاي المجانية، ويحتوي الحمام في كل وحدة على حوض سبا مزود بجميع مستلزمات النظافة المقدمة لتحقيق المزيد من الرقي والرفاهية، ويحتوي المكان على مطعم واحد مفتوح لثلاث وجبات، مع قائمة طعام انتقائية، وموقع المنتجع مميز للغاية حيث يقع في أحد أفضل المواقع تصنيفا في الرياض.

الغرف المتاحة في منتجعات قوت الرياض

تحتوي منتجعات قوت على 5 أنواع من الفلل، وهي:

  • فيلا سوبيريور تتكون من غرفة نوم واحدة مع مسبح خاص، وتسمح بالإقامة لما يصل إلى 4 أشخاص، وتحتوي على سرير مزدوج كبير وتتميز بتصميمها الدائري، مع غرفة معيشة وميني بار، بمساحة 330 مترا مربعا، فيلا ديلوكس من غرفة نوم واحدة مع مسبح خاص، تستوعب ما يصل إلى 6 أشخاص، وتتكون غرفة النوم من سرير مزدوج كبير، وتحتوي غرفة المعيشة على أريكة تفتح كسرير، وتبلغ مساحتها 330 مترا مربعا، وفيلا بريميوم من غرفة نوم واحدة مع مسبح خاص تسمح ب 6 أماكن إقامة. للأشخاص، تحتوي الغرفة على سرير مزدوج كبير، وهناك غرفة معيشة مع أريكة تفتح كسرير، وتبلغ مساحتها 330 مترا مربعا.
  • فيلا فاخرة من غرفة نوم واحدة مع مسبح خاص ، كما أنها تسمح بإقامة ما يصل إلى 6 أشخاص ، وتحتوي الغرفة على سرير مزدوج كبير ، وتحتوي منطقة المعيشة على أريكة تفتح كسرير. ثلاث غرف نوم مع مسبح خاص، مما يسمح بالإقامة لما يصل إلى 8 أشخاص، تحتوي الغرفة الأولى على سرير مزدوج كبير، وتحتوي الغرفة الثانية على 2 سرير مفرد، والغرفة الثالثة على سرير مزدوج كبير جدا، بمساحة 650 متر مربع.

أقرب معالم الجذب حول منتجعات قوت

منتجعات قوت الرياض

  • تتميز منتجعات جوت بقربها من أشهر ماركات الأجهزة الإلكترونية مثل: سوني، وسيمنز، وسامسونج، ومايكروسوفت، والتي تبعد حوالي 6.7 كم عن جوت. تقع شركة المراعي على بعد 9 كم، ويقع استاد الملك فهد الدولي على بعد 9.1 كم.
  • يقع الرياض جاليري مول على بعد 15.9 كم، وبرج المملكة على بعد 17.5 كم، وبرج الفيصلية على بعد 19 كم، ومركز بانوراما للتسوق على بعد 19.5 كم. واحد ، أقرب مطار إلى منتجعات غوت هو مطار الملك خالد ، الذي يقع على مسافة 15 كم.

معلومات الحجز في منتجعات قوت الرياض

منتجعات قوت الرياض

يتم تسجيل الوصول في منتجعات Gawt من الساعة الثالثة مساء حتى التاسعة مساء، وتسجيل المغادرة حتى الساعة الثانية عشرة مساء. الإقامة مجانية عند استخدام أسرة الأطفال لجميع الرضع الذين تقل أعمارهم عن عامين. خلاف ذلك، يلزم مبلغ 100 ريال في الليلة الواحدة للأشخاص الإضافيين، سواء كانوا شبابا أو بالغين، عند طلب سرير إضافي، ويمكن لكل وحدة استيعاب سرير إضافي واحد فقط كحد أقصى. الحد الاقصي.

أهم ما يميز منتجعات قوط عن باقي المنتجعات هو أنها تسمح بدخول وإقامة الحيوانات الأليفة، والأهم من ذلك أنها لا تتقاضى رسوما إضافية مقابل ذلك. الجدير بالذكر أن هذا المنتجع عائلي فقط، بمعنى أنه لا يقبل الحجوزات من شخصين غير متزوجين، وبالتالي يلزم إثبات الزواج مع المستندات عند تسجيل الوصول، ويتم قبول بطاقات فيزا وماستركارد الائتمانية فقط.

عنوان منتجعات قوت الرياض

Al Sahabah Street , Al Munsiyah District، المونسية، الرياض 13255، المملكة العربية السعودية

رقم منتجعات قوت الرياض

+966920007811

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

لحجز غرفتك من موقع بوكينق  اضغط هنا