فنادق و منتجعات الرياض

افضل شاليهات حي الرمال

يعتبر حي الرمال من اكثر احياء الرياض الغنية بالشاليهات والمنتجعات الجميلة والمتعددة التصاميم والاشكال التي تناسب اذواق سكان العاصمة وتليق بمناسباتهم المختلفة وجمعاتهم العائلية وتوفير الخدمات الترفيهية في اجواء عالية الخصوصية وفي هذا المقال سنستعرض أهم شاليهات حي الرمال

افضل شاليهات حي الرمال

1- شاليهات دفلي

شاليهات حي الرمال

من اجمل و افضل شاليهات حي الرمال يقدم لزوارة الرفاهية واماكن مجهزة بكافة احتياجات الزائر ويحتوي المنتجع على والخدمات الفندقية حيث يضم مجلس يتسع 25 شخص وصالة طعام بيت افريقي وغرفة نوم ومسطحات خضراء وجلسات خارجية ومسبح ومطبخ وحديقة بها منطقة للشواء وموقف جانبي للسيارة .

للحجوزات الاتصال على الرقم 0559328899

2- منتجع النخلة

منتجع النخلة تم بناؤه من اجود انواع الخشب الفنلندي بعازل للحرارة و الصوت ويحتوي على ثلاثة شاليهات منها  شاليه بالعاب مائية و شاليه مخصص للمناسبات والحفلات وجميع الشاليهات يوجد بها منطقة للشواء واهتمام وتعقيم بأجهزة تعقيم متطورة و تعطير مستمر للاجواء وتوفير خدمة فندقية ٢٤ ساعه، منتجعات النخلة تعد من افضل شاليهات حي الرمال وإليكم اهم اقسامة: 

‎‏أ- شالية Honey Day

‎‏أ- شالية Honey Day

يتكون الشالية من مجلس يتسع٧ أشخاص و طاولة طعام و مطبخ وغرفة نوم وجميع الغرف لها اطلالات على المسبح ويتوفر بالشالية حديقة مع نخيل بمنظر رائع ، الشالية بمساحة 420م ويناسب العرسان وكذلك العائلات الصغيرة .

ب – شالية Happy Day

شالية Happy Day

شالية جميل بنظام فندقي متكامل للرفاهية والسعادة يتسع ١٦ شخص، ويحتوي على مسبح للألعاب المائية و مسبح للاستجمام ويضم الشالية مجلس و دورتين مياه وتبلغ مساحة الشاليه ٤١١م .

ج- شالية Family Day

شالية Family Day

شالية عائلي تم تصميمة من اجل اجتماعات العائلة و راحتها يتكون من مجلس يتسع 14 شخص وصالة بلياردو وغرفة لالعاب الاطفال وغرفة طعام مع مطبخ امريكي متكامل وغرفتين نوم احدها غرفة نوم للاطفال ويطل المجلس وصالة البلياردو وغرفة النوم على المسبح في منظر بديع وتبلغ مساحة الشالية 630م .

د – شالية Private Day

شالية Private Day

شاليه صمم بشكل خاص للمناسبات و الاحتفالات الخاصة حيث يحتوي على مجلس يتسع ٢٠ شخص و صالة للطعام وغرفتين نوم و غرفة للاستجمام, جميع الغرف لها اطلالات ساحرة على حديقة خارجية بمسطحات خضراء ، مساحة الشالية 723م . 

س – شالية Royal Day

شالية Royal Day

من اكبر الشاليهات مساحة و اجملها منظر يتكون من مجلس يتسع 30 شخص وصالة للطعام كما يمكن تجهيز طاولات الطعام حول المسبح ويحتوي الشالية على غرفة نوم وغرفة جاكوزي وغرفة ترفية تحتوي على بلياردو و هوكي وجلسات خارجية تتسع لاكثر من 10 اشخاص وتطلجميع الغرف على المسبح والمسطحات الخضراء، وتبلغ مساحة شالية اليوم الملكي 933م ويناسب الاحتفالات والمناسبات الخاصة.

 – شالية VIP Suite

شالية VIP Suite

يتكون شالية كبار الشخصيات من ملحق خارجي يتسع 30 شخص و مجلس داخلي يتسع لاكثر من 35 شخص و مطبخ وطاولة طعام وغرفة نوم ومكان خاص للشواء ومسطحات خضراء وجاكوزي ومسبح داخلي .

للتواصل مع منتجع النخلة وللاستفسارات وللحجوزات على الرقم 0581466621

3 – منتجعات الجوهرة

منتجعات الجوهرة

منتجعات فندقية فاخرة بطراز مختلف وشاليهات بتصاميم جميلة تخدم اذواق الزائرين ومناسبة للعرسان .. تتكون الشاليهات من مسبح خارجي ومسطحات خضراء وجلسات خارجية ونافورة ماء ودكة خارجية بتصميم مميز وجلسات برذاذ لتلطيفالاجواء وخيمة شتوية مناسبة لاجواء الشتاء ومجلس داخلي رئيسي ومجلس جانبي مزود بشاشه تلفزيون ومطبخ مجهز وغرفة نوم مطلة علىالمسبح والمسطحات الخضراء .

للتواصل وللحجوزات على الرقم 0547361111

4 – منتجع القارات السبع

منتجع القارات السبع من اجمل و افضل شاليهات حي الرمال  يضم المنتجع شاليهات متنوعة بطراز مختلف لثقافات متعددة من اهمها شالية العمارة الاندلوسية وكذلك التصميم النجدي بثقافة تراثية بحتة وايضا التصميم الصيني والانجليزي والاوربي . وسنتعرض اهمها :

أ – الشالية النجدي

منتجع القارات السبع

الشالية النجدي المصمم على الطريقة التراثية الرائعة حيث يقع على امتداد 600 متر تقريبا ويحتوي على صالة كبيرة ومجلس خارجي ( مشب) ومطبخ مستقل مجهز بكامل ادوات الطبخ وغرفتين نوم كبيرة مع دورة مياة وجاكوزي بالاضافة الى حديقة خارجية ومسبح بحواجز لامان الصغار ومعدات الشوي وموقف للسيارات .

ب – الشالية الصيني

الشالية الصيني

الشاليه الصيني يعتبر تحفة معمارية بديكور خرافي على الطريقة الشرق اسيوية ياخذك المنتجع الى عالم جميل ومبتكر يثير اعجابك ، تبلغ مساحة المنتجع الصيني 320م ويضم الشالية صالة رئيسية باطلالة كاملة على المسطحات الخضراء ومجهزة باثاث عصري ومطبخ مجهز وكامل وغرفة نوم رئيسية بدورات مياه خاصة ، ومسبح في الهواء الطلق ومسطحات خضراء اضافية بجلسة خارجية كبيرة مع مساحة خاصة للشوي ويعتبي من افضل شاليهات حي الرمال .

ج – الشالية الاندلوسي

الشالية الاندلوسي

المنتجع الأندلسي يعتبر من اجمل شاليهات القارات السبع بطراز معماري ملفت ياخذك الى العصر الاندلوسي العريق بتصاميمة الخالدة الجميلة ويعد المنتجع الاندلوسي من افضل شاليهات حي الرمال  , ويحتوي على مجلس كبير باثاث حديث واطلالة على المسبح مع مطبخ مجهز بشكل كامل وغرفة نوم مع دورة مياة وجاكوزي وحديقةخارجية بمسطحات خضراء وجلسات مريحة ومسبح كبير  و دورات مياة خارجية ومعدات وادوات الشواء مع موقف جانبي للسيارة.

د – الشاليه الانجليزي

القارات السبع الشاليه الانجليزي

شالية جميل بمناظر رائعة وشكل مختلف بتصميم مميز, وتبلغ مساحتة 400 م ويتكون من مجلس كبير يطل على الحديقة والمسبح والحديقة الخارجية ودورة مياة خاصة بالمجلس ومطبخ جانبي مفتوح على المجلس متكامل المعدات واحتياجات الزائر ، ويشتمل الشالية على غرفتي نوم ودورتي مياة خاصة بها مع الجاكوزي وحديقة خارجية بجلسات انيقة ومسبح خاص ومساحة خاصة للشوي وموقف جانبي للسيارة .

المنتجع الاوربي 

منتجع القارات السبع المنتجع الاوربي 

يتميز المنتجع الاوربي بتصاميم عصرية انيقة ويشتمل على صالة مؤثثة بالكامل مع مطبخ مجهز ودورات مياة وغرفة نوم كبيرة باطلالة رائعة على المسبح والحديقة مع دورة مياة خاصة و جاكوزي ويحتوي الشالية على مسبح خارجي وجلسات حول المسبح ومسطحات خضراء وشواية و موقف للسيارة .

للاستفسارات والحجوزات في احد منتجعات القارات السبع التواصل على الرقم 0591422224

5 – منتجع بيات

منتجع بيات

منتجع بيات شالية ريفي من افضل شاليهات حي الرمال يتمتع بمساحة كبيرة وبيت ريفي خشبي مزود بكافة احتياجات الزائرين المنتجع يحتوي على العاب اطفال ومسبح وجلسة سينما ومطبخ متكامل ومجهز بشكل كامل وكذلك يحتوي على بعض الحيوانات الاليفة, منتجع بيات جميل ونظيف ومميز بديكور راقي وتصميم انيق وتعامل اكثر من رائع.

للحجز والاستفسار على الرقم 0569313997

شاركونا ارائكم حول افضل شاليهات حي الرمال ؟

شاهد ايضا منتجعات الرياض

شاهد ايضا افضل منتجعات ريفية في الرياض