فنادق و منتجعات الرياض

منتجع وسبا الفيصلية الرياض

يقع منتجع وسبا الفيصلية الرياض وهي ضاحية راقية جدا في الرياض، حيث يمثل المنتجع جميع جوانب الفخامة والرقي، ويعد من أفخم المنتجعات في المملكة، حيث تبلغ مساحته 154,000 متر مربع من المساحات الخضراء والجداول الخلابة.

منتجع وسبا الفيصلية الرياض

منتجع وسبا الفيصلية الرياض

يمتد منتجع وسبا الفيصلية على مساحة 154,000 متر مربع من المساحات الخضراء المورقة والجداول الصديقة للبيئة، مما يجعله واحة تجلب الراحة والهدوء لجميع سكانها. يوفر المنتجع للضيوف خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء المكان، وتم تصميم غرفه مجهزة بغرفة معيشة، مطبخ كامل، مكتب، منطقة لتناول الطعام، وحمام خاص مجهز بمختلف وسائل الراحة الراقية. تحتوي كل غرفة على شاشة تلفزيون مع قنوات فضائية وآلة لصنع القهوة، وتضم بعض الغرف تراسا.

يقع المنتجع بالقرب من المعالم الهامة والشهيرة مثل برج المملكة وبانوراما مول ومطار الملك خالد الذي يبعد 19 كم فقط. يمكن للضيوف من رجال الأعمال استخدام مركز رجال الأعمال في المنتجع، فضلا عن خدمة تخزين الأمتعة، ويوفر المنتجع خدمة الصراف الآلي للضيوف ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة.

أنواع الغرف في منتجع الفيصلية

  • يوجد في منتجع الفيصلية بدرة الرياض 9 أنواع من الغرف، هي: غرفة ديلوكس مزدوجة مع شرفة وإطلالة على الوادي، وتحتوي على سرير مزدوج كبير، وتكفي لشخصين للإقامة فقط، وبها فناء، وتبلغ مساحتها 78 مترا مربعا، وغرفة سوبيريور كينغ مع شرفة وإطلالة على الوادي، مع سرير مزدوج كبير لإقامة شخصين، والغرفة بها مدخل خاص، ومساحة 68 مترا مربعا، وغرفة سوبيريور مزدوجة مطلة على الحديقة، وتحتوي على سرير مزدوج كبير وتكفي لإقامة شخصين، ومساحة 68 مترا مربعا، وهناك غرفة ديلوكس مزدوجة مع شرفة تطل على الحديقة، بمساحة 78 متر مربع.
  • كما يحتوي المنتجع على جناح جونيور مع شرفة وإطلالة على الحديقة، وهو يكفي لشخصين على سرير مزدوج كبير، ويحتوي على ميني بار، بمساحة 88 مترا مربعا، وجناح جونيور مع شرفة وإطلالة على الوادي، ويحتوي على سرير مزدوج كبير ويتسع لشخصين، تبلغ مساحتها 88 مترا مربعا.
  • يوجد جناح ديلوكس مع شرفة وإطلالة على الحديقة، يكفي لاستيعاب شخصين في سرير مزدوج كبير، بمساحة 180 مترا مربعا، ويتميز بمدخل خاص، وجناح ديلوكس مع شرفة وإطلالة على الوادي، مع سرير مزدوج كبير يتسع لشخصين، ومساحة 180 مترا مربعا، كما يضم المنتجع فيلا مكونة من ثلاث غرف نوم، الأولى تحتوي على 2 سرير مفرد، والثانية تحتوي على سرير مزدوج كبير، والثالثة تحتوي على سرير مزدوج كبير، وتكفي لإقامة 6 أشخاص، وتبلغ مساحتها 500 متر مربع.

أقرب معالم الجذب للمنتجع

منتجع وسبا الفيصلية الرياض

يقع برج المملكة على بعد 36 كم من منتجع الفيصلية، ويبعد بانوراما مول حوالي 38 كم. يوجد داخل المنتجع الفيصلية مول الذي يسمح للسكان بالتسوق بسهولة. ويعتبر مطار الملك خالد المطار الأقرب لمكان الإقامة حيث يقع على بعد 19.2 كم منه.

أهم مرافق منتجع وسبا الفيصلية الرياض

منتجع وسبا الفيصلية الرياض

  • يضم منتجع الفيصلية مجموعة من المرافق مثل: تراس كبير وحديقة، مسبح خارجي، مركز للياقة البدنية، نادي للأطفال، مسارات لركوب الدراجات، مكتبة، ميني غولف، ومركز أعمال، وقاعات اجتماعات ومناسبات، مكان للتدخين، وغرف لغير المدخنين.
  • وغرف خاصة لذوي الاحتياجات الخاصة. الغرف عازلة للصوت. يوفر المنتجع جناحا خاصا للعروسين ومرافق غرف كبار الشخصيات. كما يوفر موقف سيارات لا يتطلب الحجز المسبق وهو آمن ومناسب لذوي الاحتياجات الخاصة.
    يوفر منتجع الفيصلية خدمة الكونسيرج وأجهزة الصراف الآلي وخدمة تحويل العملات. كما يوفر العديد من خدمات التنظيف مثل: خدمات التنظيف اليومية، وكي الملابس، وتلميع الأحذية.
  • يقدم المنتجع وجبات للأطفال، ويتوفر مطعم يقدم وجبات البوفيه، ويمكن طلب قائمة طعام. كما يضم المنتجع مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، ويتحدث الموظفون 5 لغات: العربية والإنجليزية والفرنسية والهندية والفلبينية.

عنوان منتجع وسبا الفيصلية الرياض

King Fahd Road, Exit 6, Durrat, الرياض المملكة العربية السعودية

رقم منتجع وسبا الفيصلية الرياض

+966114118800

لحجز غرفتك من موقع بوكينق  اضغط هنا

الموقع على خرائط جوجل : من هنا