موسم الرياض

مناطق العاب موسم الرياض2

مناطق العاب موسم الرياض2 الألعاب هي الشيء الذي يجعلنا اكثر سعادة وانبساط فيها نفرغ طاقتنا ونعيش جو من المرح والسعادة، لهذا فإن اكثر ما يبحث عنه الجميع بمختلف أعمارهم هو الالعاب سواء كانت العاب الكترونية أو حركية فجميعهم يخلقون جو من الإثارة والتشويق والمتعة.

مناطق العاب موسم الرياض2

مناطق العاب موسم الرياض2

منذ إن تم الإعلان عن موعد موسم الرياض2 والجميع تطلع إلى البحث عن مناطق إقامة الالعاب والعروض الترفيهية وموعد انطلاق كل فعالية، لهذا جمعنا لكم أفضل فعاليات الموسم.

منطقة واجهة الرياض من مناطق العاب موسم الرياض2

منطقة واجهة الرياض

 

وهي أولي مناطق الرياض فى إقامة المهرجانات والألعاب الإلكترونية، حيث ينطلق مهرجان RUSH وهو أكبر مهرجان للألعاب الالكترونيه فى السعودية، والذي يمنح زواره فرصة الوصول إلى أحدث التقنيات في مجال الألعاب الإلكترونية، يبدأ فى 22 اكتوبر ويستمر حتى الـ 26 من الشهر نفسه، ويستعد محبي تلك الألعاب للمشاركة في المنافسات والتحديات بينهم ضمن مجموعة من الألعاب التي تحظى بشهرة عالمية، ولا تقتصر الألعاب على ألعاب الكمبيوتر فقط، بل سيكون هناك العاب خاصة بالجوال، وتنطلق الألعاب في تمام الساعة الرابعة مساءً من كل يوم من الأيام الخمسة.

منطقة ونتر وندرلاند من افضل مناطق العاب موسم الرياض2

منطقة ونتر وندرلاند

أحد أهم الفعاليات الممتعة والمشوقة في موسم الرياض من حيث تعدد الأنشطة والألعاب التي تناسب كل الأعمار، توجد بها أكبر سكاي لوب متحرك، وتنطلق الفعالية في 26 أكتوبر, وتضم 6 مناطق مختلفة .

منطقة غابة الثلج اجمل مناطق العاب موسم الرياض2

منطقة غابة الثلج 

عبارة عن مكان جميل ورائع مصنوع من اامنحوتات الثلجية يضم مجموعة متنوعة من الالعاب التى تناسب جميع الأعمار مثل سايبر سبيس ، لعبة هانتد ثيتر ، لعبة رن اوي ترين ، اير ماكس ، 2 اكستريم ، ولعبتي وايلد واتر وجمبر جمبر ، وغيرها الكثير من الالعاب الممتعة.

منطقة دريم لاند كرنفال اشهر مناطق العاب موسم الرياض2

منطقة دريم لاند كرنفال

من أفضل المناطق المناسبة للأطفال تحتوي على عدد من الالعاب الحركية والإلكترونية المميزة من بيها تضم المنطقة لعبةدوبل لوب كوستر ، فلاينج دمبوز ، ديزني ، افياتور ، فريزبي ، هوتيل البن ، كونفوري ، جراند بريكس ، قوارب التصادم.

منطقة المهرجان الشتوي

منطقة المهرجان الشتوي

تحتوي المنطقة على 7 العاب مميزة تناسب جميع الأعمار (6 ويفر سوينجر ، ارتستكو ، ماجيك بايكس ، ماجيك ، روكين تاغ ، باور تاور ، ريسنج سبرينغ كوستر)

منطقة مغامرات الرعب

منطقة مغامرات الرعب

لمحبي الرعب والمغامرات المخيفة مجموعة من الألعاب الميكانيكية والكهربائية والإلكترونية المرعبة.

منطقة الصندوق السحري

منطقة الصندوق السحري

من أفضل مناطق المهرجان المميزة والمختلفة والمليئة بألعاب الحركة والمغامرة (ميجا سلايد ، بيدلوس ، ووتر رولليرس ، ريسنق كوستر ، أكواب الشاي ، ميني ويفر ، سوينجر ، القوارب ، ميني ميامي ، هيلبورت ، جمب راوند ، سفينة القراصنة ، شارك كوستر كوستر ، سامبا بالونز ، ميني فريزر ويل ، بالإضافة الى سيارات التصادم للأطفال وسفينة القراصنة وغيرها.

منطقة ارض العجائب

منطقة ارض العجائب

تضم المنطقة افضل لعبتي للكبار والصغار وهما لعبة الكاروسيل وحلبة التزلج.

منطقة كومبات فيلد ضمن مناطق العاب موسم الرياض2

منطقة كومبات فيلد

تجربة القتال وحروب الاستنزاف حتى الفوز في 5 عصور مختلفة تمر بهم عبر الزمن باستخدام السيوف والسهام، حتى الدرونز، يتم افتتاح المنطقة فى 23 أكتوبر من من 5 عصرًا حتى 1 صباحا.

للحصول على الموقع من خلال خرائط جوجل اضغط هنا

 منطقة رياض سفاري مناطق العاب موسم الرياض2

منطقة رياض سفاري

وهي المنطقة المخصصة للألعاب المائية، إضافة إلي أخذ جولة مع الحيوانات وامكانية اللعب معهم، تبدا الفعالية فى 27 أكتوبر.