موسم الرياض

حفل الفنان محمد رمضان موسم الرياض2

حفل الفنان محمد رمضان موسم الرياض2 تعد الحفلات الغنائية واحدة من أبرز الحفلات التى يهتم بحضورها الكثير لإنعاش جانب المرح والسعادة بداخلهم وإخراج طاقتهم فى الرقص ودندنة الأغاني ، من أجمل الحفلات الغنائية التى ينتظرها الجميع فى موسم الرياض2 هي حفل الفنان محمد رمضان.

حفل الفنان محمد رمضان موسم الرياض2

حفل الفنان محمد رمضان موسم الرياض2

موسم الرياض2 هو احد أكبر الاحتفالات التى ستقيمها المملكة العربية السعودية لهذا العام، نظرا لما تضمنه من فعاليات ضخمة وعدد من العروض والمهرجانات والحفلات الغنائية العربية والعالمية، وقد أعلن المستشار تركي آل الشيخ في مؤتمر صحفي عقده للحديث عن موسم الرياض2، أكد على ان الحفلات الغنائية لن تتجاوز 2% من إجمالي فعاليات الموسم، وذكر فى حديثه ان موسم الرياض سيستضيف 6 حفلات غنائية عالمية، وأكثر من 76 حفلة غنائية عربية.

هذا وقد تصدرت تريندات الفنان محمد رمضان والذي نشرها عبر حساباته الشخصية عبر مواقع التواصل الإجتماعي، تحت هاشتاج محمد رمضان.. موسم الرياض، وأعلن عن سعادته باحياءه لتحدي حفلات موسم الرياض2 بالمملكة العربية السعودية، وتفاعل العديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي ما بين مؤيد ومعارض لاحياءه للحفل، فالبعض غضب واستاء ظهوره كمغني يقدم استعراضات يعتبرها الكثيرون مستفزة، كما يطلق على نفسه، رقم واحد “نمبر وان” مما يثير استفزاز الجمهور واصفين ذلك بالغرور والجهل الفني.

نبذة عن الفنان محمد رمضان

نبذة عن الفنان محمد رمضان

هو فنان ومغني مصري يبلغ من العمر 33 عام، الإسم الكامل له محمد رمضان محمود حجازي، ولد في محافظة قنا عام 1988م، بلغت ثروته في عام 2018 ما يقرب من 120 مليون جنيه مصري، تزوج محمد رمضان مرتين، بدأ حياته بأدوار صغيرة في عدد من المسلسلات كان بدايته في مسلسل السندريلا ثم بدأ في تقديم الكثير من الأدوار السينمائية والدرامية وحقق من خلالهما نجاحا باهراً.

موعد حفل الفنان محمد رمضان موسم الرياض2

موعد حفل الفنان محمد رمضان

يستعد الفنان محمد رمضان لإحياء ثاني حفلات موسم الرياض2، والتي تم تحديدها فى أول ا نوفمبر، حيث يلتقي محمد رمضان بجمهوره السعودي يوم علي مسرح محمد عبده أرينا في منطقة بوليفارد سيتي.

أسعار تذاكر حفل الفنان محمد رمضان موسم الرياض2

أسعار تذاكر الفنان محمد رمضان

يتساءل الكثير من محبي الفنان والملقب بنمبر وأن عن اسعار تذاكره فى حفل موسم الرياض2، وقد تم تحديد وسعر لتذاكر ب 58 ريال شاملة الضريبة وهو سعر موحد للجميع، ويبدأ الحفل الساعة التاسعة والنصف مساء.

شروط دخول حفل الفنان محمد رمضان موسم الرياض2

شروط دخول حفل محمد رمضان

هناك بعض الشروط التى تم وضعها فى حفل غناء محمد رمضان والتي تضمنت:-

  •  عدم دخول الأطفال ممن أقل من 12 عاما
  • يمنع دخول كاميرات التصوير الفوتوغرافي وكاميرات الفيديو الخاصة بالأعضاء إلى المكان.