موسم الرياض

مسرحية سلام مربع موسم الرياض2

مسرحية سلام مربع موسم الرياض2 نشأنا وترعرعنا على العروض المسرحية الجميلة والتي تترك فى نفوسنا شيئا من الانسباط والمرح، وتزيد من سعادتنا وتملي وجوهنا الضحكات والابتسامات البراقة، وتعد الفنون المسرحية هو أول انواع الفنون التى عرفتها البشرية، حيث أُطلق عليهِ لقب أبو الفنون.

مسرحية سلام مربع موسم الرياض2

مسرحية سلام مربع موسم الرياض2

نشر المستشار تركي آل الشيخ عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بوستر مسرحية «سلام مربع» للفنان المصري محمد هنيدي، كما أقام بطال المسرحية بالترويج لها عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك تويتر وانستجرام، من خلال اعلان دعائي غنائي، وكشفوا عن عرضها في المملكة العربية السعودية ضمن موسم الرياض.

موعد عرض مسرحية سلام مربع موسم الرياض2

موعد عرض مسرحية سلام مربع

بدأت رحلات البحث عن موعد انطلاق فعاليات موسم الرياض2، والذي سيتم إقامته هذا العام فى 14 منطقة متنوعة تضمن كل منهما على عدد من الفعاليات المميزة والمختلفة، وتعد مسرحية سلام مربع موسم الرياض2 من اكثر الفعاليات التى يتحمس الكثيرون لحضورها والتي تم الترويج لها من قبل المستشار تركي آل الشيخ عبر حسابه الرسمي فى تغريداته لموقع تويتر، وهي أولى مسرحيات موسم الرياض 2، معلنًا أنها أول مسرحية سوف يتم عرضها فى الموسم من ضمن 6 مسرحيات عالمية ستشارك فى المهرجان.

هذا وقد تم الإعلان عن موعد عرض مسرحية سلام مربع موسم الرياض2  فى 26 أكتوبر من الشهر الحالي، بمسرح بكر رشيد بمنطقة بوليفارد الرياض.

أبطال مسرحية سلام مربع موسم الرياض2

أبطال مسرحية سلام مربع

المسرحية من بطولة الفنان محمد هنيدي والفنانة ايتن عامر، والفنان بيومي فؤاد والفنانة ميرنا نور.

يعد الفنان المصري محمد هنيدي احد أبطال مسرحية سلام مربع والذي يجسد فيها عملا فنيا، حيث يظهر بدور مطرب شعبي يرتدي الازياء الشعبيه الخاصة بالمرطبين فى مصر، وقد أعلن هنيدي عن مدى سعادته فى القيام بهذا العمل الفني بالمملكة السعودية من خلال نشرعدة بوسترات عبر صفحته الرسمية على منصة فيسبوك وانستجرام، وعلق على المنشور بكتابة ‏لكل حبايبنا في السعودية.. استنونا بإذن الله هنولعها في موسم الرياض مع مسرحية (سلام مربع) .

ولم يكن الفنان محمد هنيدي وحده من أعلن عن سعادتة بالعمل الفني، بل شاركته الفنانه ميرنا نور الدين في بطولة مسرحية “سلام مربع” والاعلان عبر صفحتها الشخصية عن موعد عرضها بالمملكة، كما نشرت أيتن عامر استوري خاصه بموعد عرض المسرحية عبر حساباتها الشخصية.

إحداث مسرحية سلام مربع موسم الرياض2

تتناول أحداث المسرحية فى تجسيد الفنان محمد هنيدي دور مطرب أفراح شعبية بعد اعتزاله لعالم التمثيل، وتظهر الفنانة أيتن عامر في دور زوجتة التى تشجعه على العمل والغناء، كما يظهر الفنان محمد محمود فى دور والد الفنانة آيتن عامر، في جو من الكوميديا.

حجز تذاكر مسرحية سلام مربع موسم الرياض2

حجز تذاكر مسرحية سلام مربع

تم الإعلان علي أن تكون الأسعار هذا الموسم تنافسية بفارق يصل إلى 40%  مع وجود 4 مناطق مجانية الدخول، كما أعلن المستشار تركي آل الشيخ، عن ضرورة ربط تذاكر موسم الرياض 2 بتطبيق «توكلنا»، مؤكدًا أنه لن يتم دخول أي فعالية دون إبراز تطبيق توكلنا.