موسم الرياض

مطاعم ومقاهي العاذرية موسم الرياض2

مطاعم ومقاهي العاذرية موسم الرياض2 لمحبي الطعام وتذوق أشهي الأكلات العربية والعالمية، إليكم اقوى فعاليات موسم الرياض2 والذي تقدمها لكم منطقة العاذرية، بأفضل الطهاه والمطابخ العالمية لتجربة تنوع الوجبات والتعرف على اطباق جديدة، عالم فريد ومميز وسط الأجواء الشتوية والمطاعم المتعددة لخوض تجارب لا مثيل لها.

مطاعم ومقاهي العاذرية موسم الرياض2

مطاعم ومقاهي العاذرية موسم الرياض2

تعد منطقة العاذرية من افضل المناطق المستحدثة فى موسم الرياض2، حيث تضم المنطقة العديد من المطاعم العالمية، والتي تجمع ما بين الحداثة والتراث السعودي التى تقدم لنا ألذ وأشهر الوجبات التى تناسب جميع الأذواق، فى جو ملئ بالغناء والاستمتاع بجو ليلي ساحر مع وجود الجلسات الخارجية للتأمل فى مناظر الطبية الخلابة وإضاءة ليلية مدهشة.

مقهى لادوري باريس Laduree Paris ضمن مطاعم ومقاهي العاذرية موسم الرياض2

مقهى لادوري باريس موسم الرياض2

مقهي فرنسي مميز، يعد من أفضل الأماكن التي تستحق الزيارة في العاصمة السعودية، مكان مميز بالهدوء والرقي والأطباق اللذيذة وتنوع الوجبات الفرنسية، يصنف ضمن اكثر المقاهي بيعا فى العالم، حيث يقومون ببيع ما يقرب من 15 ألف قطعة من حلوي الماكرون يومياً، يحتوي على جلسات خارجية رائعة، يقوم بتقديم العديد من أصناف الحلويات الفرنسية إلى جانب القهوة وبعض المخبوزات.

 للدخول الي الكوفي عبر خرائط جوجل اضغط هنا

مطعم فيليب Philippe by philippe chow

مطعم فيليب موسم الرياض2

مطعم أمريكي فخم الفرع الرئيسي له فى مدينة نيويورك المطعم تابع لصاحبه فيليب تشاو الذى بدأ حياته فى الطهي بأكبر المطاعم بالولايات المتحدة، يعد من أفضل المطاعم المتميزة فى تقديم الأطباق الأمريكية كالبرجر والروبيان إضافة إلي تقديمه لمجموعة متنوعة من المأكولات النباتية، المعكرونة، المقبلات، المطعم يتسم بالفخامة ويتخذ الطابع الأمريكي فى تصميمه.

مطعم ومقهى بيومارلي من مطاعم ومقاهي العاذرية موسم الرياض2

مطعم ومقهى بيومارلي موسم الرياض2

ضمن افضل قائمة المطاعم التى انضمت فى موسم الرياض2 بمنطقة العاذرية، هو مطعم ومقهي عالمي اتي إلينا من باريس للمشاركة فى فعاليات موسم الرياض، يقوم بتقديم وجبات الإفطار وسط مجموعة متعددة من السلطات والسندوتشات وبعض اطباق الحلوي والمقبلات اللذيذة إلى جانب تقديم المشروبات الحارة والباردة.

مطعم دال بولوقنيز Ristorante Dal Bolognese

مطعم دال بولوقنيز موسم الرياض2

مطعم إيطالي فخم اتي إلينا من العاصمة روما، يعد من أقدم المطاعم الإيطالية التى يزيد عمرها عن 50 عاما ومازال محتفظا باصالته وجودة طعامه، تعتمد الأطباق المقدمة على أشهر وصفات ايميليان التقليدية التي تعتمد على المعكرونة الطازجة محلية الصنع واللحوم الباردة المختارة. يقدمون تالياتيلي مع صلصلة اللحم البولونيز، الاسباغيتي، والتورتيليني في المرق.

مطعم Shanghai me افضل مطاعم ومقاهي العاذرية موسم الرياض2

مطعم Shanghai me موسم الرياض2

مطعم صيني متميز يضم اشهي اكلات الشرق الأوسط له فرع فى دبي، المكان فخم وجميل يصلح لجلسات العشاق، يقدم مجموعة متنوعة من الأطباق الصينية متميزين فى تقديم السوشي، إضافة إلي ديم-سوم، باو، سمك القد الأسود المتبّل بالميزو، روبيان على طراز سيشوان، البط المشوي الكانتوني، السوشي والساشيمي، إلى جانب بعض أنواع الحلوى والمشروبات.

مقهى هوتيل بلازا اثيني باريس Hotel Plaza Athenee Paris

مقهى هوتيل بلازا اثيني باريس موسم الرياض2

 مقهي فخم ذو طابع فرنسي، يتميز بتقديم أنواع من الحلوي الفرنسية وبعض المخبوزات اللذيذة أشهرها الماكرون إضافة إلي تميزهم فى تقديم اجود أنواع القهوة.

 

مطعم Benoit & Bernard Dewitte:

مطعم Benoit & Bernard Dewitte موسم الرياض2

على راس قائمتنا مطاعم ومقاهي العاذرية موسم الرياض2 مطعم مأكولات بحرية، اتي إلينا من بلجيكا، مكان جميل وفخم ذو طابع عصري فريد متخصص فى تقديم الروبيان والأسماك بأنواعها إضافة إلي تميزهم فى تقديم سلطة السي فود والسوشي، وبعض أنواع اللحوم.

مطعم Circolo Popolare: 

مطعم Circolo Popolare موسم الرياض2

واحد من افضل مطاعم ومقاهي العاذرية موسم الرياض2 هو مطعم إيطالي متخصص فى تقديم البيتزا الإيطالية وأنواع الباستا والمكونات إضافة إلي تميزهم فى عمل الصلصة والعديد من الاكلات المميزة داخل قائمة المنيو مع تنوع فى المشروبات والحلوي.