موسم الرياض

مطاعم منطقة المربع موسم الرياض2

مطاعم منطقة المربع موسم الرياض2 منطقة المربع هي واحدة من أجمل المناطق المستحدثة، والتي تميزت عن غيرها بكثرة فعالياتها إضافة إلي وجود افخم المطاعم والكافيهات المتنوعة بألذ وأشهر الأطباق المحلية والعالمية التى تناسب جميع الأذواق،بالاضافة إلي تقديم وجبات خاصة للأطفال، كل هذا إلى جانب منطقة “سيجار لاونج” لمحبي التدخين، وهي من المناطق المميزة التى يمكنك التعارف فيها على جميع الزوار وتمتاز بوجود المتحف الوطني الذى يمنحك فرصة للتعرف على وطنك الحبيب.

مطاعم منطقة المربع موسم الرياض2

مطاعم منطقة المربع موسم الرياض2

تم تجهيز العديد من المطاعم والكافيهات المبهرة بأحدث الديكورات، إضافة إلي وجود العروض الموسيقية والفنية فى وسط أجواء مفعمة بالمرح، لتلبي احتياجات الفرد من طعام ومتعة، من خلال تقديم مأكولات متنوعة من أمريكا، وبريطانيا، وإيطاليا، واليابان، والأرجنتين، وفرنسا، إلى جانب استضافة أشهر الطهاره العالميين.

 مطعم دا باولينو”Da Paolino” من مطاعم منطقة المربع موسم الرياض2

مطعم دا باولينو موسم الرياض2

 ضمن قائمة افضل المطاعم الإيطالية الآتية من جزيرة كابري، المطعم متخصص فى تقديم أشهر الأطباق الإيطالية كالبيتزا بنوعيها اللحم والدجاج وبيتزا الخضروات، إضافة إلي  وجبات متنوعة من اللحوم الفاخرة، كلحوم الأنجوس البقرية، والمأكولات البحرية وغيرها، ويتميز بأجوائه الريفية وطاولات مليئة بالشموع.

 مطعم دون خوليو”Don Julio” افضل مطاعم منطقة المربع موسم الرياض2

مطعم دون خوليو موسم الرياض2

مطعم أرجنتيني فخم متخصص فى تقديم شرائح اللحم بأفضل طريقة والذ طعم، يشتهر بإعداد وجبات الاستيك “Steak”، المطعم يتميز بالتصميم العصري وحسن الضيافة إلى جانب الاهتمام الأكبر بنظافة المكان وتطبيق الإجراءات الأحترازية.

 مطعم بار ماسا “Bar Masa” 

مطعم بار ماسا موسم الرياض2

من المطاعم اليابانية الفخمة والتي تقدم لزائريها أجود المأكولات اليابانية الفاخرة واطباق مميزة من السوشي والمأكولات البحرية، المطبخ الياباني يعتبر  من أشهر و أهم المطابخ حول العالم،  و قد يعود ذلك إلى نكهت الاكلات اليابانية  المميزة و طريقة إعدادها الغير تقليديه.

مطعم دبل زيرو “Double Zero”

مطعم دبل زيرو موسم الرياض2

هو مطعم الشيف الأمريكي الشهير ماثيو كيني والمعروف بتقديمه لاشهي الوجبات الصحية بطرق إبداعية فخمة ومتنوعة يعتمد على الأطعمة النباتية، وهو المطعم المخصص لمحبي الكيتو.

  مطعم جون آند فينيز “Jon & Vinnys”

مطعم جون آند فينيز موسم الرياض2

من المطاعم المميزة والتي تجمع وبين الأطباق الأمريكية والإيطالية، ينال المطعم جميع الأذواق، حيث يتم إعداد الأطعمة بشكل مميز ولذيذ يجعل من متذوقيها مزاج خاص، إضافة إلي وجود الديكورات الفخمة التى تضفي على المكان طابع من السحر والجمال.

 مطعم لو أفينيو “L’Avenue” 

مطعم لو أفينيو موسم الرياض2

هو احد اشهر المطاعم الفرنسية والذي يتميز بأجواء الباريسية الفخمة، يقدم لنا مجموعة متنوعة من ألذ وأشهر المأكولات الفرنسية الكلاسيكية والحلويات والمعجنات، إلى جانب أنواع عدة من القهوة المختصة وغيرها، المطعم يستحق التجربة لتعيش جو لن تجد مثله مرة أخرى.

 مطعم أوبليزير “Oplaisir” 

مطعم أوبليزير موسم الرياض2

عيش الخيال والتجربة الباريسية على أنغام الموسيقى فى مطعم اوبليزير بمنطقة المربع بالرياض، يتميز المطعم بوجود قائمة غنية بألذ الأطباق الفريدة المتنوعة بالاكلات الفرنسية إضافة إلى أشهر مخبوزات الماكرون والحلويات اللذيذة.

مطعم بيتي تروا “Petit trois” 

مطعم بيتي تروا موسم الرياض2

ضمن قائمة المطاعم الفرنسية التى تستضيفها منطقة المربع خلال موسم الرياض2، وهومن الشهيرة الحاصلة على جوائز متعددة من هوليوود، يختص بتقديم أكلات أمريكية بطابع فرنسي.

 مطعم زيفرينو “Zeffirion”

مطعم زيفرينو موسم الرياض2

من المطاعم الإيطالية الفخمة والذي يخص الشيف زيفرينو الذي بدأ رحلته في فن الطبخ منذ عقود ولُقب بسفير المطبخ الإيطالي، يمنح زواره متعة تذوق طعم الرفاهية، واكتشاف الباستا الغنية والممزوجة بالصلصات اللذيذة، فى جو ممتع ومختلف تجربة تستحق الزيارة.

 مطعم نينا ميتاييه “Nina metayer”


مطعم نينا ميتاييه موسم الرياض2

مطعم فرنسي متخصص فى تقديم المخبوزات الفرنسية واطباق الحلوي اللذيذة وسط أجواء جميلة وجودة أجمل، بتشكيلة كبيرة وجديدة في عالم المخبوزات والحلويات عالم من الإبداع.

مطعم بيير إيرميه “Perre Hermè”

مطعم بيير إيرميه موسم الرياض2

مطعم استثناني فى تقديمه للحلوي الفرنسية بشكل ممتع ومختلف تذوقه الآن، المكان فخم وجميل يصلح لجلسات العشاق والمتزوجين.