موسم الرياض

مطاعم فيا الرياض موسم الرياض 2

مطاعم فيا الرياض موسم الرياض 2 تعد المطاعم واحدة من أكثر الأشياء التي يهتم الزوار بالبحث عنها، لمعرفة أماكن تواجدها خلال ذلك الموسم إضافة إلي معرفة ألذ وأشهر الأطباق التى يتم تقديمها مع معرفة الأسعار، كي يتمكنوا من اختيار ما هو مناسب لهم حسب الذوق العام ومايشتهون إليه.

مطاعم فيا الرياض موسم الرياض 2

مطاعم فيا الرياض موسم الرياض 2

تعد منطقة فيا الرياض واحدة من أهم وأبرز مناطق موسم الرياض2، فالي جانت احتوائها على العديد من الفعاليات فهي أيضا تضم عدد لا بأس به من المطاعم والكافيهات، كما إن أهم ما يميز منطقة فيا الرياض، هو إن مطاعمها سوف تكون مستمرة بشكل دائم ولا يتم انتهائها عقب انتهاء الموسم على غرار العديد من المناطق الأخري الذي يرتبط وجود مطاعمها خلال موسم الرياض2 وتنتهي بانتهاءه.

  • مطعم سيكسي فيش Sexy Fish

مطعم سيكسي فيش Sexy Fish موسم الرياض2

يعد أفضل مطعم مأكولات آسيوية، المطعم اتي إلينا من  بريطانيا، متخصص فى تقديم العديد من الاكلات اللذيذة  وبعض الاكلات البحرية الطازجة والتي أشهرها السوشي، التيراديتو، الساشيمي، التيمبورا، الى جانب تقديمهم لمجموعة متنوعة من المشروبات تضم الكوكتيلات الكلاسيكية والمبتكرة. وكذلك حلويات مصنوعة بعناية، المكان جميل وفخم ويمتاز بالتصميم العصري والديكورات الراقية، إلى جانب تشغيلهم للموسيقي الراقية.

  • مطعم ماديو Madeo

مطعم ماديو Madeo موسم الرياض2

من افخم المطاعم التى تقدم المأكولات الإيطالية، والتي أشهرها البيتزا والباستا، تضم قائمة الطعام مجموعة متنوعة من الأطباق اللذيذة مثل المقبلات، بيتزا، باستا، بولو، ريسوتو، كارن، بيسكي، ومعكرونة، كما إن تضم العديد من المشروبات الحارة والباردة إضافة الى بعض أنواع الحلوى.

  • مطعم سباكا Spacca

مطعم سباكا Spacca موسم الرياض2

ضمن افضل المطاعم الإيطالية الفرع الرئيسي يوجد فى العاصمة لندن، يحتوي المنيو على العديد من الأصناف والتي من بينها المقبلات، خضروات، بروسكيتا، سكامورزا فريتا، بيتزا موزاريلا بالثوم، فرايز، سلطة بوراتا، تشيلي براونس، مارينارا، وأصناف من الحلوي وبعض المشروبات بأنواعها.

  • مطعم سكوتس Scott’s

مطعم سكوتس Scott’s موسم الرياض2

أحد أفضل مطاعم موسم الرياض2 المتخصصة فى المأكولات البحرية، يحتوي المنيو على سمك مع بطاطس، برجر، سكالوب، سلطة تونة، فطر بري، ترافل فرايز، بالاضافة إلى بعض أنواع الحلوى والمشروبات، المطعم مهتم بتقديم الاكلات الصحية.

  • مطعم واقيو مافيا Wagyu Mafia

مطعم واقيو مافيا موسم الرياض2

من أشهر المطاعم اليابانية المختصة بتقديم اللحوم، له عده فروع فى مختلف دول العالم، يوجد الفرع الرئيسي فى مدينة هونج كونج، تم تأسيس المطعم على يد طاهي عصامي اسمه هيساتو هامادا ورجل الأعمال تاكافومي هوري، المطعم يتميز بالفخامة والديكورات العصرية، يهتمون بطرق التقديم، قائمة الطعام متنوعة من ألذ وأشهي الأطباق اليابانية.

  • مطعم جيمخانا Gymkhana

مطعم جيمخانا موسم الرياض2

ضمن أفضل 10 مطاعم هندية فى العالم،  المطعم حاصل على نجمة ميشلان عام ٢٠١٤م، المطعم مهتم بتقديم مجموعة واسعة ولذيذة من المأكولات الهندية الكلاسيكية.

  • مطعم فردي باريس Ferdi Paris

مطعم فردي باريس موسم الرياض2

أشهر مطعم للمأكولات الفرنسية، المطعم له فرعين الأول في باريس والثاني بلندن، يلزم الحجز المسبق، الأصناف الرئيسية أغلبها خالية من الجلوتين، يقدمون العديد من الأصناف اللذيذة عندهم مقبلات وسلطات، مأكولات بحرية، مأكولات اسبانية، بالاضافة إلى الحلويات وبعض المشروبات، الأسعار مرتفعة.

  • مطعم راولز Raoul’s

مطعم راولز موسم الرياض2

مطعم مأكولات فرنسية، يشتهر بتقديم شرائح اللحم وبعض المأكولات البحرية كالأسماك، يقدم وجبتي البرنش والعشاء، وهو احد المطاعم التى تم بناؤها من خلال تعب وجهد شقيقين انتقلا من موطنهم فرنسا إلى مدينة نيويورك سعيا وراء النجاح وتحقيق الشهرة.

  • بيانكا Bianca

مطعم بيانكا موسم الرياض2

تم تأسيس المطعم بواسطة جياني ونيكولا فيتينا وفيدريكو فرنانديز، مطعم إيطالي يقع فى حي السليمانيه بمدينة الرياض، المكان صغير لكنه ملئ بالتفاصيل الجميلة،  المطعم مفتوح للافطار، الغداء، والعشاء، مأكولات ومخبوزات ايطالية، فرنسية، وأرجنتينية. المخبز الخاص بالمطعم به مخبوزات عضوية ومعجنات لذيذة تُخبز يومياً. بالاضافة الى المشروبات والحلويات.

  • مطعم سباقو Spago

مطعم سباقو موسم الرياض2

مطبخ كاليفورني، وهو المطعم الرئيسي لمجموعة Wolfgang Puck Fine dinning Group، لهم فروع بسنغافورة، لاس فيغاس، إسطنبول، وغيرها من المدن العالمية. يقدمون مجموعة متنوعة من المأكولات. من المطاعم الفخمة التى أتت إلينا من الولايات المتحدة الأمريكية، المطعم تابع للشيف العالمي “وولفقانق بوك”، وحاصل علي جائزة ميشلان، المطعم متخصص فى تقديم المأكولات البحرية.