مولات و اسواق الرياض

سوق التنين الصيني الرياض

سوق التنين الصيني الرياض يقع في السوق الجديد شرق مدينة الرياض بالقرب من معرض ايكيا بين مخرج 16 و17، ويتمتع بتصاميم فريدة مستوحاة من الثقافة الصينية المذهلة. يمكنكم العثور على جميع ما تحتاجونه في سوق التنين الصيني الرياض. سواء كانت المنتجات صينية أو عالمية، بأسعار معقولة جداً.

من المتوقع أن تحتوي متاجر دراغون مارت في الرياض على أروقة عرض ومناطق للتسوق ومطاعم، بالإضافة إلى محلات تعرض منتجات متنوعة ومنطقة تسوق كبيرة للتجارة بالتجزئة، فضلاً عن تجار الجملة.

سوق التنين الصيني الرياض

منتجات سوق التنين الصيني الرياض

نتوقع أن يكون مدينة تنين في الرياض مماثلة في الحجم لفروع دراغون مارت في دبي والبحرين، حيث تتوفر مساحات واسعة وعدة طوابق تحتوي على متاجر مختلفة. من المتوقع أن يتحول سوق التنين الصيني في العاصمة إلى وجهة سياحية وتجارية مرموقة وضخمة.

من المحتمل أن تجمع مدينة التنين في الرياض العديد من العلامات التجارية الصينية العالمية، إلى جانب المتاجر التي تبيع مجموعة متنوعة من الأدوات المنزلية والقرطاسية ومنتجات التجميل ومواد البناء والمفروشات والأجهزة الإلكترونية والملابس والأقمشة.

تتوفر مجموعة واسعة من الألعاب للأطفال، والأحذية، والملابس، والمجوهرات، ومستحضرات التجميل، والأثاث، وأدوات الديكور المنزلي، ومعدات الرياضة، بالإضافة إلى تشكيلة من الأعشاب والبهارات.

مطاعم سوق التنين في الرياض

يحتوي السوق الصيني على تشكيلة كبيرة من المطاعم التي تقدم أشهى أصناف الأطعمة الشعبية، وبالإضافة إلى ذلك، هناك مقاهي تقدم المشروبات الساخنة والباردة.

من المتوقع أن يتضمن سوق التنين في الرياض مجموعة واسعة من المطاعم والمقاهي التي تقدم الأطباق والمشروبات العالمية الشهية التي تتميز بأسعارها المناسبة لتمدكم بالطاقة أثناء التسوق.

موعد افتتاح سوق التنين في الرياض

سوق التنين في الرياض لم يتم تحديد موعد افتتاحه بعد، سنقوم بمشاركتكم بالتفاصيل فور تأكيدنا لها. يستطيع الأفراد الحصول على فكرة حول المنتجات التي ستصل إلى الرياض من السوق الصيني من خلال موقع دراجون مارت. يجب أن نذكر أن معظم المتاجر في سوق التنين الصيني في دبي لا تقبل إلا الدفع نقدًا.

تعرف أكثر على المنتجات ومواعيد الافتتاح من هذا الموقع dragonmart