مولات و اسواق الرياض

سوق الزل والمشالح الرياض

سوق الزل والمشالح الرياض  يعتبر من اشهر الاسواق ويستقطب أعدادا كبيرة من السياح، حيث يعد أقدم سوق شعبي في الرياض ويضم في عددا كبيرا من المحلات التجارية المتخصصة في بيع الملابس الشعبية  الرجالية والنسائية، وصناعة الأحذية التقليدية باليد، وتشكيل الأواني النحاسية وصناعة الفخار غير الفارغ في منزل سعودي، والعديد من أنواع السلع الأخرى لذلك وهنا في هذه المقالة سوف نتعرف سويا علي اهم المعلومات عن سوق الزل والمشالح الرياض 

سوق الزل والمشالح الرياض

 سوق الزل والمشالح الرياض

سوق الزل والمشالح حيث يتميز السوق بتقديم العديد من السلع المتنوعة وخاصة المنتجات التقليدية، وستوفر لك هذه المقالة أشهر المتاجر وقائمة بالأنشطة الأكثر إثارة للاهتمام التي يجب ألا تفوتك عند زيارة هذا السوق .

أنشطة يمكنك القيام بها في سوق الزل بالرياض

سوق الزل والمشالح الرياض

  • غالبا ما يتحول الاهتمام إلى محلات الملابس في أي سوق، وعند الوصول إلى هذا السوق ستجد مجموعة كبيرة ومتميزة من المحلات وكل محل فريد من نوعه بشاشات خاصة به، كما أن هناك متاجر تبيع الملابس التقليدية وستلاحظها من خلال ارتفاع الطلب عليها من قبل المتجولين، كما ستجذبك التطريز والأشكال التي تزين الملابس.
  •  تجد في سوق الزل بالرياض محلات تجارية متخصصة في بيع الأحذية، بالإضافة إلى محلات تجارية تحتوي على تشكيلة جميلة من الحقائب.
  • لا جدال في أن زيارة سوق الزل الرياض تجربة متميزة من نوعها يتمتع بها الضيوف السوق من محبي الحرف اليدوية، حيث تتاح لهم فرصة فريدة لمشاهدة مجموعة واسعة من الحرف اليدوية والتأمل في تفاصيلها الجميلة وربما امتلاك بعضها. يختلف مفهوم التسوق نوعا ما في سوق الزل الرياض لأنه يوفر معظم متطلبات المتسوقين، على سبيل المثال ، أثناء التجول بين المتاجر ، ستجد المتاجر التي تبيع الأدوات المنزلية.

اماكن سياحية قريبة من سوق الزل والمشالح

سوق الزل والمشالح الرياض

يمكنك زيارة العديد من الأماكن السياحية في الرياض الواقعة بالقرب من السوق، مثل حديقة الملك عبدالله التي تبعد 8.4 كم.

فندق فور بوينتس الخالدية الرياض هو واحد من أفضل الفنادق فئة 4 نجوم في الرياض، ويقع على بعد 3.5 كم من السوق ويتمتع بتقييمات عالية من الزوار العرب.

عنوان سوق الزل والمشالح الرياض

شارع ابن إبراهيم، الديرة، الرياض 12634، المملكة العربية السعودية

رقم سوق الزل والمشالح الرياض

+966507957644

الموقع الجغرافي علي خريطة جوجل اضغط هنا