ابراج الرياض

برج الفيصلية الرياض

برج الفيصلية الرياض، يحتل المركز الـ40 في قائمة أطول أبراج في العالم حيث يتكون برج الفصيلية من 30 طابقاً يضم كل طابق عامل جذب مختلف مثل المحال التجارية والمطاعم وقاعات المناسبات ويضم أيضاً فندق.

برج الفيصلية الرياض

برج الفيصلية الرياض

يقع برج الفيصلية في حي العليا شمال الرياض. في عام 2000م، ومملوكة لأبناء الملك فيصل بن عبدالعزيز آل سعود. يقع هذا البرج في وسط مدينة الرياض. تصميمه هرمي الشكل ويحتوي على كرة زجاجية واضحة بارزة كعنصر من عناصر التصميم. عندما تنظر إلى البرج ، تراه بوضوح. هذا البرج له مكانة كبيرة في قلوب المواطنين السعوديين. لأنه من أقدم الأبراج التي تم بناؤها في المملكة

تقسيمات برج الفيصلية بالرياض

تقسيمات برج الفيصلية بالرياض

لقد تم تقسيم برج الفيصلية الرياض إلى متعدد الوظائف، سكني، مكتبي.

  • التقسيم الوظيفي: ويوجد فى الطوابق الأولى ويحتوي على المحلات التجارية الكبيرة، مطعم فاخر في الكرة الزجاجية المترأسة البرج، فندق فاخر 5 نجوم يمتد على 8 طوابق.
  • المكاتب التجارية: ويوجد بها قاعة حفلات بنظام مفتوح تتسع 4000 شخص.
  • طوابق مفتوحة لمشاهدة الرياض أعلى البرج.
  • عدد الطوابق 30 طابق فوق سطح الأرض، عدد المصاعد 30 مصعد.

أفضل أنشطة برج الفيصلية الرياض

أفضل أنشطة برج الفيصلية الرياض يوجد العديد من الأنشطة الموجودة في برج الفيصلية الرياض، حيث أنه: –

  •  يتكون من ثلاثة طوابق تحتوي على أكثر من 150 متجرا. إنها فرصة رائعة للتسوق بين المتاجر المختلفة وشراء ما تحتاجه من منتجات متعددة مثل الملابس والأحذية والأدوات المنزلية وأدوات العناية الشخصية وغيرها.
  • يمنحك البرج فرصة مشاهدة مدينة الرياض من الأعلى بطريقة بانورامية رائعة، وهو منظر يستحق التصوير معه، لذلك يجب ألا تفوت هذه الفرصة إذا قمت بزيارة البرج المميز.
  • تناول الطعام على المنظر البانورامي للمدينة في المطعم الذي يقع داخل الكرة الزجاجية، وهو مطعم شهير يقدم مجموعة متنوعة من الأطباق العالمية التي ترضي جميع الأذواق

فنادق القريبة من برج الفيصلية الرياض

فندق الفيصلية

1- فندق الفيصلية: من افضل فنادق الرياض 5 نجوم ، يقع عند برج الفيصلية في الرياض ، يعد فندق الفيصلية وأجنحة الفيصلية من فئة 5 نجوم في الرياض، ويقع في برج الفيصلية في الرياض، كواحد من أرقى فنادق الرياض من فئة 5 نجوم، ويضم 330 غرفة وجناحا مجهزا بشكل جميل، وخدمة كبير الخدم الحصري على مدار 24 ساعة، ومرافق الاجتماعات الحديثة وستة مطاعم عالمية وأحدث التقنيات. الفيصلية سبا آند هيلث كلوب من ESPA، حصريا للنساء، الأجنحة المجهزة بأناقة تنضح بالفخامة الفخمة للملاذ المثالي. تمتزج التفاصيل المعمارية الأرابيسكية المتناسبة بشكل كبير على الطراز السكني برشاقة مع الأناقة المعاصرة والتكنولوجيا الحديثة لأجواء شاملة ورائعة. تحتوي جميع الغرف في فندق وأجنحة الفيصلية على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وأدوات تحكم تعمل باللمس للإضاءة وستائر وتدفئة.

لحجز الفندق عبر موقع بوكينج اضغط هنا

2- فندق روش ريحان من روتانا: أحد أفضل الفنادق فئة 5 نجوم في المملكة العربية السعودية ، الرياض ، على بعد 1.2 كم من برج الفيصلية في الرياض. يقع الفندق بجوار شارع التحلية النابض بالحياة والذي يشتهر بمجموعة من المطاعم والمتاجر متعددة الأقسام. يضم روش ريحان من روتانا 4 منافذ للأطعمة والمشروبات، ويمكن للضيوف الاستمتاع بخدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء الفندق. وبفضل تصميمه المعاصر، يوفر الفندق 236 غرفة وجناحا رائعا موزعة على ثمانية طوابق تتراوح من الغرف الكلاسيكية إلى الأجنحة الملكية بالإضافة إلى غرف كلوب روتانا التي تلبي احتياجات المسافرين من رجال الأعمال على وجه التحديد. تحتوي جميع الغرف المكيفة في هذا الفندق على تلفزيون بشاشة مسطحة 42 بوصة مع قنوات الكابل/قنوات فضائية. تحتوي الغرف على منطقة جلوس ومكتب للعمل لراحة الضيوف. وتتوفر مرافق صنع الشاي والقهوة. وتم تجهيز الغرف بحمام خاص مزود بحوض استحمام ودش. وتتوفر أردية حمام ونعال ولوازم استحمام مجانية لراحة الضيوف.

لحجز الفندق عبر موقع بوكينج اضغط هنا