فنادق و منتجعات الرياض

الريتز كارلتون الرياض

يعد الريتز كارلتون الرياض من أجمل أبراج الرياض حيث يتوافق مع صفات الأبراج العالمية من خلال تصميمه المعماري الفاخر، كما يحتوي البرج على العديد من الخدمات المميزة والأنشطة التى يمكنك القيام بها عند زيارتك إلى المدينة.

الريتز كارلتون الرياض

يتميز الريتز كارلتون الرياض بتصميم معماري فريد من نوعه، على غرار التصاميم السعودية العصرية . ينتمي فندق الريتز كارلتون الرياض إلى افخم معالم الرياض ، التي يأتي إليها الزوار للاستمتاع بإقامة مريحة وهادئة في قلب المدينة. يحتوي البرج على فندق فاخر وأنيق يقع داخل البرج، وهو مجهز لاستقبال الضيوف من جميع أنحاء العالم في أجواء مليئة بالمرح. على سبيل المثال، يمكن للمقيمين إقامة الاحتفالات في الصالة، أو الاسترخاء في السبا للرجال، أو السباحة في المسبح النظيف مع العائلة. بالإضافة إلى خيارات الإقامة المميزة في فندق الريتز، سيحصل الزائر على فرصة ذهبية لاختيار منتجات مميزة من السوق، فضلا عن أنه سيكون لديه القدرة على الوصول بسهولة إلى المطاعم العالمية لتناول وجبة لذيذة على الغداء أو العناية بالبشرة والشعر في مراكز التجميل.

فنادق قريبة من الريتز كارلتون الرياض

فندق ريتز كارلتون الرياض

1- فندق ريتز كارلتون الرياض: تم تزيين غرف الفندق بألوان دافئة، وتحتوي على تلفزيون إل سي دي مع قنوات فضائية ومشغل دي في دي/سي دي. كارلتون، يمكن للضيوف الاختيار من بين مجموعة متنوعة من المأكولات العالمية. يعتبر التراس الخارجي منطقة ممتعة لتناول الشاي بعد الظهر أو وجبة خفيفة. كما يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة واسعة من السيجار غير الكوبي. تحتوي قبة المسبح على نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف توفر إطلالة على الحدائق ذات المناظر الطبيعية، وتشمل منطقة العافية أيضا ساونا ومركزا للياقة البدنية لممارسة التمارين الرياضية. كما يضم مكان الإقامة صالة بولينغ من 6 حارات تقدم الكوكتيلات والعصائر غير الكحولية.

لحجز الفندق عبر موقع بوكينج اضغط هنا