ابراج الرياض

برج رافال الرياض

برج رافال الرياض، هو احد الأبراج الشهيرة فى المدينة والذي يضم العديد من الخدمات المميزة والمرافق العامة، كما إن بناء البرج بالطريقة العصرية جعلت منها مكان سياحياً مميزا وجعلته ينال العديد من الجوائز اليكم التفاصيل.

برج رافال الرياض

برج رافال الرياض

تم افتتاح برج رافال في يناير 2014 ، وتمتد هذه الضاحية السكنية العمودية بارتفاع 70 طابقا فاخرا وتم بناؤها على مساحة أرض تبلغ 20000 متر مربع لتكون أول وأرقى ضاحية عمودية متكاملة في الرياض. تم تجهيز الضاحية بأحدث المرافق والأنظمة المتكاملة من أجل أن تضاهي فندق كمبينسكي ، أحد أشهر الفنادق الأوروبية الفاخرة في العالم.

يوفر برج رافال أماكن إقامة عصرية، ويحتوي على مسبحين منفصلين وصالة ألعاب رياضية، ويوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع المناطق، ويقع بالقرب من عدد كبير من الأماكن السياحية الرائعة، وتتميز جميع الوحدات بداخله بتصميمات داخلية أنيقة مع إطلالات على المدينة تمتد من الطابق الأرضي إلى الأخير، ويقدم البرج مجموعة متنوعة من تجارب تناول الطعام من مطعم أروما إلى المأكولات التركية الأصيلة في مطعم توجرا العثماني.

نبذة عن برج رافال الرياض

نبذة عن برج رافال الرياض 

برج رافال هو ناطحة سحاب تقع في العاصمة السعودية الرياض على طريق الملك فهد في حي الصحافة. يبلغ ارتفاعه 308 أمتار ، وعدد الطوابق 62. وهي مملوكة لشركة رافال العقارية. فاخر وفاخر، وموقعه في حي الصحافة بالرياض، بجوار نادي الشباب السعودي.

تم تصميم ضاحية برج رافال بتصميم هندسي إنشائي فريد من نوعه للاستفادة من استقطاب البرج للضوء الطبيعي بدرجة انحراف نحو الشمال والجنوب 365 يوما من أيام السنة ، مما يعني أعلى مستويات السلامة بفضل انكسار ضغط الرياح وتحقيق أدنى مستوى من دوران الرياح أدناه. كما أنها مصممة لتحتوي على 7 مصاعد بسرعة عالية (6 م / ثانية).

جواىز برج رافال الرياض

جوائز برج رافال الرياض

حصل برج رافال الرياض على العديد من الجوائز مثل: –

  • جائزة أفضل مشروع عقاري لعام 2010 عن منطقة برج رافال في حفل توزيع جوائز الإنجاز العربي لعام 2010، أبوظبي.
  • جائزة أفضل مشروع إسكان لعام 2010 عن ضاحية برج رافال من أسبوع البناء، الرياض.
  • جائزة أفضل مشروع عقاري في الشرق الأوسط لعام 2010 عن ضاحية برج رافال من أريبيان بزنس، دبي.
  • جائزة التميز لأفضل مطور سكني في المملكة العربية السعودية لعام 2011 عن ضاحية برج رافال من IREF ، إنجلترا.
  • جائزة أفضل مشروع عقاري سكني في المملكة لعام 2011م عن ضاحية برج رافال خلال معرض ريستاتكس 2011 بالرياض.
  • جائزة أفضل مشروع عقاري لعام 2011 عن منطقة برج رافال في حفل توزيع جوائز الإنجاز العربي لعام 2011، أبوظبي.
  • جائزة المشروع الأكثر استدامة لعام 2012 لضاحية برج رافال خلال حفل توزيع جوائز ندوة البنية التحتية والبناء لعام 2012، الرياض.

فنادق قريبة من برج رافال الرياض 

فندق رافال

1- فندق رافال: يقع فندق Rafal على بعد 6 كم من منتزه الرياض، وعلى بعد 17 كم من متحف صقر الجزيرة للطيران. يتكون البرج من 70 طابقا، على ارتفاع 308 أمتار. يضم البرج أقدم الفنادق في الرياض. إنه فندق كمبينسكي الذي يتميز بالضيافة العربية. إنها واحة هادئة وسط ضجيج الحشد. يحتوي على ستة مطاعم تقدم مجموعة متنوعة من الأطباق ، بما في ذلك المأكولات العثمانية الأصيلة ، التي يقدمها مطعم طغراء التركي، يعتبر واحة هادئة وسط الصخب والضجيج، ويضم مقهى لوبيجو وإل كابيتولو الذي يأتي إليه الزوار لتناول الحلويات والمشروبات الباردة والساخنة، ويحتوي على غرف تنفيذية ديلوكس وديلوكس وأجنحة جونيور وجناح بريميير يضم غرفة نوم مع سرير كينغ، وجناح ديلوكس يضم غرفة نوم مع سرير بحجم كينغ، وصالة وطاولة لتناول الطعام، وبوفيه إفطار في المطعم الكبير. تبدأ أسعار الغرف الديلوكس داخل الفندق من 213 دولارا وأكثر، بينما تبدأ أسعار الأجنحة من 270 دولارا أو أكثر.

لحجز الفندق عبر موقع بوكينج اضغط هنا