فنادق و منتجعات الرياض

افضل فنادق حي الصحافة الرياض

افضل فنادق حي الصحافة الرياض.  حي الصحافة هو واحد من أفضل الأحياء الراقية في الرياض. تقع في شمال الرياض وتشتهر بأبراجها الشاهقة. كانت أول منطقة تم فيها بناء برج سحاب في المملكة العربية السعودية بأكملها يضم حي الصحافة العديد من الأسواق الشعبية والتجارية، بالإضافة إلى المطاعم والكافيهات، وموقعه بالقرب من المطار، وكل ذلك جعله خيارا مثاليا للراغبين في العيش في الرياض وكذلك رواد السياحة في الرياض تضم منطقة الصحافة العديد من الفنادق سواء كانت واحدة من سلاسل الفنادق العالمية أو فنادق فردية، وتحظى فنادق تلك المنطقة بأهمية كبيرة بين الفنادق الأخرى في المملكة العربية السعودية. لذلك وهنا في هذه المقالة نتعرف سويا علي افضل فنادق حي الصحافة الرياض

افضل فنادق حي الصحافة الرياض

فندق برج رافال الرياض من افضل فنادق حي الصحافة الرياض

افضل فنادق حي الصحافة الرياض

على غرار ناطحات السحاب العالمية يأتي تصميم فندق برج رافال الذي يتمتع بسمعة واسعة كواحد من أهم فنادق 5 نجوم في حي الصحافة بالرياض.
يقع الفندق على بعد 30.3 كم من مطار الملك خالد الدولي، في حين تقع حديقة الرياض على بعد 5.9 كم من الفندق ومارينا مول الرياض على بعد 11 كم منه.

عنوان فندق برج رافال الرياض

طريق الملك فهد، Sahafah District، الرياض 11564، المملكة العربية السعودية

رقم فندق برج رافال الرياض

+966115117777

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

لحجز غرفتك من موقع بوكينق  اضغط هنا

بودل الصحافة

بودل الصحافة يقدم مجموعة من الأجنحة والشقق الفندقية والغرف العصرية ذات الإطلالة المميزة، بالإضافة إلى أسعاره الاقتصادية ويوفر الخصوصية اللازمة للزوار، كما أنه من أفضل فنادق 4 نجوم في حي الصحافة بالرياض.
فندق بودل، أحد فنادق حي الصحافة الشهيرة في الرياض، يحتوي على نادي للأطفال ومسابح داخلية وخارجية وصالة ألعاب رياضية. كما يخصص الفندق جناحا للعروس.
يقع مطار الملك خالد الدولي على بعد 22.6 كم من الفندق، في حين تقع حديقة الرياض على بعد 14.9 كم ومتحف صقر الجزيرة للطيران على بعد 21.7 كم.

عنوان بودل الصحافة

RJ6W+7W، نهر النعامين، الصحافة، الرياض ، المملكة العربية السعودية

رقم بودل الصحافة

+966114107033

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

لحجز غرفتك من موقع بوكينق  اضغط هنا

أسكوت رافال العليا الرياض

افضل فنادق حي الصحافة الرياض

أسكوت رافال العليا الرياض يعتبر من أرقى الفنادق في حي الصحافة بالرياض، حيث تجد مستوى عاليا من الأناقة في الفندق، حيث روعة تنسيق الغرف وإتقان مرافقه، بالإضافة إلى توافر كافة الخدمات التي توفر الراحة للنزلاء.
فندق أسكوت، أحد الفنادق الفاخرة في حي الصحافة بالرياض، ويضم حمامات سباحة وجاكوزي ومركز للياقة البدنية وساونا ويوفر خدمة النقل من وإلى المطار.
من أهم المعالم القريبة من الفندق متحف صقر الجزيرة للطيران الذي يبعد 23.2 كم عن الفندق.
يقع الرياض بارك مول على بعد 8.3 كم من الفندق، ويبعد مطار الملك خالد الدولي مسافة 26.3 كم.

عنوان أسكوت رافال العليا 

شارع العليا، 7706, Sahafa, الرياض المملكة العربية السعودية

رقم أسكوت رافال العليا 

+966114088700

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

لحجز غرفتك من موقع بوكينق  اضغط هنا

فندق انتور الصحافة 

افضل فنادق حي الصحافة الرياض

فندق انتور هو الخيار المثالي لكل من الشباب والعائلات. يوفر الفندق غرفا وأجنحة فندقية بأحجام مختلفة لتناسب الجميع، وهو من أكثر الفنادق إثارة للإعجاب في حي الصحافة بالرياض. ويضم الفندق حديقة ومنطقة تنزه، فضلا عن جيم وجاكوزي. الجدير بالذكر أن الفندق يخصص كافة المرافق لرجال الأعمال، وهو من أرقى فنادق ال 4 نجوم في حي الصحافة بالرياض. ويقع منتزه الرياض على بعد 11.6 كم من الفندق، ويقع النخيل مول على بعد 15.7 كم من الفندق، ويبعد مطار الملك خالد الدولي مسافة 22.4 كم عن الفندق.

عنوان فندق انتور الصحافة

طريق الملك عبدالعزيز الفرعي، الياسمين، الرياض ، المملكة العربية السعودية

رقم فندق انتور الصحافة

+966112301482

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

لحجز غرفتك من موقع بوكينق  اضغط هنا

عابر 102 الصحافة

افضل فنادق حي الصحافة الرياض

يعد فندق عابر الصحافة من أكثر فنادق الرياض حرصا على راحة وسعادة ضيوفه، حيث يوفر الفندق موظفين على مدار 24 ساعة.
يضم الفندق غرفا بأحجام مختلفة مع مفروشات عصرية ومريحة وأنيقة. كما يوفر جميع المرافق الصحية والترفيهية. وهو واحد من أفضل الفنادق الصحفية في الرياض، تصنيف 3 نجوم.
يقع فندق عابر أحد أفضل الفنادق في حي الصحافة بالرياض على بعد 15.1 كم من برج المملكة، وعلى بعد 11.1 كم من الرياض جاليري مول، ويبعد مطار الملك خالد الدولي مسافة 21.8 كم عن الفندق.

عنوان فندق عابر 102 الصحافة الرياض

RJ9R+G9 Near Inma Bank، طريق أنس ابن مالك، الياسمين،، الرياض ، المملكة العربية السعودية

رقم فندق عابر 102 الصحافة الرياض

+966920000666

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

لحجز غرفتك من موقع بوكينق  اضغط هنا