فنادق و منتجعات الرياض

فندق فيرمونت الرياض

فندق فيرمونت الرياض يعتبر من افخم فنادق الرياض فئة 5 نجوم المصمم خصيصا لخدمة رجال الأعمال بفضل موقعه الراقي بالقرب من مراكز المؤتمرات والأعمال، دون إهمال حق السياح في الترفيه والتمتع بجمال الرياض الساحر وأهم معالمها يتميز فيرمونت الرياض، أحد أفضل المنتجعات في الرياض الشهيرة، بواجهة من أشجار النخيل المشذبة، مع عدد من المزايا وخيارات الإقامة  وهنا في هذه المقالة سوف نتعرف سويا علي اهم المعلومات عن فندق فيرمونت الرياض

فندق فيرمونت الرياض

فندق فيرمونت الرياض

فندق فيرمونت يعتبر من ارقي وافخم الفنادق فئة ال5 نجوم يوفر لضيوفه الذين يزورون مدينة الرياض أماكن إقامة راقية في غرف عائلية وأجنحة عصرية واسعة وأنيقة تشمل حماما داخليا مجهزا ومكتب وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل.

أهم المزايا التي يقدمها فندق فيرمونت الرياض

بالإضافة إلى توفير الخدمات والمرافق الترفيهية مثل حمام سباحة داخلي وغرفة لياقة بدنية وسبا يقدم خدمات المساج والساونا والجاكوزي يوفر الفندق  الكثير من الخدمات وعلي راسها خدمة الإنترنت اللاسلكي المجانية في جميع الغرف، ومرآب خاص مجاني، وتأجير سيارات، ومكتب استقبال على مدار 24 ساعة على استعداد لتنظيم جولات للنزلاء، وصراف آلي.

كما يوفر الفندق منطقة للتدخين، ويوجد بها أجنحة للعرسان وغرف للعائلات وغرف لغير المدخنين ومرافق غرف كبار الشخصيات وهو واحد من افخم فنادق الخمس نجوم في الرياض التي توفر مجموعة متميزة من أماكن الإقامة، بالإضافة إلى قاعة اجتماعات وحفلات مجهزة تجهيزا كاملا. من بين الخدمات التي يقدمها الفندق التسجيل. الوصول والمغادرة السريعة، شبكات التلفزيون للأطفال، تخزين الأمتعة ووجبة الإفطار في الغرف.

خيارات تناول الطعام في الفندق

فندق فيرمونت الرياض

فندق فيرمونت الرياض يقدم الفندق بوفيه إفطار يومي مختلف ومتنوع مع قهوة جيدة. يوجد أيضا  مطاعم في الفندق يقدم العديد من  الوجبات العالمية والشرقية في كل من البوفيه والقائمة الانتقائية. كما يتوفر بوفيه للأطفال وقوائم النظام الغذائي.

أسعار فندق فيرمونت الرياض

فندق فيرمونت الرياض

تبدأ أسعار الغرف في فندق فيرمونت في الرياض من 373 دولارا أمريكيا في الليلة الواحدة لشخصين خلال الموسم السياحي، وتختلف وفقا للموسم ونوع الغرفة وعدد الأشخاص وتصل إلى 272 دولارا أمريكيا خارج الموسم، باستثناء الضريبة.

موقع فندق فيرمونت

فندق فيرمونت الرياض

يقع فيرمونت بيزنس جيت على بعد 11 كم من مركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات وعلى بعد 7.8 كم من واحة غرناطة وعلى بعد 4.4 كم من ستار سيتي مول وعلى بعد 16.1 كم من حديقة الخيمة بينما يبعد مطار الملك خالد في الرياض مسافة 20.5 كم. الفندق من اهم الفنادق القريبة من مطار الرياض

عنوان فندق فيرمونت الرياض

Business Gate Qurtubah Area, الرياض ، المملكة العربية السعودية

رقم فندق فيرمونت الرياض

+966118262626

لحجز غرفتك من موقع بوكينق اضغط هنا