مستشفيات الرياض

مستشفى دله الجديد الرياض

مستشفى دله الجديد الرياض هو واحد من المستشفيات الكبيرة الموجودة في مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية إنه صرح كبير يضم العديد من الأقسام المختلفة ويحتوي على أكثر من 300 سرير، وسنناقش المزيد من التفاصيل حوله.
يقع مستشفى نمار في الجنوب الغربي من مدينة الرياض. تبلغ المساحة الإجمالية للمشروع حوالي 119000 متر مربع ، وتم استقبال أول مريض هناك في 8 أبريل 2018.

مستشفى دله الجديد الرياض

يحتوي على العديد من الأقسام المختلفة ، بما في ذلك ؛ طب الأطفال، الأمراض الجلدية، العيون، القلب، الكلى، السكري والغدد الصماء، طب الأسنان، الأنف والأذن والحنجرة، الدماغ والأعصاب، وحدة الطب الباطني والتنظير، الجراحة العامة، المسالك البولية، الصدر، الأقسام في المستشفى.

اقسام مستشفى دله الجديد الرياض

قسم الطوارئ : تم تصميم هذا القسم بشكل رائع بحيث يجمع بين الطبيعة والخصوصية في نفس الوقت، ويتميز هذا القسم بربطه بجميع الأقسام بحيث يتم نقل المريض بسهولة من هذا القسم إلى قسمه.

يعتمد هذا القسم على نظام يقوم بفرز الحالات قبل تصنيفها، وهناك طريقة خاصة للتعامل مع الأشخاص المصابين بالأمراض المعدية.

هناك غرف فحص تمثل حوالي 60 غرفة مصممة لراحة المريض وتوضع تحت إشراف طبي كامل. يحتوي هذا القسم على العديد من الأقسام الأخرى مثل: غرفة الإنعاش ، طوارئ البالغين ، طوارئ الأطفال ، طوارئ التوليد وأمراض النساء ، مركز الحوادث والإصابات.

قسم الأشعة :

هذا القسم مسؤول عن القيام بجميع أنواع الأشعة والتصوير والرنين المغناطيسي لمساعدة الطبيب على التشخيص، ويحتوي هذا القسم على أحدث الأجهزة والمعدات التي تستخدم في أعمال الأشعة ويحتوي على ما يلي:

  • التصوير المقطعي المحوسب (CT) بمعدل 128 إطارا في الثانية.
  • التصوير بالرنين المغناطيسي (MRI) عند 1.5 تسلا.
  • التصوير الملون للجهاز الهضمي (التنظير الفلوري).
  • التصوير الشعاعي للثدي.
  • التصوير بالأشعة السينية.
  • أجهزة الأشعة السينية المتنقلة.

وحدات العناية المركزة : يحتوي المستشفى على أكثر من وحدة عناية مركزة مثل: تم تجهيز وحدة العناية المركزة للأطفال (PICU) ووحدة العناية المركزة لحديثي الولادة (NICU) وجميع هذه الوحدات تحت إشراف طبي مؤهل بالكامل للتعامل مع جميع الحالات.

قسم العمليات : يعتبر هذا القسم من الأقسام الحرجة في المستشفى، ولا يمكن دخوله إلا من قبل الأطباء والموظفين، ومن يدخله يجب أن يحصل على كمية كبيرة من التعقيم حفاظا على صحة المريض الذي أجريت له العملية.
يستوعب هذا القسم 18 سريرا في مكتب الاستقبال ويحتوي على 12 غرفة تحتوي على 23 سريرا يتم استخدامها بعد العملية وحتى يستيقظ المريض بعد الجراحة.

المختبر : يعد المختبر من الأقسام المهمة في المستشفى، حيث يتم إجراء جميع أنواع الفحوصات والتحاليل التي تساعد الطبيب على التشخيص، ويعد هذا القسم من أهم الأقسام التي يحتاجها الطبيب لأنه يوفر جميع احتياجات الطبيب والمريض.

أسعار الكشف في مستشفى دله

مستشفى دله الجديد الرياض

  • يقدم المستشفى عروضا تنافسية في جميع التخصصات الطبية المختلفة.
  • كما أعلنت عن تقديم عرض خاص لقسم طب الأسنان للأطفال من عمر 12 سنة فأقل، ويشمل العرض أشعة بانورامية مجانية، وخطة علاجية وفلوريدا بسعر 350 ريال سعودي.
  • كما تقدم عروضا خاصة أخرى للبالغين، حيث أعلنت عن عرض يشمل أشعة بانورامية مجانية، وجلسة تنظيف أسنان، وخطة علاجية، وتبييض الأسنان بسعر 1000 ريال سعودي.
  • وهناك أيضا عرض آخر، وهو عبارة عن أشعة بانورامية مجانية، وجلسة تنظيف أسنان، وخطة علاجية، وقوالب تبييض منزلية بسعر 800 ريال.
  • كما يوفر المستشفى عملية تكميم المعدة بسعر 18,900 ريال سعودي. تتضمن هذه العملية إقامة لمدة يومين في غرفة خاصة ، وتكنولوجيا الدباسة الذكية  واستشارات المتابعة.
  • هناك أيضا العديد من العروض الأخرى على الأسنان بأسعار 400 ريال و 500 ريال لجلسات التنظيف والتلميع.

مستشفى دله الجديد الرياض

فاس، النخيل، الرياض ، المملكة العربية السعودية

مستشفى دله الجديد الرياض

+966920012222

الموقع الالكترونية اضغط هنا 

الموقع على خرائط جوجل : من هنا