مستشفيات الرياض

مستشفى الحرس الوطني الرياض

مستشفى الحرس الوطني الرياض هو المجمع الطبي في المملكة العربية السعودية. والتي تتكون من مدن طبية انتشرت في العديد من مناطق المملكة العربية السعودية (الرياض، جدة، الدمام، الأحساء) مدينة الملك عبدالعزيز الطبية بالرياض في الشؤون الصحية الرئيسية للحرس الوطني وتحت أكبر مدينة طبية بمدينة الملك عبدالعزيز الطبية بالرياض.

مستشفى الحرس الوطني الرياض

مستشفى الحرس الوطني الرياض

أصبحت مدينة الملك عبد العزيز الطبية مركزا معترفا به دوليا لفصل التوائم. إنه أول مركز Tiro في جميع أنحاء العالم بمعدل نجاح 100٪ في جراحة فصل التوائم.
توفر الشؤون الصحية بالحرس الوطني الرعاية الصحية المثلى لموظفي الحرس الوطني السعودي وهاستا وغيرهم من المعالين المؤهلين. كما يوفر فرصا ممتازة للإرشاد الأكاديمي في جامعة نورثويسترن جينز، وإجراء البحوث والمشاركة في برامج خدمة المجتمع والصناعة في مجال الصحة.

معلومات عن مستشفى الحرس الوطني الرياض

معلومات عن مستشفى الحرس الوطني الرياض

في أي مؤسسة، وتحفيز الموظفين، فضلا عن مفهوم ثقافي لهم لتمييز هويتها والتحكم في العلاقات بين الرجال. تنعكس هذه المفاهيم إيجابا أو سلبا من خلال الطريقة التي يعمل بها الموظفون داخل المنظمة وخارجها. عند إعداد هذه الخطة، من المهم تسليط الضوء على المفاهيم الثقافية الإيجابية من خلال NGH التي بنيت على الاعتراف بالتاريخ الثقافي وكذلك المفاهيم التي تتطلب التطوير من أجل أن تكون جزءا من ديناميكية NGH.

يغطي منظمة الصحة المفاهيم الثقافية ما يلي :

مع التركيز على المريض ، نستمع إلى أولئك الذين يعاملون بعضهم البعض بكرامة واحترام لبعضهم البعض.
التركيز على مفهوم الفريق الطبي وثقافة إشراك المرضى وعائلاتهم في اتخاذ القرارات المتعلقة بالعلاج الطبي.
المطور الثقافي وسلامة المرضى من خلال التأكيد على دور الأنظمة بدلا من الأفراد من أجل تطوير سياسات منهجية لتجنب الأخطاء في المستقبل.
توفير فرص التعليم وتنمية المهارات لجميع الموظفين.
استقطاب الكوادر المؤهلة تأهيلا عاليا والماهرة من مختلف البلدان، من أجل خلق قوة عاملة متعددة الثقافات تجلب الخبرات وتحقق أهداف منظمة الجيل التالي.

ترسيخ ثقافة الانضباط الذاتي لهرمون النمو الوطني، وتحقيق اللامركزية، والتأكيد على الاستمرارية والمشاركة في صنع القرار، وتشجيع العمل الجماعي وسرعة اتخاذ القرارات بناء على البيانات العلمية والموضوعية.
الشفافية في جميع المؤسسات الصحية للعمل دون الإخلال بسرية المريض وضمان الممارسات التجارية العادلة في التعامل مع التجار والموردين والمقاولين واستجواب كل من يخالف هذا المبدأ بسبب العلاقات الشخصية وتجاهل المصالح وتجنب تنظيم الصحة الشخصية للتعامل مع الشركات.
العدالة والمساواة في الحقوق والمسؤوليات لجميع الموظفين

أقسام مستشفى الحرس الوطني بالرياض

أقسام مستشفى الحرس الوطني بالرياض

  • الصحة النفسية
  • إدارة التخدير
  • إدارة طب وجراحة الأسنان
  • إدارة علوم الكبد ومركز زراعة الأعضاء
  • إدارة طب الباطنة
  • طب النساء والولادة
  • إدارة طب الطوارئ
  • قسم العناية المركزة

عنوان مستشفى الحرس الوطني

مدينه الملك عبد العزيز الطبيه للحرس الوطني، الرماية، طريق الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز, حي، الرياض المملكة العربية السعودية

رقم مستشفى الحرس الوطني

+966118011111

الموقع على خرائط جوجل : من هنا