مدارس الرياض

مدرسة سما التعليم العالمية

مدرسة سما التعليم العالمية، من المدارس الراقية والتي تهتم بتعليم الطلاب عن طريق استخدام احدث وسائل التعليم فى الوطن العربى والاوروبي، تسعى المدرسة إلى استخراج اجيال واعية قادرة على تحمل المسؤولية ومواجهة تحديات المستقبل.

مدرسة سما التعليم العالمية

مدرسة سما التعليم العالمية

مدرسة عالمية تدرس لطلابها المراحل التعليمية لمرحلة الحضانة والابتدائية، المنهج التعليمى للمدرسة يقوم علي المنهج الأمريكي، لكلا من البنين والبنات، مدرسة رائعه من جميع النواحي تهتم بالطالب في حضوره وغيابه، كما أنها تهتم بالطالب من جميع النواحي النفسية والدراسية، فهيا تحتوي على مساحة رائعة وكويسة من حيث عدد الفصول الدراسية. 

نبذة عن مدرسة سما التعليم العالمية

نبذة عن مدرسة سما التعليم العالمية

تدعم مدرسة سما للتعليم الدولي الطالب تربويا ونفسيا من خلال المناهج الأمريكية المعتمدة تحت إشراف مجموعة من المعلمين ذوي الخبرة العالية. تستقبل المدرسة البنين والبنات في رياض الأطفال والمرحلتين الابتدائية. توفر مدرسة سما التعليمية بيئة تعليمية مناسبة ومتطورة وآمنة للأطفال.، ويشمل فصولا دراسية مجهزة بأحدث الاستراتيجيات والأساليب التكنولوجية. تضم مدرسة سما التعليمية الدولية أيضا العديد من المرافق الأكاديمية والفنية والرياضية. تشمل مكتبة ومختبرات علمية ومختبرات حاسب آلي وقاعات فنية، بالإضافة إلى ملعب لكرة القدم وصالات رياضية ومساحات خضراء.

رسوم مدرسة سما التعليم العالمية

رسوم مدرسة سما التعليم العالمية

  • روضة 1 (KG 1)    14,000 ر.س   
  • روضة 2 (KG 2)    16,000 ر.س   
  • تمهيدي (KG 3)    17,000 ر.س   
  • أول إبتدائي (Grade 1)    17,600 ر.س
  • ثاني إبتدائي (Grade 2)    17,600 ر.س
  • ثالث إبتدائي (Grade 3)    17,600 ر.س

عنوان مدرسة سما التعليم العالمية

عبدالله بن ذهلان، العقيق، الرياض

رقم مدرسة سما التعليم العالمية

‏‪‏‪+966 50 880 8181‬‏

للدخول الي الموقع عبر خرائط جوجل اضغط هنا