مدارس الرياض

مدارس الحصان العالمية

مدارس الحصان العالمية، توفر المدرسة الموارد والمرافق في المدرسة فرصًا تعليمية مثالية للطلاب والمعلمين، بعض هذه المرافق عبارة عن فصول دراسية، الفصول الدراسية واسعة ومكيفة ويمكن أن تستوعب 24 طالبًا بشكل مريح، يستخدم كل فصل دراسي أحدث التقنيات ؛ يتم تثبيت جهاز عرض في كل فصل دراسي بالإضافة إلى لوحة بيضاء يمكن تحويلها بسهولة إلى “لوحة ذكية” بمساعدة تقنية Mimio

مدارس الحصان العالمية

مدارس الحصان العالمية

هي مدرسة عالميه مميزة تسعى الى تقديم تعليم هي مدرسة دولية متميزة تسعى إلى تقديم تعليم أفضل في بيئة متميزة تعتمد في تدريسها على المناهج الأمريكية والبريطانية. كما أنه يعلم أن المناهج الدراسية لجميع المستويات التعليمية لكل من البنين والبنات. تتكون المدرسة من أربعة أقسام، مع مداخل منفصلة لقسم البنين، وقسم البنات، ومرحلة ما قبل المدرسة المدرسة، ومدرسة البنين، وواحد للمكاتب الإدارية، يحتوي المبنى على مساحات عمل مشتركة كبيرة بالإضافة إلى فصول دراسية حميمة ومجهزة بالتكنولوجيا. يحتوي المبنى على مختبر للعلوم وغرفة للفنون وعيادة ومختبر كمبيوتر ومكتبة ومناطق لعب مغطاة ومقصف 2 وصالة ألعاب رياضية. تم تجهيز جميع الفصول الدراسية بأجهزة عرض وأجهزة كمبيوتر. وبالتالي ، تم بناء المدرسة مع وضع أساليب تعلم الأطفال واحتياجات المعلمين في الاعتبار.

تحتوي المدرسة على مكتبة بها مجموعة من الكتب المناسبة لجميع الفئات العمرية وتوفر جوا هادئا للقراءة ، مع اتصال سريع وسهل بالإنترنت.

نبذة عن مدارس الحصان العالمية

نبذة عن مدارس الحصان العالمية

وهي جزء من مجموعة من أربع مدارس دولية والتي بدورها جزء من مجموعة الحسن. بدأ تقليد تعليم الخيل في المملكة العربية السعودية في عام 1956 عندما أنشأ الشيخ عبد العزيز راشد الحصان المعهد الثقافي العربي لتعليم الكبار. وفي العام التالي، افتتحت مدرسة الحصان الحديثة للبنات، وهي أول مدرسة للبنات في المنطقة الشرقية من المملكة العربية السعودية، اليوم هناك تسع عشرة مدرسة ومعهد تعليمي آخر في جميع أنحاء المنطقة الشرقية مصنفة من بين الأفضل في المملكة العربية السعودية، مع أكثر من 7,500 طالب. يشغل ابنه اليوم راشد عبد العزيز الحصان منصب رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات الحسن، استمرارا لرؤية والده للتعليم للجميع. مدارس الحصان الدولية هي أحدث إضافة إلى المنظمة وعلى الرغم من صغر سنها فقد نمت باطراد.

تقع مدرسة الحصان الدولية في المنطقة الشرقية من المملكة العربية السعودية وتم افتتاحها في سبتمبر 1998. لديها قسمان منفصلان ، قسم البنين وقسم البنات في نفس الحرم الجامعي ، ومع ذلك ، فإن الحضانة التي هي جزء من قسم الفتيات تقع في موقع منفصل في المنطقة المجاورة. بعد مرور عام ، تأسست مدرسة الجبيل الدولية (JIS) في الجبيل ، وتتكون مدرسة الجبيل الدولية أيضا من قسمين منفصلين للبنين والبنات. في يونيو 2006 أضيفت مدرسة أوربت الدولية إلى المجموعة مع قسمين منفصلين للبنين والبنات، وأخيرا، في عام 2011، افتتحت مدرسة الحصان العالمية – الرياض أبوابها. كانت هذه أول مدرسة يتم افتتاحها خارج المنطقة الشرقية. مدارس الحصان الدولية هي مدارس نهارية متوسطة باللغة الإنجليزية ، تلبي الاحتياجات التعليمية للطلاب من رياض الأطفال إلى الصف 12. الحرم الجامعي عبارة عن منشأة حديثة مبنية لهذا الغرض تحتوي على: أربعة مبان منفصلة من ثلاثة طوابق تضم فصولا دراسية ومختبرات. يقع مبنى آخر في منطقة حديقة واسعة تضم فصول ما قبل الروضة ورياض الأطفال 1.

رسوم مدارس الحصان العالمية

رسوم مدارس الحصان العالمية

  • روضة 1 (KG 1)    30,000 ر.س
  • روضة 2 (KG 2)    30,000 ر.س   
  • تمهيدي (KG 3)    30,000 ر.س   
  • أول إبتدائي (Grade 1)    30,000 ر.س
  • ثاني إبتدائي (Grade 2)    30,000 ر.س
  • ثالث إبتدائي (Grade 3)    30,000 ر.س
  • رابع إبتدائي (Grade 4)    30,000 ر.س
  • خامس إبتدائي (Grade 5)    30,000 ر.س
  • سادس إبتدائي (Grade 6)    30,000 ر.س
  • أول متوسط (Grade 7)    40,000 ر.س
  • ثاني متوسط (Grade 8)    40,000 ر.س
  • ثالث متوسط (Grade 9)    40,000 ر.س
  • أول ثانوي (Grade 10)    32,000 ر.س
  • ثاني ثانوي (Grade 11)    32,000 ر.س
  • ثالث ثانوي (Grade 12)    32,000 ر.س

عنوان مدارس الحصان العالمية

رمان، قرطبة، الرياض

رقم مدارس الحصان العالمية

‏‪‏‪+966 11 248 9338‬‏

للدخول الى الموقع الإلكتروني اضغط هنا 

للدخول الي الموقع عبر خرائط جوجل اضغط هنا