فنادق و منتجعات الرياض

فندق ميلان للاجنحة الفندقية الرياض

من المعروف أن فندق ميلان للاجنحة الفندقية في الرياض من أشهر الفنادق السياحية في مدينة الرياض، حيث يتميز بالعديد من الأجنحة الفندقية الفاخرة، مما يجعله من أفضل الفنادق وأهم الخيارات التي يتوافد السياح للإقامة فيها. كما تجدر الإشارة إلى أن ميلان للأجنحة الفندقية ديلوكس هو فندق عائلي، يتمتع بأربع نجوم على المستوى السياحي، حيث يتميز بوجوده في منطقة سياحية يسهل على الكثير من السياح الوصول إليها من مختلف المناطق، كما يمكن لجميع المقيمين زيارة العديد من المناطق المختلفة في الرياض، حيث يقع تحديدا على مقربة من مركز المعارض في منطقة الخبر، التي يفصلها حوالي عشر دقائق فقط بالسيارة.

فندق ميلان للاجنحة الفندقية الرياض

فندق ميلان للاجنحة الفندقية الرياض

كما يتميز بتقديم العديد من الخدمات الفندقية المميزة، ومنها خدمة الإنترنت اللاسلكي، بالإضافة إلى الديكورات الرائعة والعصرية التي تزين الغرف في هذا الفندق، ومن أهم المرافق التي تهتم بها إدارة الفندق مركز اللياقة البدنية الذي يرحب بجميع النزلاء في الفندق، بالإضافة إلى حمام السباحة المغطى، وهو مجاني للدخول، ومن الجدير بالذكر أيضا أن هذا الفندق يحتوي على العديد من الوحدات الفندقية التي هي عبارة عن أجنحة فندقية، والتي تحتوي على تكييف مركزي يعدل المناخ في الفندق، كل هذا إلى جانب ذلك، فإن كل وحدة سكنية داخل هذا الفندق مجهزة ومجهزة بأحدث الأجهزة الكهربائية، بالإضافة إلى وجود مطبخ، طاولة وغرفة طعام وغرفة معيشة أخرى ، بالإضافة إلى حقيقة أن هناك حمام خاص لكل وحدة سكنية ذات مظهر خلاب.

مميزات فندق ميلان للاجنحة الفندقية الرياض

فندق ميلان للاجنحة الفندقية الرياض

  • ومن الجدير بالذكر أيضا أن هذا الفندق يحتوي على مطعم خاص به ومكتب استقبال يقوم بترتيب جميع شؤونك واحتياجاتك من خلال ترتيب خدمات غسيل وتنظيف وكي الملابس.
  • كما يوفر الصحف اليومية وجميعها مجانية، ومن المعروف أيضا أن هذا الفندق يقع بالقرب منه مركز الراشد للتسوق، بجوار الظهران مول الذي يحتوي على العديد من المنتجات المختلفة والعديد من المتاجر.
  • ومن المعروف أيضا أنه يبعد حوالي خمس وأربعين دقيقة عن مطار الملك فهد الدولي.
  • تم تجهيز كل وحدة سكنية داخل هذا الفندق وتجهيزها بأحدث الأجهزة الكهربائية، بالإضافة إلى وجود مطبخ وطاولة وغرفة طعام وغرفة معيشة أخرى، بالإضافة إلى وجود حمام خاص لكل وحدة سكنية ذات مظهر خلاب.

عنوان فندق ميلان للاجنحة الفندقية الرياض

3272 شارع المصانع، الحمراء، الرياض 13217، المملكة العربية السعودية

رقم فندق ميلان للاجنحة الفندقية الرياض

+966112777705

لحجز الفندق إضغط هنا