فنادق و منتجعات الرياض

فندق كراون بلازا رياض منهال

فندق كراون بلازا الرياض منهال هي واحدة من أفضل سلاسل فنادق كراون بلازا الرياض. كما أنه واحد من أفضل فنادق 4 نجوم في الرياض ، والتي تعد وجهة دائمة لغالبية زوار الرياض.
يتميز فندق كراون بلازا المنهل بالطراز الحديث والعملي ويقع في منطقة حيوية بالقرب من مطار الملك خالد الدولي وفي وسط مجموعة من المعالم السياحية في الرياض وهنا في هذه المقالة سوف نتعرف سويا علي اهم المميزات والمعلومات فندق كراون بلازا رياض منهال

فندق كراون بلازا رياض منهال

فندق كراون بلازا رياض منهال

نقدم في هذا التقرير أبرز تفاصيل فندق كراون بلازا الرياض منهال، أحد أهم الفنادق القريبة من مدينة الملك فهد الطبية، مثل المميزات التي يقدمها لزواره وغرفه وعروض أسعاره ومطاعمه وموقعه وآراء الزوار.

مميزات فندق كراون بلازا رياض منهال

فندق كراون بلازا رياض منهال

أهم شيء للمسافر بشكل عام هو اختيار فندق يوفر له إقامة مريحة، وهذا ما يضمنه فندق كراون بلازا المنهل حيث يوفر مجموعة من الغرف العصرية ذات الديكورات الفاخرة التي تضفي الراحة والهدوء على الروح.

  • يحتوي فندق كراون بلازا على غرف عائلية كبيرة ومرافق غرف رجال الأعمال وكبار الشخصيات ومرافق غرف لذوي الاحتياجات الخاصة وغرف لغير المدخنين وجناح خاص للعرسان.
  • تقتصر مرافق الصحة على مركز اللياقة البدنية، في حين يوفر الفندق مركزا لرجال الأعمال وقاعات كبيرة للاجتماعات والحفلات، فضلا عن مكتب للجولات السياحية.
  • يقدم فندق كراون بلازا الرياض منهال مجموعة من الخدمات لضمان سهولة الإقامة، مثل حجز التذاكر وتحويل العملات.
  • يجيد موظفو فندق كراون بلازا الرياض منهال 6 لغات، أهمها العربية والإنجليزية.

خيارات تناول الطعام في الفندق

يقدم مطعم الياسمين في كراون بلازا المنهل الأطباق اللذيذة من المأكولات العالمية والشرقية على مدار اليوم في قائمة انتقائية وبوفيه مفتوح. ويضم الفندق أيضا بارا يقدم المشروبات مع الوجبات الخفيفة.

أسعار فندق كراون بلازا رياض منهال

فندق كراون بلازا رياض منهال

تبدأ أسعار الليلة الواحدة في فندق كراون بلازا الرياض منهال من 92 دولارا في غرفة ديلوكس كينغ للتدخين أيضا، ويمكنك الحصول على أسعار أقل خلال فترات غير موسمها.

موقع فندق كراون بلازا رياض منهال

يقع فندق كراون بلازا منهال في مدينة الرياض، على بعد 38.6 كم من مطار الملك خالد الدولي، وعلى بعد 5.7 كم من حديقة الحيوان. يقع برج الفيصلية على بعد 5 كم، في حين تقع مكتبة وحديقة الملك فهد الوطنية على بعد 4.3 كم من الفندق.

عنوان فندق كراون بلازا رياض منهال

Old Airport Road, الوزارات، الرياض 11484، المملكة العربية السعودية

رقم فندق كراون بلازا رياض منهال

+966118749200

لحجز غرفتك من موقع بوكينق  اضغط هنا