موسم الرياض

مناطق فعاليات مجانية في الرياض 2022

تتعدد مجالات الأنشطة في مناطق فعاليات مجانية في الرياض 2022، بحسب ما تم الإعلان عنه عن فعاليات موسم الرياض في دورته الثالثة هذا العام. حيث أعلنت هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية أنه سيكون هناك عدد من الفعاليات المجانية في هذا الموسم، والتي ستكون موجودة في مناطق محددة هناك. وستتيح هذه الفعاليات لجميع الزوار المشاركة والحضور دون الحاجة إلى حجز تذكرة مدفوعة، وسيكون عدد الحضور متناسبا مع الطاقة الاستيعابية لكل منطقة.

مناطق فعاليات مجانية في الرياض 2022

مناطق فعاليات مجانية في الرياض 2022

يتساءل الكثير من الناس عما إذا كانت ستكون هناك فعاليات مجانية في الرياض 2022 هذا الموسم أم لا، وبحسب ما أعلنته الهيئة السعودية للترفيه، فإن الإجابة هي نعم.
وسيتضمن موسم الرياض الثالث هذا العام مجموعة من الفعاليات المجانية في الرياض، والتي سيتمكن الزوار من حضورها دون الحاجة إلى حجز تذاكر مدفوعة.
كما أن عدد الحضور في الفعاليات المجانية في الرياض سيكون متناسبا مع قدرة الحدث نفسه والمنطقة التي سيقام فيها هذا الحدث المجاني.

اهم مناطق فعاليات مجانية في الرياض 2022

مناطق فعاليات مجانية في الرياض 2022

كما أشرنا سيكون هناك مجموعة من الأنشطة المجانية في الرياض ولكن في مناطق معينة هناك، وقد أعلنت هيئة الترفيه السعودية عن مجموعة من تلك المناطق حتى الآن.
وفيما يلي أهم مناطق الفعاليات المجانية في الرياض هذا الموسم والتي تم الكشف عنها من قبل هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية حتى الآن:

قرية زمان

تقع قرية زمان في حي غرناطة، وهي واحدة من مناطق الفعاليات المجانية في الرياض، حيث ستقام العديد من المسرحيات والفنون الشعبية.
كما تضم هذه القرية مجموعة من محلات التحف والأضرحة المميزة، فضلا عن المطاعم التي تقدم أشهى المأكولات التي تعكس الثقافة العربية.
سيستمتع الزوار هناك بالكثير من الفعاليات المميزة والتجربة السحرية التي ستجعلهم يختبرون طريقة العيش في الماضي، ويستمتعون بتلك الأجواء التراثية.

حديقة السويدي

تعد حديقة السويدي من بين الحدائق المتميزة في الرياض والتي تم الإعلان عنها كواحدة من مناطق الفعاليات المجانية في الرياض 2022.
من خلال هذه الحديقة ، يمكنك حضور مجموعة من الأنشطة المجانية المختلفة ، بالإضافة إلى تجربة ألعاب الطعام والترفيه من مختلف الثقافات ، وأكثر من ذلك بكثير في تلك الحديقة.

سوق الزل

وهي واحدة من مناطق الفعاليات المجانية في الرياض ، والتي تمثل واحدة من أقدم الأسواق التراثية في الرياض بأكملها ، حيث يعود تاريخ تأسيسها إلى عام 1319 ه.
كما تم إضافة هذه المنطقة لأول مرة في الموسم، حيث لم تكن هذه المنطقة موجودة في المواسم السابقة، كما أنها ستمنح الزوار فرصة للاستمتاع والترفيه في سوق تحف مميز.

كيفية الحصول على تذاكر مناطق فعاليات مجانية في الرياض 2022

مناطق فعاليات مجانية في الرياض 2022

  • لكي تتمكن من حضور الفعاليات المجانية في الرياض، ستحتاج إلى حجز تذكرة حضور مجانية من خلال الموقع الرسمي لموسم الرياض 2022.
    سيتم تقديم تذاكر الدخول إلى مناطق الفعاليات المجانية في الرياض 2022 من خلال الموقع الرسمي لموسم الرياض بمجرد توفرها.
  • سيحتاج الأفراد إلى امتلاك حساب على المنصة عبر الإنترنت لهذا الموسم ، ثم متابعة الأحداث المجانية وحجز تذكرة مجانية بمجرد فتح باب الحجز.
  • مع مراعاة السرعة في التسجيل والحجز ، حيث سيتم تحديد عدد التذاكر وفقا لسعة المكان أو المنطقة التي سيقام فيها الحدث.
  • ويمكنك متابعة فعاليات مجانية في الرياض لحجز التذاكر المجانية فور صدورها عبر الموقع الإلكتروني الرسمي لموسم الرياض من هنا.