فنادق و منتجعات الرياض

فندق المشرق الرياض

فندق المشرق الرياض  يعتبر واحد من أفضل الفنادق من فئة الخمس نجوم في الرياض التي تتبع أسلوب البوتيك ويقع في منطقة مجمع المكاتب في المدينة. أدناه نضع بين أيديكم تقريرنا المفصل الذي يتضمن مميزات الفندق الذي يعتبر من أفضل الفنادق في غرب الرياض، إلى جانب بعض التفاصيل المهمة والضرورية لك للإقامة فيه لذلك وهنا في هذه المقالة سوف نتعرف سويا علي اهم المعلومات عن فندق المشرق الرياض

فندق المشرق الرياض

يتمتع فندق الشرق الرياض بالعديد من المزايا التي تجعل منه فندقا متميزا، حيث يضم حديقة خارجية محاطة بأشجار النخيل ونوافير المياه بالاضافة الى الكثير من الامكانيات والخدمات المتميزة والتى من الممكن ان يقوم فيها الفندق والخدمة السريعة والاستقبال الحافل من قبل الموظفين في الفندق

مميزات فندق المشرق الرياض

فندق المشرق الرياض

يضم الفندق مرافق مختلفة مثل مسبح داخلي ومركز عصري للياقة البدنية وسبا. كما يضم قاعات مناسبة للندوات التدريبية والمؤتمرات والولائم. يتميز فندق الشرق الرياض أيضا بديكور داخلي غني مستوحى من اللغة العربية، وتحتوي بعض الغرف على شرفات تطل على الحديقة والمدينة.

يقدم فندق الشرق الرياض مجموعة متميزة من الأطباق من المأكولات السعودية المحلية والعربية والعالمية، بالإضافة إلى جميع أنواع المشروبات الباردة والساخنة.

يقدم مطعم المشربية أيضا مجموعة متنوعة من الأطباق اللبنانية خلال عطلة نهاية الأسبوع في وسط حديقة فندق شرق الرياض وبين النوافير.

غرف متاحة  في فندق المشرق الرياض

  • تحتوي الغرف الديلوكس المكيفة على سرير كينغ.
  • تتميز الغرف البريميوم المزدوجة المكيفة والعازلة للصوت بإطلالات رائعة على الحديقة أو المدينة، وتحتوي على سرير كينغ ومطبخ صغير.
  • وتحتوي الأجنحة الجونيور المكيفة على سرير كينغ.
  • تحتوي الأجنحة الملكية المكيفة والعازلة للصوت على سرير كينغ وسرير أريكة وغرفة معيشة منفصلة لاستقبال الضيوف وطاولة لتناول الطعام ومكتب.

أسعار فندق فندق المشرق الرياض

فندق المشرق الرياض

تبدأ أسعار الغرف الديلوكس من 120 دولارا أو أكثر ، وأسعار الغرف المتميزة من 193 دولارا أو أكثر ، وتبدأ أسعار الأجنحة من 237 دولارا أو أكثر.

يقع الفندق على بعد 2.4 كم من العليا مول، وعلى بعد 5.4 كم من برج الفيصلية، وعلى بعد 6.3 كم من مكتبة الملك فهد.

عنوان فندق المشرق الرياض

طريق الأمير تركي بن عبدالعزيز الأول، مجمع البيوت المكتبية – تقاطع طريقي العروبة و، الرياض المملكة العربية السعودية

رقم فندق المشرق الرياض

+966112834777

لحجز غرفتك من موقع بوكينق  اضغط هنا