موسم الرياض

فعاليات في موسم الرياض لمحبي المغامرات

توجد فعاليات في موسم الرياض لمحبي المغامرات، هناك أنشطة للجميع، وبينما يفضل البعض الحفلات الموسيقية والفعاليات الفنية، يتوجه عشاق المغامرات إلى فعاليات مليئة بالإثارة والتشويق.

فعاليات في موسم الرياض لمحبي المغامرات

فعاليات في موسم الرياض لمحبي المغامرات

توجد الكثير من العفاليات الرائعة والتى تتسم بالتشوق والاثارة والمغامرة وهذا من خلال موسم الرياض 2023

اهم فعاليات في موسم الرياض لمحبي المغامرات

فعاليات في موسم الرياض لمحبي المغامرات

تحدي الجاذبية مع سوبر فلاي

في تجربة فريدة في موسم الرياض لمحبي المغامرات تحاكي سوبر فلاي تجربة القفز من الطائرة حيث تضخ الهواء بقوة كافية لأن تطير أجسامكم. سارعوا بتجربة سوبر فلاي في بوليفارد وورلد لتجربة لن تنسوها.

كومبات فيلدج

استكشف قرية القتال لمحبي المغامرات العسكرية ، حيث تضم المنطقة أحداثا رائعة مثل دروس الرماية ، وتحديات Battle Dome القادمة لأول مرة للملكة ، و Top Shot التي تدربك على الأسلحة النارية بخمس تجارب متنوعة. تضم المنطقة ، المستوحاة من أفلام السرعة ، مضمارا للسباق مجهزا بالسيارات والأسلحة لمنافسة ملحمية.
وإذا كنت من محبي سلسلة Peaky Blinders فإن لعبة المحاكاة Is It Real تأتيك لتعكس حماس وغموض المسلسل الشهير، بالإضافة إلى لعبة تحاكي لعبة Call of Duty.

ساحة إبدأ للمغامرات

يعود ميدان الإبداع بأنشطة جديدة في موسم الرياض لمحبي المغامرات. هل أنت مستعد للمغامرة؟ لقد جئت إلى المكان المثالي لممارسة الرياضة والمغامرات في الرياض. يحتوي منتزه ابدأ للمغامرات على منطقتين للألعاب الخارجية في الرياض، وهي مقسمة بين زلاجة الحبل، وهي النشاط المثالي لمحبي الألعاب المخيفة، حيث تأخذك الزحليقة في جولة رائعة في السماء المطلة على بوليفارد مدينة الرياض.

تجربة متاهة الكريستال

جرب متعة التنافس وحل الألغاز مع أصدقائك في متاهة الكريستال. يقدم موسم الرياض لعشاق المغامرة متاهة كريستالية مميزة لتمرين العقل والجسم أثناء محاولة حل اللغز.
سعر التذكرة 100 ريال سعودي.

ساحة البوليفارد للتزلج

هل أنت مستعد لتحدي قدراتك وإظهار مهاراتك في التزلج؟ توجه إلى أول حديقة تزلج في المملكة العربية السعودية! يمكنك اختيار العجلات التي تناسبك للمشاركة في هذه الرياضة الجميلة ، من الدراجات والدراجات البخارية إلى ألواح التزلج. تمتد ساحة بوليفارد للتزلج على مساحة تزيد عن 15000 متر مربع ، وتوفر منصة رائعة للتزلج على الألواح وركوب السكوتر وركوب الدراجات ، وهذا يعني جميع الرياضات التي تشمل الأشخاص والعجلات.

دووس كارتينج بوليفارد

هل انت من محبي السرعة؟ في فعاليات في موسم الرياض لمحبي المغامرات توجهوا إلى أكبر حلبة كارتينج في الرياض واستمتعوا بتحديات سباقات الكارتينج الكهربائية الأولى من نوعها في السعودية. تشمل التذكرة دخول البوليفارد.

رابط حجز فعاليات في موسم الرياض لمحبي المغامرات

فعاليات في موسم الرياض لمحبي المغامرات

  • قم بالذهاب مباشرة إلى موقع موسم الرياض من هنا.
  • ادخل علي الحساب الخاص بك أو قم بانشاء حساب جديد إن لم يكن لديك حساب.
  • اختر اسم الفعالية الذي ترغب في حضورها.
  • حدد فئة التذكرة المناسبة، وأضف العدد المطلوب.
  • اختر مقعد الجلوس المناسب.
  • وافق على جميع الشروط الخاصة بحضور الفعاليات.
  • اختر وسيلة الدفع المناسبة