عام

افضل كتب تطوير الذات في الرياض

افضل كتب تطوير الذات في الرياض لا أحد ينكر أن مكتبة جرير هي مكتبة رائدة في عالم العلم والتعلم، وتحتوي على كل ما يريده الانسان للتطور العلمي بشكل عام. تم افتتاحه في سبعينيات القرن الماضي ولا يزال منصة للمعرفة والمتعلمين، واليوم قد نتجه إلى مكتبة جرير من أجل اقتناء أفضل كتب تطوير الذات في الرياض

افضل كتب تطوير الذات في الرياض

كلنا نبحث عن تطوير الذات وتطوير الذات بشكل مستمر من أجل نفسه وأسرته والمجتمع ووطنه، وهذا لن يكون ممكنا وينتج فقط من خلال العلم والتعلم ، وهذا ما يجب القيام به باستخدام أفضل الكتب والرجوع إلى أفضل الباحثين دعنا نسافر إلى مكتبة جرير ونقدم لكم  افضل كتب تطوير الذات في الرياض، وهذا سيكون متاحا لك خلال السطور التالية

كيف تؤثر على الآخرين وتكتسب الأصدقاء

 

       افضل كتب تطوير الذات في الرياض

كتاب رائع لديل كارنيجي ، تاريخ نشره في عام 2001. يصنف هذا الكتاب دائما على أنه الأول والأفضل في علم تطوير الذات ترجم هذا الكتاب إلى اللغة العربية وترجم إلى العديد من لغات العالم إنه مرجع هام لكثير من الأشخاص الناجحين في تطوير الذات والتنمية. سعره في مكتبة جرير 15 ريال سعودي.

‎ افضل كتب تطوير الذات في الرياض أناس مؤثرون السمات الخفية التي تجعلنا مؤثرين‎

هذا الكتاب متوفر في مكتبة جرير وله طلب مستمر من أولئك الذين يريدون تطوير الذات والتطوير. على الرغم من إصداره هذا العام ، إلا أنه حقق شهرة كبيرة الكتاب من تأليف ماثيو كوهوت / جون نيفنجر وهو كتاب مترجم إلى أكثر من لغة منها العربية سعره في مكتبة جرير 45 ريال سعودي

‎ افضل كتب تطوير الذات في الرياض العمل الجماعي من أجل الابتكار

افضل كتب تطوير الذات في الرياض

كتاب نشر في عام 2016 ، متاح في مكتبة جرير وترجمته إيمي سي إدموندسون. إذا كان لديك هدف بداخلك لتحقيق أعلى التطلعات والأهداف ، فيجب أن تتعلم تطوير نفسك من خلال هذا الكتاب. مكتبة جرير 15 ريال سعودي.

‎افضل كتب تطوير الذات في الرياض المعراج إلى الحياة

كتاب حديث في مكتبة جرير عن تطوير الذات والتنمية. وهو من تأليف الكاتب عبد الرحمن سعد السواجي. كتاب يحتوي على 134 صفحة ، وكلها دوافع إيجابية لتحسين الأداء والفكر والشخصية. يجب أن لا تفوت قراءة هذا الكتاب إنه حقا كنز لتعلم كيفية تحقيق وتطوير نفسك سعر الكتاب في مكتبة جرير 30 ريال سعودي.

افضل كتب تطوير الذات في الرياض الرقص مع الحياة

افضل كتب تطوير الذات في الرياض

كتاب للكاتب مهدي الموسوي وهو متوفر في مكتبة جرير وتم نشره عام 2015 يتكون الكتاب من 218 صفحة ، وترك الكاتب لكيفية بناء شخصية ذات هدف وكيفية تطويرها طوال الحياة بأبسط طريقة سعر الكتاب في مكتبة جرير 25 ريال سعودي.

ابق قويا 365 يوما في السنة

كتاب أجنبي تمت ترجمته وتأليفه من قبل ديمي لوفاتو. يهتم بتطوير الذات بطريقة مثالية. تم نشره في عام 2014 من مكتبة جرير يحتوي على 403 صفحة ، وكلها فيتامينات فكرية لأولئك الذين يرغبون في تطوير عقولهم وشخصيتهم سعره في مكتبة جرير 55 ريال سعودي.

العادات السبع للناس الأكثر فاعلية

افضل كتب تطوير الذات في الرياض

كتاب مترجم إلى أكثر من لغة. اللغة العربية كان بها نسخة منها، كتبها ستيفن كوفي، وأحد إصدارات مكتبة جرير لعام 2015. يشتهر هذا الكاتب بحكمته وقدرته على تغيير سلوك الفرد وهذا ما حدث بالفعل مع العديد من الرؤساء وكبار المديرين في العالم عندما قرأوا هذا الكاتب الرائع، كن واحدا منهم وحسن تفكيرك للأفضل سعر الكتاب في مكتبة جرير 69 ريال سعودي

‎ بوصلة الشخصية طريقة جديدة لفهم الناس‎

كتاب للمبدعين ثيلما جريكو / ديان تيرنر ، وتم نشره في عام 2016 ، أي في هذا العام ، من قبل مكتبة جرير للنشر والنشر كتب هذا الكتاب في الأصل باللغة الإنجليزية وترجم إلى اللغة العربية يحتوي على 231 صفحة من العلوم الحديثة لتطوير الذات ، السعر الكتاب في مكتبة جرير ، 39 ريال سعودي.

أغنى رجل في بابل

كتاب مميز في بناء الفكر والتنمية وتطوير الذات بشكل فريد. كتبه جورج كلاسون الذي برع في تحفيز وتكوين الشخصية للابتكار من أجل التقدم في التفكير الاقتصادي والمالي وجني المزيد من الأرباح. تم نشر الكتاب من قبل مكتبة جرير لعام 2005. سعره في مكتبة جرير 22 ريال سعودي.