فنادق و منتجعات الرياض

منتجعات الرياض فخمة

منتجعات الرياض فخمة يمكنك أن تجدها وتتمتع بسحرها فقط في العاصمة ولا يمكن العثور عليها الا في الرياض، حيث منتجعات الرياض أنيقة وفاخرة، وتقدم لضيوف سكان المدينة مساحات من الفخامة والتنوع وتحقيق طموحاتهم في إقامة ممتعة ومثالية.

الرياض هي أيضا واحدة من المدن السعودية التي يوجد بها العديد من المرافق السياحية والترفيهية وتستضيف سنويا عددا كبيرا من السياح من خارج المملكة وحتى داخلها للاستمتاع بسحرها، السياحة في الرياض ممتعة ومتنوعة لدرجة أن برنامجك السياحي داخلها سيكون مكتظا بالأحداث المثيرة. في الرياض ستجد المواقع التاريخية القديمة والمتاحف الرائعة والحدائق الخلابة والترفيه الممتع المناسب للسياحة العائلية، فضلا عن أبراجها الشاهقة، مع أكثر من 50 برجا، بعضها يستخدم للسياحة والترفيه، وبالطبع لن ننسى الجانب الأكثر إثارة للاهتمام من السياحة في الرياض بالنسبة للكثيرين، وهي التسوق في أفخم مراكز التسوق من ناحية، وداخل أسواق التراث من جهة أخرى.

منتجعات الرياض فخمة

منتجع Dorat Najd Resort – منتجع درة نجد

منتجعات الرياض

 

يتنافس على لقب منتجعات الرياض فخمة حيث يقدم حياة الرفاهية والترف لنزلاءه،

يقع Dorat Najd Resort في الرياض على بعد 13 كم من متحف دوريا، ويضم مكان إقامة مع مطعم ومواقف خاصة للسيارات  وحديقة وتراس. يوفر مكان الإقامة مكتب استقبال على مدار 24 ساعة وخدمة الغرف ومساحة لتخزين الأمتعة، وخدمة الواي فاي المجانية.

يمكنك الحجز عن طريق موقع بوكينج من هنا

منتجع منتجع و سبا درة الرياض من ضمن قائمة منتجعات الرياض فخمة 

منتجعات الرياض فخمة

يعتبر المنتجع من فئة الـ 5 نجوم مما يعطيه طابع الفخامة والرقي، يقع منتجع وسبا Al Vesalah في قلب هذه المنطقة الرائعة كنقطة انطلاق ممتازة لاستكشاف المدينة. من هنا، يمكن للضيوف الاستمتاع بسهولة الوصول إلى كل ما تقدمه هذه المدينة النابضة بالحياة. سيعجب الضيوف بموقع هذا الفندق، الذي يقع بالقرب من أهم معالم المدينة السياحية.

كما يقدم منتجع وسبا الداخلة الكثير من الخدمات لإثراء رحلتك في المدينة. هذه هي بعض الخدمات في هذا الفندق: خدمة الواي فاي المجانية في جميع الغرف، والأمن على مدار 24 ساعة، وخدمة التنظيف اليومي، ومكتب الاستقبال على مدار 24 ساعة.

يمكنك الحجز عن طريق موقع بوكينج من هنا

منتجع شانتال Chantal من افضل منتجعات الرياض فخمة 

منتجعات الرياض فخمة

يقع Chantal في الرياض، ويضم مسبح في الهواء الطلق وبار وصالة مشتركة وحديقة. بالإضافة إلى مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة ومطبخ مشترك للضيوف.

تحتوي جميع الوحدات في هذا المنتجع على تكييف ومنطقة جلوس وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية ومطبخ ومنطقة لتناول الطعام وحمام خاص مع لوازم استحمام مجانية، وتم تجهيز كل غرفة في شانتال بخزانة ملابس وحمام مشترك.

يمكنك الحجز عن طريق موقع بوكينج من هنا

منتجع منتجعات قوت

 منتجعات الرياض حي الرمال

يقع Qut Resorts في الرياض، ويتميز بأماكن إقامة فاخرة فريدة من نوعها. كما تحتوي جميع الوحدات على مسبح خاص وخدمة الواي فاي المجانية في جميع مناطق مكان الإقامة.

يقع غرناطة مول على بعد 15 دقيقة بالسيارة. تحتوي جميع الفيلات على غرفة معيشة مع تلفزيون بشاشة مسطحة ومسبح خاص ومنطقة لتناول الطعام في الهواء الطلق، ويضم الحمام حوض سبا ولوازم استحمام مجانية.

وتتوفر خدمة نقل من و إلى المطار عند الطلب مجانا. يقع مطار الملك خالد على بعد 15 دقيقة بالسيارة، كما تبعد جامعة Princess Noura مسافة 10 دقائق بالسيارة.

يمكنك الحجز عن طريق موقع بوكينج من هنا

منتجع المنتجعات الأولى

منتجع المنتجعات الأولى

يقع The First Resort Resort في الرياض على بعد 31 كم من بالم مول، وهو مكان إقامة يوفر مسبح في الهواء الطلق ومواقف خاصة مجانية للسيارات وصالة مشتركة وحديقة،

تشمل المرافق في مكان الإقامة هذا أيضا مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة ونادي للأطفال، فضلا عن خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة،

يوفر هذا المنتجع غرف عائلية. توفر غرف الضيوف في المنتجع تكييف ومنطقة جلوس وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية ومطبخ صغير ومنطقة لتناول الطعام، فضلا عن حمام خاص مع لوازم استحمام ودش مجانية، وتحتوي الغرف على خزانة ملابس وغلاية للضيوف.

يوفر المنتجع الأول تراسا شمسيا. يقع مكان الإقامة هذا على بعد 32 كم من متحف فالكون الجزيرة للطيران وعلى بعد 37 كم من حديقة الرياض، ومطار الملك خالد هو أقرب مطار إلى منتجع المنتجع الأول، على بعد 18 كم.

يمكنك الحجز عن طريق موقع بوكينج من هنا