فنادق و منتجعات الرياض

منتجعات الرياض للعرسان افضل 9 منتجعات الرياض للعرسان

حظيت المنتجعات الفاخرة في الرياض بشعبية واسعة بين زوار المدينة من العائلات والعرسان الجدد، حيث يبحث جميع المتزوجين حديثاً عن منتجعات الرياض للعرسان حيث الهدوء والخصوصية لقضاء أوقات ممتعة ومبهجة بعد الزواج، بمن فيهم أولئك الذين يسمونه أسبوع شهر العسل وآخرون يسمونه شهر العسل وفقا لميزانية كل منهم، لذلك كان من الضروري العثور على أجمل منتجعات في الرياض من أجل تسهيل اختيارك، بالإضافة إلى تقديم مجموعة فاخرة من أرقى وأفضل شاليهات الرياض للعرسان من حيث الأسعار والمرافق الحيوية والخدمات الفندقية المختلفة.

منتجعات الرياض للعرسان

منتجع منتجع هافانا

منتجعات الرياض للعرسان

يقع منتجع هافانا في الرياض على بعد 29 كم من مركز الملك فهد، وهو منشأة توفر مسبح في الهواء الطلق ومواقف مجانية للسيارات وبار وصالة مشتركة.

تشمل المرافق في مكان الإقامة مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة ومطبخ مشترك، فضلا عن خدمة الواي فاي المجانية في المنتجه بأكمله، في حين يوفر مكان الإقامة خدمة الغرف ومساحة لتخزين الأمتعة الخاصة بالضيوف.

لحجز غرفتك من خلال موقع بوكينج اضغط هنا

منتجع سباركل داي

 شاليهات زوجيه بالرياض

تحتوي الوحدات في هذا المجمع على منطقة جلوس، وتحتوي جميع الغرف في Sparkle Day على تكييف وحمام مشترك.

تحتوي جميع الغرف على مطبخ وشاشة مسطحة مع قنوات فضائية، فضلا عن حمام خاص، في حين يضم هذا منتجع غرف بمساحات واسعة تناسب العائلة..

لحجز غرفتك من خلال موقع بوكينج اضغط هنا

منتجع شانتال Chantal 

 شاليهات عرسان بالرياض نمار

يقع Chantal في قلب مدينة الرياض، وهو واحد من أجمل منتجعات الرياض للعرسان، مع مسبح في الهواء الطلق وبار وصالة مشتركة وحديقة.

تضم جميع الوحدات على تكييف ومنطقة جلوس وتلفزيون مسطح مع قنوات فضائية ومطبخ وغرفة طعام وحمام خاص مع لوازم استحمام مجانية وبيديت ودش، وتم تجهيز جميع الغرف في Chantal بخزانة ملابس وحمام مشترك.

لحجز غرفتك من خلال موقع بوكينج اضغط هنا

منتجع منتجع بانسيه

 شاليهات عرسان حي الرمال

يقع على بعد 19 كم من مول النخيل، ويحتوي مركز مدينة مدينة الرياض على عدد من وسائل الراحة بما في ذلك بار وحديقة. يقع مكان الإقامة على بعد حوالي 20 كم من متحف صقر الجزيرة للطيران وعلى بعد 25 كم من مول معرض الرياض. يمكن الوصول إلى النقاط المحلية مثل حديقة الرياض ومسجد الراجحي الكبير في غضون 26 كم و 27 كم على التوالي.

فهو مثالي للعرسان حيث انه قريب من جميع الاماكن السياحية والاسواق.

لحجز غرفتك من خلال موقع بوكينج اضغط هنا

منتجع منتجع نايل فيو

منتجع منتجع نايل فيو

يقع منتجع Nile View في الرياض على بعد 8 كم من مركز الملك فهد الثقافي، ويوفر مسبحا في الهواء الطلق ومواقف مجانية للسيارات وبار وحديقة.

يقع مكان الإقامة على بعد حوالي 12 كم من مسجد الملك خالد الكبير ومول بانوراما، ويوفر خدمة الواي فاي المجانية، فضلا عن مكتب استقبال على مدار 24 ساعة وخدمة الغرف.

تحتوي جميع الوحدات في هذا الفندق على تكييف وتلفزيون بشاشة مسطحة وميكروويف وغلاية وبيديت ومجفف شعر ومكتب، فضلا عن منطقة جلوس.

لحجز غرفتك من خلال موقع بوكينج اضغط هنا

منتجع المنتجعات الأولى 

منتجعات الرياض للعرسان

يضم The First Resorts مسبحا في الهواء الطلق ومواقف مجانية خاصة للسيارات وصالة مشتركة وحديقة، وهو مكان إقامة يقع في الرياض على بعد 31 كم من النخيل مول.

تشمل المرافق في مكان الإقامة هذا مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة ونادي للأطفال، فضلا عن خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء المنتجع.

لحجز غرفتك من خلال موقع بوكينج اضغط هنا

منتجع شاليهات ذا كورنر 

 

 

من اجمل منتجعات الرياض للعرسان حيث انه يوفر الخصوصة التامة وجميع سبل الترفيه، تحتوي أماكن الإقامة على تكييف وميكروويف وثلاجة وغلاية ومجفف شعر وخزانة ملابس.

كما يأتي الحمام الخاص مع دش ولوازم استحمام مجانية. تشمل جميع الغرف في المنتجع منطقة جلوس، كما يمكنك لعب البلياردو في THE CORNER CHALETS.

لحجز غرفتك من خلال موقع بوكينج اضغط هنا

منتجع منتجع و سبا درة الرياض

منتجعات الرياض للعرسان فخمة

يوفر هذا المنتجع سبا للنساء والرجال والعديد من المسابح الداخلية والخارجية، بما في ذلك مسبح لا متناهي، فضلا عن مجموعة من المرافق الترفيهية.

يمكن لضيوف مكان الإقامة الاستمتاع ببوفيه إفطار والاستمتاع بمجموعة واسعة من خيارات تناول الطعام مثل مطعم Desert Palm Restaurant، يقدم المأكولات العالمية ومطعم على طراز جزيرة السفر ومقهى واحة ذو طابع مميز وأجواء تسوق مع الطعام والوجبات الجاهزة، في حين يقع مقهى البحيرة بجوار البحيرة ويقدم المشروبات الساخنة والباردة ومحطات الطهي الحية في عطلات نهاية الأسبوع، ابن خلدون هو مكان محاط بالفسيفساء الإسلامية للاستمتاع بالشاي والوجبات الخفيفة بعد الظهر، في حين أن Fumé هي صالة سيجار بوتيك.

لحجز غرفتك من خلال موقع بوكينج اضغط هنا

منتجع منتجعات قوت من اشهر منتجعات الرياض للعرسان

ارخص منتجعات الرياض للعرسان

تقع منتجعات قوت في الرياض وتوفر أماكن إقامة فاخرة فريدة من نوعها. كما تحتوي جميع الوحدات على مسبح خاص وخدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة. يقع غرناطة مول على بعد 15 دقيقة بالسيارة.

تحتوي جميع الفيلات على غرفة معيشة مع تلفزيون بشاشة مسطحة ومسبح خاص ومنطقة لتناول الطعام في الهواء الطلق وحمام مع حوض سبا ولوازم استحمام مجانية. كما تتوفر أردية حمام مجانية.

لحجز غرفتك من خلال موقع بوكينج اضغط هنا