موسم الرياض

مهرجان ساوندستورم موسم الرياض 2023

مهرجان ساوندستورم هو أكبر مهرجان موسيقي في الشرق الأوسط يقام على ارض المملكة العربية السعودية، وتحديداً في مدينة الرياض، مهرجان ساوندستورم موسم الرياض 2023 الان بعد اصدار تذاكر الدخول رسمياً

تم طرح تذاكر مهرجان ساوندستورم موسم الرياض 2023 للبيع يوم الخميس الموافق 24 أغسطس عبر موقع mdlbeast.com. والأهم من ذلك، تم تأكيد وجود عدة عروض لفعاليات الرياض اقوى في عطلة نهاية الأسبوع.

مهرجان ساوندستورم موسم الرياض 2023

مهرجان ساوندستورم موسم

نشأت الساحة الموسيقية في المملكة العربية السعودية خلال العقدين الماضيين بصمت وسط إغلاق الأبواب، حيث كانت الخصوصية تعتبر وسيلة ضرورية لبقاء الفنانين في مواجهة مشهد فني محافظ على معظم فروع الفن، وخاصة الموسيقى. في عام 2016، بفضل إنشاء الهيئة العامة للترفيه، فُتحت أخيرًا أبواب المساحات الفنية للجميع، وظهرت المسارح أمام الجمهور، مما أدى إلى بداية فترة ازدهار للترفيه والثقافة والفنون في المملكة.

سيكون هذا الحدث هو الطبعة الرابعة من MDLBEAST Soundstorm – أعلى عطلة نهاية أسبوع صاخبة في الرياض. ستقام الفعالية على مدى ثلاثة أيام من الخميس 14 ديسمبر إلى السبت 16 ديسمبر في بنبان عالم البوليفارد تطلق تذاكر وأنشطة جديدة.

منذ اللحظة الأولى لظهوره في المنطقة، بدأ مهرجان مدل بيست ساوندستورم – بحجمه الهائل – بقائمة من الفنانين والمبدعين من جميع أنحاء العالم، على مدى 3 أيام متواصلة، وعلى 6 مسارح، بحضور يصل إلى 400 ألف شخص. المهرجان ليس مجرد حدث ترفيهي، بل يعد ساوندستورم ظاهرة ثقافية حاسمة بالنسبة للشباب السعودي.

لقد رفعوا السقف، وكسروا التوقعات، وفتحوا الأبواب لخلق شكلًا جديدًا للثقافة باستخدام أساليب إبداعية تعبيرية متنوعة. بهدف أن لا يكون مشهد الموسيقى قبل المهرجان هو نفسه بعده.

فعاليات مهرجان ساوندستورم موسم الرياض 2023

أداء فاريل في MDLBEAST Soundstorm يوم الجمعة 15 ديسمبر ، كجزء من شيء في طبعة الصحراء لفعاليات مهرجان ساوندستورم موسم الرياض 2023-2024

فاريل هو منتج ومغني وكاتب أغاني أمريكي معروف بأغانيه الرائعة مثل “Happy” و “Frontin”.

ستشهد فعالية Pharrell MDLBEAST Soundstorm أداءه الأول في المملكة العربية السعودية.

تم تأكيد Calvin Harris كالفعالية الثانية. سيقوم بأداء عروضه يوم الخميس 14 ديسمبر. وقد أحيا سابقًا حدث Grand Prix السعودي 2023 في جدة.

H.E.R. كانت أول فنانة رئيسية أعلنت عنها. ستؤدي أيضًا يوم الخميس 14 ديسمبر.

اختار فنانون محليون جدد عروض في Soundstorm 2023، بما في ذلك: Ash، AZM، Blacky، Cosmicat، Disco Msr، DJ Viva، Dorar، Fulana، Klinsh، Malba، Majid، Mindwhere، مصعب ، Nomad، عمر باسعد ، Outlandish، Rash ، سام، سعود، سولسكين، صوت ياز، موسيقى الفضاء والطرب اليكترو.

تذاكر مهرجان ساوندستورم موسم الرياض 2023

تم تخفيض أسعار التذاكر في أول إصدار. يمكنك الحصول على تذكرة يوم واحد بسعر SAR149 (بدلاً من SAR209)، للخميس أو الجمعة أو السبت. تتضمن التذاكر مواقف مجانية، والدخول إلى جميع المسارح، ورصيد بقيمة SAR25 في المحفظة.

  • تذكرة الدخول العام لجميع أيام Soundstorm بسعر SAR349 (بدلاً من SAR469) لكل يوم.
  • تذاكر VIB Soundstorm ليوم واحد حاليًا بسعر SAR1,469 (بدلاً من SAR1,999) وتمنح حامليها دخولًا إلى منصات VIB ومواقف السيارات، ورصيد بقيمة SAR100، و Stormloop.
  • تذكرة VIB لثلاثة أيام في MDLBEAST Soundstorm 2023 الآن بسعر SAR3,359 (بدلاً من SAR4,449).
  • إذا كنت ترغب في التمتع بتذكرة VIB+، تبدأ الأسعار من SAR15,000 (بدلاً من SAR20,000) ليوم واحد، وتشمل دخول VIB Box، ونقل بين المراحل باستخدام عربة الغولف، ودخول حصري مع خدمة الفاليه، وتصريح حصري للمرحلة الجانبية.
  • هناك أيضًا حزم فندقية MDLBEAST Soundstorm 2023 Durrat Al Riyadh متاحة. يبدأ سعر العرض الفندقي حاليًا من SAR21,599 (بدلاً من SAR26,999).

مهرجان ساوندستورم موسم الرياض 2023

كان لدى Soundstorm 2022 أكثر من 200 عرض عبر سبعة مسارح صاخبة على مدى ثلاثة أيام، بما في ذلك رؤوس الأفعوانات مثل برونو مارس ودي جي خالد وبوست مالون ونجوم إقليمية مثل نانسي عجرم وعمرو دياب ومحمد حماقي. وشملت العروض المفاجئة Swedish House Mafia وجلب دي جي خالد خمسة أصدقاء فنانين للغناء في الرياض، بما في ذلك T.I. و Future وFat Joe. شملت الفعالية عودة فنانين مثل ديفيد غيتا وستيف آوكي.

مهرجان الموسيقى الضخم في الرياض عادةً برع في تحقيق نجاح كبير، لذلك نتوقع أشياء كبيرة من الطبعة القادمة أيضًا. تابعونا هنا لكل إيقاع جديد.

بعد أداء في Soundstorm 2022، أحيا Rick Ross وBusta Rhymes في أول مهرجان للموسيقى لـ Jeddah MLDBEAST، بالإضافة إلى فعاليات أخرى مثل Dorar وVinyl Mode وDJ Jazzy Jeff.

تأتي مؤتمر MDLBEAST الضخم للموسيقى، XP Music Futures، أيضًا هذا العام. سيتم عقده قبل Soundstorm.

ابتداءً من SAR149 (تذكرة يوم واحد، دخول عام). الخميس 14-16 ديسمبر 2023 (Soundstorm). Banban، mdlbeast.com.


شاهد أيضاً:

حجز تذاكر مسرحية ميمو موسم الرياض 2023

حجز تذاكر بوليفارد وورلد موسم الرياض 2023

طريقة حجز تذاكر البوليفارد موسم الرياض 2023