ملاهي الرياض

ملاهي البعيجان بالرياض

ملاهي البعيجان بالرياض تشتهر مدينة الرياض بالعديد من الحدائق الترفيهية، ومن أهمها مدينة البيجان الترفيهية، الرياض في حي العارض وتشمل مدينة الملاهي نافورة راقصة وألعاب للأطفال والكبار كما تتميز حديقة البيجان الفردية والجماعية بتوافر كافة الخدمات والمرافق اللازمة لقضاء يوم متميز من الترفيه، حيث تضم ألعابا كهربائية مثل ، والجاكوزي، وبعض المسابقات مثل البحث عن الكنز داخل الكهوف، بالإضافة إلى الألعاب المائية لذلك وهنا في هذه المقالة سوف نتعرف علي اهم المعلومات عن ملاهي البعيجان بالرياض 

ملاهي البعيجان بالرياض

ملاهي البعيجان بالرياض

حديقة البعيجان بالرياض تضم مجموعة من الفلل والشاليهات والكبائن والخيام المكيفة. والتي يمكنك حجزها واستئجارها بالساعة أو باليوم، وتستقبل الحديقة العديد من الاحتفالات والفعاليات التي تقام في أوقات ومناسبات مختلفة من السنة.

أهم الأنشطة في ملاهي البعيجان الرياض

تضم الحديقة الكثير من المرافق الترفيهية، بما في ذلك: البحيرات وألعاب PlayStation وغيرها من الأنشطة التي سنتعرف عليها معا في ما يلي:

الألعاب الكهربائية :  توجد مجموعة واسعة من الألعاب الكهربائية التي ستجدها في مدينة  البعيجان الترفيهية، بما في ذلك الكؤوس الدوارة، وسيارات التصادم، والجاكوزي، وركوب الثيران، وجميع الألعاب مناسبة للصغار والكبار.

الألعاب المائية : هناك مجموعة من الألعاب المائية المناسبة للصغار ، وتوضع في حمام مائي آمن وبطول طفيف للسلامة التامة أثناء لعب الأطفال.

تأجير القوارب : من أجمل مميزات مدينة البيجان الترفيهية توافر البحيرات وحمامات السباحة، والتي بدورها تشمل بعض الأنشطة المائية، وهنا فرصة رائعة لاستئجار القوارب المائية، والقيام بجولة في البحيرة واستكشاف الأماكن المحيطة بها.

مسرح البعيجان : تقام العديد من الاحتفالات والفعاليات على أرض مدينة البيجان الترفيهية بالرياض التي يمكنك حضورها، حيث تضم مسرحا حيث يمكنك مشاهدة أجمل الحفلات والاحتفالات الشعبية والشعبية، بالإضافة إلى حفلات الزفاف التي تجمع الأطفال في المرح.

الاستمتاع بالأراضي الخضراء : تقع مساحات الأراضي المزروعة بالعشب الأخضر وأشجار النخيل على مرمى البصر من مدينة البيجان الترفيهية في الرياض. إنها ليست مدينة ملاهي عادية ولكنها حديقة متكاملة ، وهنا يمكنك النوم على العشب والجلوس طوال اليوم دون الشعور بالملل.

مطاعم  قريبة من ملاهي البعيجان

ملاهي البعيجان بالرياض

لا داعي للقلق بشأن تناول الطعام ، حيث توجد مجموعة من أكشاك الطعام والطعام المتنقلة التي يمكنك التوجه إليها وشراء كل ما تحتاجه أثناء وجودك في الحديقة ، وفي الخارج توجد أيضا مطاعم أخرى ، بما في ذلك ؛ مطعم سلو باربيكيو

اسعار ملاهي البعيجان الرياض

ملاهي البعيجان بالرياض

تختلف الأسعار في مدن الملاهي، وعلى أي حال، فإن جميع الأسعار مناسبة لمعظم الفئات الاجتماعية، والمكان رائع لقيمة الدخول، والأسعار هي كالتالي:

الدخول مجاني للأطفال دون سن 3 سنوات.
جميع الأعمار 5 ريالات.
وتتراوح قيمة تذاكر المباريات من 5 إلى 10 ريالات.
دخول السيارة 30 ريال.
عند الدخول ، تحصل على بطاقة لعبة مقابل 2 ريال ، والتي يتم تحصيلها في وقت اللعب.

مرافق ملاهي البعيجان الرياض

  • دورات مياه نظيفة للرجال والنساء.
  • أكشاك الخدمة ومحلات البقالة ومتاجر الحيوانات الأليفة.
  • مطاعم وكافتيريا.
  • كبائن مكيفة الهواء ودورات مياه ومخيمات وشاليهات.
  • مواقف السيارات داخل وخارج الحديقة.

عنوان ملاهي البعيجان بالرياض

VHCR+PM6، طريق الملك فهد، العارض، الرياض ، المملكة العربية السعودية

رقم ملاهي البعيجان بالرياض

+966556436349

للدخول الي الموقع الجغرافي اضغط هنا