مكتبات

مكتبة العبيكان الرياض

القراءة هي غذاء العقل والروح، تساعد القراءة على توسيع العقل ومنح المزيد من الأفكار، لقد ثبت أن القراءة تجعل العقول شابة وصحية، حيث أظهرت الدراسات أن القراءة يمكن أن تساعد في الوقاية من مرض الزهايمر، واليكم مكتبة العبيكان الرياض، والتي سوف تجدون فيها كل ما تحتاجون إليه من كتب.

مكتبة العبيكان الرياض

مكتبة العبيكان الرياض

هي واحدة من أكبر المكتبات في الرياض التي كان لها عدة فروع داخل المملكة العربية السعودية، والآن لديهم فرع واحد في حي العليا، كما أن لديهم موقع إلكتروني يمكنك من خلاله شراء جميع الكتب العلمية والأدبية التي تحتاجها بعض المعلومات عن المكتبة

المكتبة ليست مجرد أرفف من الكتب ، بل هي مكتبة ، ومكان للاستكشاف والبحث ، ومركز حيث يتم تبادل الأفكار ، والمنزل والعمل والمدرسة حيث يمكن العثور على شعور بالانتماء.

نبذة عن مكتبة العبيكان الرياض

نبذة عن مكتبة العبيكان الرياض

افتتحت مكتبة العبيكان في عام 1991 كواحدة من أوائل المكتبات في المملكة لخدمة الطلاب وكذلك أولئك الذين يحبون القراءة فقط. الشعار الذي اخترناه آنذاك ، “تمكين المعرفة من أجل الحياة” يقودنا إلى يومنا هذا، كما يمكن للعملاء تصفح أكثر من 50000 نص باللغة العربية واللغات الأخرى ونضيف أكثر من 500 عنوان جديد إلى رفوفها كل عام، مما يمثل أفضل المعارف والأدب الناشئ في العالم. تنشر مكتبة العبيكان الأعمال الأصلية باللغة العربية وتترجم النصوص المهمة من الناشرين الدوليين، وتوسع باستمرار آفاق المعرفة المتاحة في المنطقة.

كما تقدم المكتبة فئات المنتجات المتعلقة بالمعرفة مثل القرطاسية واللوازم المدرسية والوسائل التعليمية، فضلا عن الأجهزة مثل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر والملحقات ذات الصلة.

فروع مكتبة العبيكان 

فروع مكتبة العبيكان 

يوجد لمكتبة العبيكان العديد من الافرع في المملكة العربية السعودية.

عنوان مكتبة العبيكان الرياض

العليا،، الرياض

رقم مكتبة العبيكان الرياض

‏‪+966 11 480 8654‬‏

للدخول الى المكتبة عبر خرائط جوجل اضغط هنا