ملاهي الرياض

مدينة الثلج العثيم مول الرياض

يعتبر مدينة الثلج العثيم مول الرياض من أهم الأماكن الترفيهية في الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية. تم بناؤه على مساحة 5000 متر مربع بتكلفة حوالي 100 مليون ريال سعودي ، وبطاقة 350 شخصا في الساعة. كما تستضيف مدينة الثلج العديد من الأنشطة الترفيهية المقدمة لزوارها، بما في ذلك الجسر المعلق البانورامي، وسيارات الوفير الجليدي، وجدار التسلق، والعديد من الأنشطة الترفيهية الأخرى، وقد تم تصميم المدينة لتوفير تجربة ثلجية حقيقية، بحيث يمكن للزوار أن يشعروا كما لو أنهم انتقلوا إلى القطب الشمالي أو الجنوبي على الفور السياحة في المملكة العربية السعودية.

مدينة الثلج العثيم مول الرياض

 مدينة الثلج العثيم مول الرياض

أولاف هي شخصية مدينة الثلج في العثيم مول، الذي يعيش مع الزوار تجربتهم في مدينة الثلج، وتم تجهيز المدينة بجميع مرافق الأمن والسلامة للحفاظ على سلامة الزوار في الداخل، ويمكن للأطفال والكبار الاستمتاع بالعديد من الأنشطة الترفيهية المتنوعة، بما في ذلك المنحدرات الثلجية، والأكواخ الثلجية، ومنطقة متاهة مميزة، الممرات والسلالم والكثير من الألعاب الترفيهية الأخرى في عالم الثلج في العثيم مول.

أنشطة ترفيهية في مدينة الثلج العثيم مول الرياض

  • تتميز مدينة الثلج في الرياض العثيم مول بوجود العديد من الموديلات المصنوعة من الثلج ومنها نموذج برج خليفة.
  • كما يضم أكثر من 11 نشاطا ترفيهيا، فضلا عن إمكانية الاستمتاع بالمنحدرات والمرتفعات الثلجية، والألعاب في العثيم مول سنو سيتي.
  • يمكن للزوار الاستمتاع بالتقاط صور تذكارية مع الأصدقاء والعائلة أثناء اللعب بسعادة في قرية الثلج في الرياض ، كما يمكنك تناول الطعام من المكان المخصص لبيع الوجبات داخل المدينة الثلجية.
  • قبل دخول مدينة الثلج العثيم في العثيم مول، يمكنك شراء الملابس الثقيلة التي تحمي من الطقس البارد، بالإضافة إلى إمكانية شراء القفازات والخوذات، ويمكن للنساء دخول المدينة خلال الوقت المحدد للنساء، حيث توفر المدينة أوقاتا للرجال وأوقات للنساء حفاظا على الخصوصية.
  • ومن بين الألعاب التي يمكن للزوار تجربتها داخل مدينة الثلج في الرياض، العثيم مول “الإطارات الدوارة”، بالإضافة إلى الجسر المعلق، فضلا عن إمكانية زيارة مقهى الثلج لعيش تجربة مثيرة ومميزة.

أسعار مدينة الثلج بالرياض

مدينة الثلج العثيم مول الرياض

تتنوع أسعار مدينة الثلوج في الرياض لتناسب جميع الزوار، حيث تقدم باقات متنوعة لدخول المدينة، يمكن من خلالها اختيار الشخص المناسب. أما عن أسعار مدينة الثلج في العثيم مول بالرياض، فهي كالتالي:

  • الحزمة الأولى ، وهي الأرخص. سعر تذكرة سنو سيتي في الرياض 120 ريال.
  • يمكن الدخول لمدة ساعتين. تشمل تذكرة الدخول الملابس والجوارب والأحذية المناسبة.
  • أما الباقة الثانية، وهي الأساسية، ويبلغ سعر تذكرة الدخول 140 ريالا سعوديا، وتسمح بالدخول لمدة ساعتين، وتشمل الأحذية والجوارب والملابس الثلجية.
  • أما الباقة الثالثة في سنو بارك بالرياض فهي مخصصة لكبار الشخصيات بلس، وسعرها 1200 ريال سعودي. توفر هذه الباقة العديد من المزايا لحامليها، بالإضافة إلى الحصول على العديد من الضروريات، منها خوذة ومعطف وقفازات وأحذية، بالإضافة إلى الحصول على خزانة خاصة.

مواعيد زيارة مدينة الثلج العثيم مول الرياض

مدينة الثلج العثيم مول الرياض

  • تفتح مدينة الثلج في الرياض أبوابها للزوار ، من الساعة الثامنة مساء حتى الساعة الثانية عشرة ظهرا في منتصف الليل كل يوم.
  • أما بالنسبة لمواعيد زيارة مدينة الثلج في العثيم مول يوم الجمعة، فإن أبوابها مفتوحة من الساعة الواحدة ظهرا حتى الواحدة صباحا.

موقع مدينة الثلج العثيم مول الرياض

MQPG+58، 7454 الطريق الدائري الشرقي الفرعي, الربوة، Al Othaim Mall، الرياض 12839، المملكة العربية السعودية

الموقع على خرائط جوجل : من هنا