عام

محلات فساتين عرايس في الرياض | 6 محلات

في قلب العاصمة السعودية تتوسط محلات فساتين عرايس في الرياض مشهدًا رائعًا من الأناقة والفخامة. يمثل اختيار فستان الزفاف خطوة حيوية في رحلة التحضير لليوم الذي يعتبر أحد أهم الأيام في حياة أي امرأة. ومع تزايد اهتمام العديد من العرائس بالتفاصيل الفريدة والتصاميم الراقية، أصبحت محلات الفساتين في الرياض وجهة لا غنى عنها للباحثات عن الأناقة والتميز في يومهن المميز.

في هذا السياق، تتنافس مجموعة متنوعة من هذه المحلات بتقديم تصاميم مذهلة وخدمات استثنائية لتلبية تطلعات العرائس اللواتي يسعين للظهور بإطلالة لا تُنسى في هذه المناسبة الخاصة.

محلات فساتين عرايس في الرياض

محلات فساتين عرايس في الرياض

إسبوزا

زفافك أصبح مثل الحلم الذي تودين تحقيقه؟ تحققي من مجموعة محلات اسبوزا واستلهمي من خياراتها الواسعة لفساتين الزفاف. لا شك في أن محلات فساتين الزفاف في الرياض لا تضاهى، ولكن متجر اسبوزا يقدم لك تجربة استثنائية وراحة تسوق لا تضاهى.

الفساتين الزفاف تلبي جميع تفضيلات العرائس وتستخدم أقمشة فاخرة مثل الـميكادو والأورجانزا والتول والدانتيل، وتتميز بخياطة مذهلة وتصميمات رائعة وقصات أنيقة لتحايل أشكال الفساتين الملكية الأنيقة.

كل يوم من الساعة 2 ظهراً حتى الساعة 11 ليلاً، توجد طريق الملك عبدالعزيز في حي الربيع.

(0557390499)

 instagram.com/esposagroup

إيلي صعب

يصل بوتيك المصمم اللبناني المشهور إلى العاصمة السعودية، الرياض، ليقدم لك تصاميم إيلي صعب الفريدة في مكان واحد في مركز فيا رياض. استكشفي خطوط أنيقة وحرفية مذهلة مع أجمل التفاصيل في تصاميم إيلي صعب المتفردة واختاري الفستان المميز لحفل الزفاف.

 www.eliesaab.com

بسمة الجزائري

تلألأي بإطلالة ملكية تشبه إطلالة الممثلة والأميرة غريس كيلي عن طريق تصميمات كلاسيكية من إبداع المصممة الجزائرية بسمة. ت

صمم بسمة أجمل الفساتين منذ 2009 وتتواجد عدة بوتيكات لها في العاصمة، وواحد من أفضل وجهات تسوق فساتين العروس في الرياض هو بوتيك بسمة الجزائري للفساتين الزفاف والأزياء الرفيعة.

الاثنين – الخميس من 4:30 عصراً إلى 10:30 ليلاً. السليمانية.

 instagram.com/basma_couture_bj

بوتيك أزياء الأعراس

في هذا المتجر البوتيك، ستجدين تشكيلة متنوعة من الأقمشة والتصاميم لفساتين الزفاف. نحن ندرك مدى صعوبة البحث عن فساتين العروس في الرياض، ولكن بوتيك أزياء الأعراس يسهل عليك العثور على ما تبحثين عنه من خلال توفير مجموعة متنوعة من المصممين في مكان واحد. يمكنك حجز موعد مسبق وتجربة مختلف القصات لتختاري ما يناسبك في حفل زفافك مع بوتيك أزياء الأعراس.

يومياً من 4 عصراً إلى 10 ليلاً. العليا.

 instagram.com/bridalcouture_boutique

من افضل محلات فساتين عرايس في الرياض. هذه التصاميم الجميلة لهذا الدار السعودي متاحة في العاصمة الرياض ومدينة الخبر. تم عرض أفضل تصاميم هذا الدار في أسبوع الموضة في ميلانو، حيث تم عرض مختلف القصات والأنماط لفساتين الزفاف.

بغض النظر عما إذا كنت تفضلين قصة السمكة الصغيرة أو تبحثين عن الأكبر تنورة يمكنك العثور عليها، ستجدين كل هذه التفاصيل الرائعة.

.instagram.com/ikhfashion

آشي ستوديو

تصاميم مميزة وتفاصيل هندسية تلفت الانتباه، هذا هو اسلوب التصميم الذي يميز فساتين العروس من قبل محمد آشي في الرياض، لكي تتمتعي بمظهر أنيق مع تفاصيل ساحرة وتطريز لا يمكن مقارنته بأي علامة تجارية أخرى.

ارتدي تصاميم المصمم السعودي الأكثر شهرة في العالم والذي أصبح أول مصمم خليجي مدعو لحضور اتحاد الكوتور الفرنسي. يجمع محمد آشي بين التصميمات الابداعية واللمسات الكلاسيكية ليخلق مظهراً فريداً مع تطريزات وأقمشة تجذب الأنظار.

فيا رياض، للتواصل بخصوص فساتين الزفاف: عبر هذا الرقم: 33769536719+.

instagram.com/ashistudiobridal

إيمان العجلان

إيمان العجلان معروفة بذوقها المميز لدى النساء في الرياض، حيث قدمت على مدى سنوات مجموعة من التصاميم والقطع التي تعكس ما هو محبب لدى نساء الرياض، بفضل لمساتها الإبداعية والحرفية العالية. ولذلك، أصبح اسمها أحد الأسماء الرئيسية في مجال الأناقة والأزياء في الرياض.

العليا. instagram.com/eman_alajlan

مشاعل الفارس

من افضل محلات فساتين عرايس في الرياض. حيث الخطوط الكلاسيكية والأقمشة الناعمة التي تعكس الأزياء الرفيعة لمشاعل الفارس من خلال فساتين زفاف فريدة بلمسة عصرية. يقدم لك مشاعل الفارس إبداعها في دمج أشكال هندسية وتقنيات حديثة في تصميم فستان زفاف مبتكر وفريد.

https://www.instagram.com/mashaelalfaris

https://www.instagram.com/mashaelalfaris


منتجعات الرياض للعرسان افضل 9 منتجعات الرياض للعرسان

افضل فنادق الرياض للعرسان

فندق هوليداي الخليج الرياض