عام

محطات قطار الرياض

محطات قطار الرياض، المحطة هي مكان انتظار الركاب للقطار، والذي ينطلق من خلالها القطار كي يتجه من مكان لآخر ، ويوجد عدة أنواع من القطارات لكل منها محطاته الخاصة بها ولكل محطة ورصيف كما يتم تجهيز تلك المحطات بأحدث الوسائل من اماكن بيع التذاكر وأماكن الجلوس كما توجد بها مكان مخصص للصلاه.

محطات قطار الرياض

المؤسسة العامة للخطوط الحديدية الرياض واحدة من أفضل محطات قطار الرياض

المؤسسة العامة للخطوط الحديدية الرياض

واحدة من أكثر محطات قطار الىياض، انتظار قاعة الرحال هادية ومتوفرة خدمة ذاتية موية وقهوة وبعض الفطاير، يتوافر لديهم كافيه صغير وجلسات مريحة، يقبلون الدفع الالكتروني، كما يسمح بإدخال المشروبات والمأكولات الخارجية، بالإضافة إلى وجود مصلى صغير، يوجد معرض لعرض الصور القديمة، المحطة تشتمل علي مجموعة متنوعة من الصالات.

عنوان المؤسسة العامة للخطوط الحديدية الرياض

طريق الثمامة، thumamh, الرياض

الموقع الجغرافي علي خريطة جوجل اضغط هنا

محطة الرياض شارع الثمامة ارقي محطات قطار الرياض

محطة الرياض شارع الثمامة

محطة جميلة تم تأسيسها باحدث الطرق والوسائل كي توفر جميع خدمات المسافرين والخدمة فيها جيدة والموظفين متعاونين، يتوافر كوفي ومطعم، ويتوفر فيها فرع لمصرف الراجحي ومقاهي وسوبر ماركت لكن الاسعار مضاعفة، يتم اصدار التذاكر اليا وذاتيا من الاجهزة في المحطة وتتجه القطارات الى المجمعة والقصيم وحائل توجد أسعار خاصة للطلاب والاطفال بنص السعر وتوجد بها درجتين VIP ودرجة الضيافة والمحطة يتوافر فيها ركن للأسر المنتجة.

عنوان محطة الرياض شارع الثمامة

شارع الثمامة، مطار الملك خالد الدولي، الرياض

الموقع الالكتروني اضغط هنا

الموقع الجغرافي علي خريطة جوجل اضغط هنا

محطة قطار سار الرياض الدمام محطات قطار الرياض المتميزة

محطات قطار الرياض

من المحطات المميزة لكن يعيبها صغر حجم المحطة، حيث أن القاعة المخصصة للرحاب صغيرة ولاتناسب العدد كما أن البوفيه المخصص محدود الاصناف، يقدمون القهوة و العصائر و سناك و حلويات، وحركة السفر بين الرياض والمنطقة الشرقية كبيرة، درجات قطار مميزة واسعار تذاكرها تناسب الجميع.

عنوان محطة قطار سار الرياض الدمام

الصناعية القديمة، الرياض

الموقع الجغرافي علي خريطة جوجل اضغط هنا

محطة سكة الحديد افضل محطات قطار الرياض الصناعية القديمة 

محطات قطار الرياض الصناعية القديمة

من افضل المحطات المجهزة بشكل جيد جداً، تمتاز بالاسعار المناسبة الي جانب وجود مصلى وجميع الخدمات المميزة وكوفي مصغر ودورات مياه، كما يمكنك الحجز عن طريق الانترنت.

عنوان محطة سكة الحديد الصناعية القديمة 

حسن الشوري، الصناعية القديمة, الرياض

الموقع الجغرافي علي خريطة جوجل اضغط هنا

محطة SABB

افضل محطات قطار الرياض

واحدة من أكبر وأشهر محطات الرياض التي مازال يتم العمل علي تجهيزها حتي الان، والتي يتوقع افتتاحها قريبا، يتم العمل علي أن تكون من افضل المحطات وتوافر جميع الخدمات وأحدث انواع القطارات التي تنطلق من مدينة الرياض، ومن المتوقع أن تحتوي علي عدة صالات لاستقبال المسافرين.

عنوان محطة SABB 

العارض، الرياض

الموقع الجغرافي علي خريطة جوجل اضغط هنا