مولات و اسواق الرياض

لوكالايزر مول الرياض

لوكالايزر مول الرياض أصبحت مدينة الرياض مقصدا للعديد من محبي التسوق، حيث تضم مجموعة كبيرة  جدا من المولات التجارية، ويعتبر لوكالايزر مول الرياض من أفضل المولات في الرياض، لما يتميز به من تصميم خارجي راقي ومتميز هذا بالإضافة إلى التنسيق من الداخل، مما يجعل التجول فيه مريحا لجميع أفراد العائلة، وهو أحد أماكن التسوق التي يتم تضمينها دائما في جميع البرامج السياحية في المملكة العربية السعودية لجميع الزوار من جميع أنحاء العالم لذلك وهنا في هذه المقالة سوف نتعرف سويا علي لوكالايزر مول الرياض 

لوكالايزر مول الرياض

 لوكالايزر مول الرياض

يضم ما يصل إلى 90 محل من افخم الماركات العالمية والمحلية للملابس لجميع الفئات العمرية، بالإضافة إلى أنه يضم مجموعة متنوعة من المطاعم والكافيهات التي نالت إعجاب جميع الضيوف لذلك فإن زيارة لوكاليزر مول الرياض ليست مجرد زيارة للتسوق بل هي جولة ممتعة من الدرجة الأولى لأنها سوف تشمل كل شيء ترفيهي وتسوق ووجبة لذيذة في أفضل المطاعم في الرياض.

مميزات مول لوكالايزر مول بالرياض 

  • يسود الهدوء في المكان بطريقة كبيرة تجعل الضيوف يفضلونه على المولات الأخرى في الرياض.
  • تعتبر زيارة لوكاليزر مول الرياض صفقة لشراء أشهر الماركات العالمية، حيث يصعب على الزوار عدم العثور على العلامة التجارية التي يفضلونها فيه.
  • هناك مكانان مخصصان للألعاب، أفضلهما الرمال تحت الأرض، التي لا مثيل لها في أي من مولات الرياض، وكلاهما مجاني على عكس مولات الرياض الأخرى.
  • يتميز بموقعه على شارع التحلية، ويسهل الوصول إليه، ويقترب من أفضل مناطق الجذب السياحي في الرياض.
  • يحتوي على موقف سيارات فارغ دائما ويمكن إيقافه بسهولة.
    إنه مكان ترفيهي رائع مناسب للعائلات لأنه يحتوي على كل ما تحتاجه العائلة حتى الأثاث، كما أنه يحتوي على محل أثاث في الطابق الأرضي، حيث يأتي الزوار خاصة بسبب التصميمات الرائعة.
    خصومات وعروض في المول كل يوم وبالفعل عروض تستحق الزيارة وسرعة الشراء لأن القطع التي يتم تقديمها للخصومات يتم سحبها بسرعة.
    يوجد في المول مسار للمشي والركض تم بناؤه بعد بناء المول يمكن المشي فيه والاستمتاع به قليلا دون شراء.

أفضل محلات لوكالايزر مول في الرياض 

لوكالايزر مول الرياض

يوجد الكثير من المتاجر داخل لوكاليزر مول الرياض، وهذه هي أفضل المحلات التجارية في هذا المول الفخم :

  • متجر كويك سلفر  يعتبر لوكاليزر مول من أفضل المولات في الرياض للشباب لاحتوائه على عدد من الماركات العالمية للملابس الرجالية. الضيوف دائما معظمهم من الشباب ، لأنهم يعرفون جيدا أنهم سيجدون جميع العلامات التجارية العالمية للملابس الرجالية الراقية
  • متجر جاك اند جونز لوكالايزر مول  تم تصميم هذا المتجر خصيصا لمحبي الجينز ، لأنه يضم مجموعة كبيرة من تصاميم الملابس الرجالية الرائعة ، وخاصة الجينز والسترات التي لا مثيل لها في أي مكان تصاميم رائعة وعالمية موجودة في متجر جاك آند جونز. عروض رائعة من الممكن ان  ستجدها في المحل ، إلى جانب الملحقات والنظارات الشمسية ذات التصاميم متميز والأحذية التي تتماشى مع هذه التصاميم الفريدة.

مطاعم في لوكالايزر مول الرياض 

لوكالايزر مول الرياض

  • مطعم أوتباك ستيك هاوس يقدم المطعم مجموعة كبيرة من الأطباق الذيذة والمقبلات والمشروبات، إلى جانب الخدمة السريعة والجودة العالية التي جعلته واحدا من أفضل المطاعم في الرياض.
  • مطعم باستا ليتا الرياضله الكثير من الفروع في مدينة الرياض، ويقدم أشهى الأطباق الإيطالية بطريقة جميلة ولذيذة جعلته من أفضل المطاعم في الرياض.

عنوان لوكالايزر مول الرياض

طريق الأمير محمد بن عبدالعزيز، العليا، الرياض ، المملكة العربية السعودية

رقم لوكالايزر مول الرياض

+966114647894

الموقع الجغرافي علي خريطة جوجل اضغط هنا