مولات و اسواق الرياض

لوكالايزر مول الرياض

لوكالايزر مول الرياض، واحد من أفضل مولات الرياض والذي يضم عدد هائل من المحلات التجارية والمتاجر العربية المميزة التى توفر أحدث الماركات والبراندات التى تناسب جميع الاذواق، إلى جانب وجود العديد من الأنشطة الترفيهية والخدمات والمرافق العامة. 

لوكالايزر مول الرياض    

لوكالايزر مول الرياض

من المولات الراقية والتي تضم ما يصل إلى 90 متجراً لأشهر العلامات التجارية العالمية، والمحلية، للملابس لجميع الفئات العمرية، بجانب أنه يضم مجموعة مختلفة من المطاعم والمقاهي التي نالت على إعجاب جميع الزوار.

افضل أنشطة لوكالايزر مول الرياض

افضل أنشطة لوكالايزر مول الرياض    

  • يضم الدور الأرضي مجموعة متنوعة من الألعاب مثل لعبة رمل للأطفال يسمح فيها باللعب مجاناً، تجعل الأطفال يقضون وقتاً ترفيهياً رائع.
  • يتوفر بداخل المول منطقة مخصصة للعب الأطفال ألوانها رائعة، مصممة بأشكال كرتونية، وتحتوي على كل الألعاب التي يحبها الأطفال، نظافتها عالية ويمكن ترك فيها الأطفال بكل أمان، حيث يتواجد حراس الأمن في كل مكان بالمول.
  • كما يوجد قاعة للياقة البدنية، تقع في الطابق الأول، وهي مميزة جدًا، وقد تم تجهيزها على أعلى مستوى يناسب المحترفين والمبتدئين.
  • كما يمكن تناول الآيس كريم اللذيذ في متجر أموري جيلاتو الذي يحتوي على أماكن للعائلات، وجلسات مفتوحة، القائمة الخاصة به متنوعة وتتناسب مع جميع الرغبات.
  • التقاط بعض الصور التذكارية بالمكان.
  • يوجد سوبر ماركت يشمل بضائع ومنتجات غذائية متعددة.
  • وجود العديد من المطاعم المتفرقة في الطابق 1 ومن أشهرها مطعم باستاليتا ومطعم دايموند بالإضافة إلى مطعم آوت باك ستيك هاوس.
  • وجود بعض المقاهي المميزة ومن بينها أنج لاونج كافيه، فوكا لاونج كافيه و نوى لاونج كافيه.

افضل محلات لوكالايزر مول في الرياض

افضل محلات لوكالايزر مول في الرياض

  • متجر كويك سلفر: يحتوي على عدد من العلامات العالمية للملابس الرجالية.
  • متجر جاك اند جونز لوكالايزر مول : صمم خصيصاًّ لمحبي ارتداء الجينز، لأنه يضم أكبر مجموعة من تصاميم ملابس الرجال الرائعة، وخاصة الجينز والسترات التي لا يوجد مثيل لها في أي مكان.
  • متجر اوتلت : هو متجر كلاً من المرأة والرجل الذي يهوى التجديد والسير على خطوط الموضة العالمية الراقية، يتوفر بالمتجر أرقى الموديلات العالمية، والاكسسوار والمصنوعات الجلدية من الحقائب والأحذية، التشكيلة المختلفة والرائعة تتناسب مع جميع الأذواق جعلته واحد من أفضل المتاجر الموجودة في لوكالايزر مول الرياض.
  • متجر لايف ستايل : يشمل كل شيء تحتاجه المرأة من اكسسوار وعطور، وحقائب، ولوازم منزلية وأدوات تجميل.
  • لوكالايزر مول هاي كيدز : هو أول متجر تم تخصيصه للعب الأطفال فأنه يضم عدد كبير من ألعاب الأطفال بجميع أشكالها، كما أنه يحتوي على ألعاب تعليمية للأطفال لتوسيع مداركهم العقلية والفكرية، ويضم أقسام مخصصة لبيع الحلويات ونسخ مصغرة من لعب الأطفال الفريدة.

عنوان لوكالايزر مول الرياض

طريق الأمير محمد بن عبدالعزيز، العليا، الرياض، المملكة العربية السعودية

للدخول الى المول عبر خرائط جوجل اضغط هنا

مواعيد عمل المول

Friday 10AM–11PM
Saturday 10AM–11PM
Sunday 10AM–11PM
Monday 10AM–11PM
Tuesday 10AM–11PM
Wednesday 10AM–11PM
Thursday 10AM–11PM

فنادق قريبة من لوكالايزر مول الرياض

فندق نوفوتيل الرياض العنود

1- فندق نوفوتيل الرياض العنود: هو أحد افضل فنادق الرياض 4 نجوم ، يقع على بعد 3.14 كم من المول يمتاز بالطراز العصري في ثالث أطول برج في منطقة العليا التجارية في الرياض، كما يتميز بمسبح داخلي مصمم مع كراسي ذات تقنية عالية لحمَام الشمس، وخدمة واي فاي مجانية في جميع أنحاء المبنى، كما توجد ممشي لممارسة التمارين في مركز اللياقة البدنية المجهز بشكل جيد، أو الاسترخاء في الساونا أو الحمام التركي. بعد السباحة في البركة الساخنة.

لحجز الفندق عبر موقع بوكينج اضغط هنا

2- فندق الفيصلية الرياض: من الفنادق المميزة والتي تبعد عن المول قرابة 2.81 كم، ويضم 330 جناح وغرفة مجهزة بشكل جميل وخدمة الخادم الشخصي الحصرية على مدار 24 ساعة ومرافق الاجتماعات المعاصرة و6 مطاعم عالمية ونادٍ صحي حديث وإسبا سبا الفيصلية، المخصص بشكل حصري للسيدات، تتميز الأجنحة المجهزة بسخاء بالفخامة والأناقة لتوفير مكاناً مثالياً للإقامة، فيما يضفي الطراز السكني والمساحة المنسقة بشكل رائع وتفاصيل الأرابيسك المعمارية الرائعة مع الأناقة المعاصرة والتكنولوجيا الحديثة أجواءً راقية ورائعة بشكل عام، كما تضم جميع الغرف في فندق وأجنحة الفيصلية جهاز تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وأجهزة تحكم تعمل بتقنية اللمس للإضاءة والستائر والتدفئة.

لحجز الفندق عبر موقع بوكينج اضغط هنا