فنادق و منتجعات الرياض

كورتيارد من ماريوت الرياض العليا

كورتيارد من ماريوت الرياض العليا يعد من أفضل فنادق الرياض العليا فئة 4 نجوم، حيث يتميز الفندق بتصميمه العصري والفخم يتمتع الفندق بموقع استراتيجي، بالقرب من كورتيارد الرياض ماريوت مطار العليا، ومراكز التسوق، والمطاعم، فضلا عن العديد من المعالم السياحية والترفيهية في هذا المقال نوضح لكم أبرز تفاصيل الفندق  واهم المعلومات عن كورتيارد من ماريوت الرياض العليا

كورتيارد من ماريوت الرياض العليا

كورتيارد باي ماريوت في الرياض العليا، أفخم فندق نسائي في الرياض، يحتوي على حزمة رائعة من المميزات، أهمها التراس الشمسي، وحمامات السباحة المختلفة، والتدليك، ومركز اللياقة البدنية، والساونا، فضلا عن الأثاث الخارجي.

مميزات كورتيارد من ماريوت الرياض العليا

كورتيارد من ماريوت الرياض العليا

يوفر الفندق مركز أعمال، قاعات اجتماعات، جناح العرسان، مرافق غرف كبار الشخصيات، غرف لغير المدخنين، غرف عازلة للصوت وخالية من مسببات الحساسية، ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة.

يتحدث الموظفون اللغتين العربية والإنجليزية بطلاقة، ويوفر الفندق مواقف مجانية للسيارات وناديا للأطفال ومحلات لبيع الهدايا.

يوفر الفندق خدمة نقل ذهابا وإيابا وخدمة تحويل العملات ومكتب استقبال يعمل على مدار  الساعة.

خيارات تناول الطعام في الفندق

كورتيارد من ماريوت الرياض العليا

يضم فندق كورتيارد باي ماريوت في الرياض العليا مطعمين، يقدم كلاهما المأكولات اللذيذة من المأكولات العالمية، وخاصة المأكولات التركية والأمريكية، بالإضافة إلى المأكولات المحلية من خلال قائمة انتقائية وبوفيه مفتوح. يقدم الفندق وجبة الإفطار في الغرفة ووجبات الأطفال.

الغرف المتاحة في الفندق

كورتيارد من ماريوت الرياض العليا

غرفة ديلوكس مزدوجة، يمكن للغرفة استيعاب شخصين.

غرفة سوبيريور مزدوجة، يمكن للغرفة استيعاب ثلاثة أشخاص.

جناح جونيور كينغ يمكن أن يستوعب الجناح شخصين بالغين.

جناح من غرفة نوم واحدة يمكن أن يستوعب الجناح شخصين بالغين.

موقع فندق كورتيارد من ماريوت الرياض العليا

يقع فندق كورتيارد باي ماريوت في حي العليا بالرياض، على بعد 37.5 كم من مطار الملك خالد الدولي. يوجد العديد من المعالم الرائعة والمواقع الأثرية القريبة من الفندق، مثل برج المملكة، وعلى بعد 1.2 كم من الفندق ايضا يقع متحف الملك عبد العزيز التاريخي على بعد 9.3 كم، ويقع مركز بانوراما للتسوق على بعد 2.6 كم.

عنوان كورتيارد من ماريوت الرياض العليا

Olaya District Moussa Bin Nussair Street, الرياض ، المملكة العربية السعودية

رقم كورتيارد من ماريوت الرياض العليا

+966114046111

الموقع على خرائط جوجل : من هنا

لحجز غرفتك من موقع بوكينق  اضغط هنا