عام

فندق كوبثورن الرياض

يعد فندق كوبثورن الرياض من أفضل فنادق الرياض العليا فئة 4 نجوم، والذي يتمتع بأجواء هادئة وموقع متميز وقريب من مناطق الجذب السياحي في الرياض، بالإضافة إلى خيارات الإقامة الراقية والخدمات الترفيهية المتميزة التي يقدمها المكان لضيوفه لذلك وهنا في هذه المقالة سوف نتعرف سويا علي اهم المعلومات عن فندق كوبثورن الرياض

فندق كوبثورن الرياض

فندق كوبثورن الرياض

يوفر فندق Copthorne لضيوفه خيارات إقامة أنيقة وفاخرة في الأجنحة والغرف العائلية، وهي مكيفة في الصيف ومدفأة في الشتاء، مع إطلالات خلابة على الحديقة والمدينة والتراس وصندوق ودائع آمن للملابس والأشياء الثمينة.

مميزات فندق كوبثورن الرياض

فندق كوبثورن الرياض

تحتوي جميع الغرف على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية، حمام داخلي مجهز، منطقة جلوس في بعض الغرف، غلاية لصنع الشاي والقهوة والقدرة على توصيل وجبة الإفطار للغرفة، بالإضافة إلى تخصيص غرف ومرافق لغير المدخنين لذوي الاحتياجات الخاصة.

هذا بالإضافة إلى المرافق الخدمية والترفيهية مثل 3 حمامات سباحة، أحدها خارجي مغطى ببار بجانبه، والآخر داخلي مزود بمرافق شمسية، والثالث على سطح الفندق، تراس وحديقة رائعة، قاعة لياقة بدنية مجهزة بأحدث الأجهزة الرياضية مع سبا للعلاج التجميلي.

كما يوفر المكان خدمات الإنترنت المجانية في جميع أنحاء الفندق، جراج خاص، خدمة تحويل العملات وماكينة صراف آلي، خدمة التنظيف وكي الملابس بتكلفة إضافية، ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة يتحدث أكثر من لغة.

الغرف المتاحة في الفندق

غرفة ديلوكس توأم بمساحة 27 مترا مربعا.

جناح تنفيذي بمساحة 55 متر مربع.

غرفة ديلوكس كينغ بمساحة 27 متر مربع.

غرفة كينغ بريمير بمساحة 37 متر مربع.

خيارات تناول الطعام في الفندق

يحتوي الفندق على مطعمين، أحدهما بوفيه مفتوح لثلاث وجبات ويقدم الأطباق العالمية، والثاني يقدم قوائم انتقائية لتناول طعام الغداء والعشاء ويقدم المأكولات العالمية والشواء. بالإضافة إلى تقديم أنواع مختلفة من المشروبات والوجبات الخفيفة في الكافيه والبار خلال النهار.

أسعار فندق كوبثورن الرياض

تبدأ أسعار الغرف في فندق كوبثورن الرياض من 93 دولارا لليلة الواحدة لشخصين خلال الموسم السياحي، وتختلف حسب الموسم ونوع الغرفة وعدد الأشخاص، وتصل إلى 85 دولارا خارج الموسم.

عنوان فندق كوبثورن الرياض

العليا، طريق الملك فهد DISTRICT ، المملكة العربية السعودية

رقم فندق كوبثورن الرياض

+966114656466

لحجز غرفتك من موقع بوكينق  اضغط هنا