عام

فندق شيراتون الرياض

فندق شيراتون الرياض يعتبر واحد من أرقى خيارات الإقامة وأحد أفضل الفنادق في الرياض، والذي اعتاد على مر السنين على تقديم أفضل أنواع الخدمات يتمتع الفندق بموقع استراتيجي متميز في قلب مدينة الرياض القديمة، ويناسب احتياجات جميع الضيوف وخاصة رجال الأعمال وهنا في هذه المقالة سوف نتعرف سويا علي اهم المعلومات عن فندق شيراتون الرياض

فندق شيراتون الرياض

فندق شيراتون الرياض

يقع فندق شيراتون الرياض، أحد أشهر فنادق طريق الملك عبدالله الرياض، في قلب المدينة النابض بالحياة، بالقرب من العديد من الأسواق والمحلات التجارية، وعدد من المواقع السياحية.

مميزات فندق شيراتون الرياض

فندق شيراتون الرياض

يتميز هذا الفندق العريق بخدماته المتميزة والمتكاملة التي تهدف إلى راحة الضيوف، بالإضافة إلى بعض وسائل الترفيه مثل حمام السباحة يضم الفندق عددا من القاعات المجهزة لخدمات رجال الأعمال والمناسبات الخاصة والعامة، مثل الاجتماعات الرسمية والمؤتمرات، وكذلك الاحتفالات والأعراس وغيرها.

فندق الشيراتون في الرياض يقدم تجربة طعام مميزة من نوعها ضمن ثلاث جلسات مطاعم مختلفة تشمل أشهر الأطباق العالمية والعربية والمحلية.
كما يقدم فندق الشيراتون في الرياض وجبة إفطار يومية مجانية، مع بعض الحجوزات المدرجة في بوفيه الإفطار المتنوع.
بالإضافة إلى المقهى الذي يقدم جميع أنواع المشروبات الباردة والساخنة والمرطبات والحلويات بجميع أنواعها، بالإضافة إلى بعض الوجبات الخفيفة، مثل المخبوزات.

الغرف المتاحة في الفندق

فندق شيراتون الرياض

  • غرف نادي شيراتون الكلاسيكية، بما في ذلك سرير كينغ واحد وسرير مفرد واحد، أو ثلاثة أسرة مفردة، ومرطبات ترحيبية، ودخول مجاني إلى صالة النادي.
  • غرف البرج الفسيحة ، بما في ذلك سرير كينغ وسرير مفرد ، أو ثلاثة أسرة مفردة ، ومكتب ، وغرفة جلوس ، والدخول المجاني إلى صالة الأبراج.
  • أجنحة جونيور، بما في ذلك سرير كينغ وسرير مفرد، أو ثلاثة أسرة مفردة، ودخول مجاني إلى صالة تاورز، وغرفة جلوس، ومرطبات ترحيبية.
  • أجنحة تاورز، والتي تشمل غرفة نوم مع سرير كينغ وسرير مفرد، أو ثلاثة أسرة مفردة، وخدمة طاولة حصرية في صالة الأبراج.
  • تعتبر الأجنحة الرئاسية الديلوكس مثالية للضيوف المميزين وكبار الشخصيات، وتشمل غرفة نوم مع سرير كينغ وسرير مفرد أو ثلاثة أسرة مفردة.

موقع فندق شيراتون الرياض

فندق شيراتون الرياض

يقع فندق شيراتون الرياض على بعد 2.1 كم من صحارى مول وعلى بعد 9.7 كم من متحف صقر الجزيرة للطيران وعلى بعد 9.4 كم من حديقة الرياض.

عنوان فندق شيراتون الرياض

King Abdullah Road, Junction Of King Fahad And, الرياض ، المملكة العربية السعودية

رقم فندق شيراتون الرياض

+966114543300

لحجز غرفتك من موقع بوكينج اضغط هنا